الاحتلال يهدم منزلًا في بلدة الخضر جنوب بيت لحم
نشر بتاريخ: 2026/06/22 (آخر تحديث: 2026/06/22 الساعة: 11:58)

بيت لحم - شرعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الاثنين، بهدم منزل في بلدة الخضر جنوب مدينة بيت لحم في الضفة الغربية المحتلة، وسط إجراءات أمنية مشددة في محيط المنطقة.

وأفادت منظمة البيدر الحقوقية بأن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة أم ركبة التابعة لبلدة الخضر، وبدأت تنفيذ عملية هدم لمنزل يعود للمواطن محمد علي سليم موسى، بذريعة البناء دون ترخيص.

وأوضحت المنظمة أن آليات الاحتلال باشرت أعمال الهدم بعد فرض طوق أمني وإجراءات مشددة في المنطقة، ما حال دون وصول المواطنين إلى الموقع.

وبحسب البيان، تأتي هذه العملية ضمن سلسلة من إجراءات الهدم والإخطارات التي تستهدف منازل ومنشآت فلسطينية في الضفة الغربية، حيث تتكرر أوامر وقف البناء والهدم بشكل مستمر في مناطق مختلفة.