اليوم الاحد 22 سبتمبر 2024م
تظاهرة ضخمة للمستوطنين في "تل أبيب" للمطالبة بإبرام صفقة تبادل الأسرىالكوفية مراسلنا: نسف مربعات سكنية وسط مدينة رفحالكوفية مراسلنا: استهداف في حي الجنينة شرق مدينة رفحالكوفية طائرات الاحتلال الحربية تشن غارات على بلدة كفركلا في جنوب لبنانالكوفية الاحتلال يكشف عن إصابة خطيرة لجندي في جنينالكوفية طائرات الاحتلال تشن سلسلة غارات على أودية ومناطق حرجية عند أطراف بلدات جديدة في لبنانالكوفية جيش الاحتلال يعلن بدء جولة جديدة من الغارات الجوية على لبنانالكوفية القسام: استهدفنا منزلين بداخلهما عدة جنود للاحتلال وأوقعناهم قتلى وجرحى شرق حي التنور بمدينة رفحالكوفية "الفدائي الشاب" يستهل المشوار بلقاء "الأخضر السعودي" اليوم ضمن تصفيات كأس آسياالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شاب بعد الإعتداء عليه قرب أريحاالكوفية مظاهرات في جميع أنحاء دولة الاحتلال للمطالبة بإطلاق سراح "الأسرى الإسرائيليين"الكوفية مستوطنون يهاجمون المواطنين تحت حماية جنود الاحتلال بالبلدة القديمة في الخليلالكوفية قائد سلاح الجو الإسرائيلي: نحن في حالة تأهب قصوى دفاعًا وهجومًاالكوفية عائلات الأسرى: نتنياهو تخلى عن المخطوفين ويستغل الحرب في الشمالالكوفية  إصابة طفل برصاص الاحتلال  في بلدة قراوة بني حسان غرب سلفيتالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الخارجية الأردنية تدين الاستهداف الممنهج للمدنيين ومراكز الإيواء في قطاع غزةالكوفية مراسلنا: الاحتلال يقصف بقذائف الهاون أطراف بلدة عيتا الشعب جنوب لبنانالكوفية مستوطنون يعتدون على مسن شرقي رام اللهالكوفية مراسلنا: شهيد ومصابون جراء قصف وسط مدينة غزةالكوفية

تعرف على ترتيبك في الأبراج العصبية

13:13 - 26 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: زيادة العصبية عن الحد المعقول، قد تتسبب في مشاكل لمن يحملها ولمحيطه، ولكنها صفات يتشارك بها الجميع، ولمعرفة نسبة العصبية لدى كل شخص يمكن الاستعانة بالأبراج الفلكية.

ويمكننا ترتيب الأبراج الأكثر عصبية على النحو التالي:

الأسد

يعتبر مواليد الأسد الأكثر عصبية وعنفًا على الإطلاق، فطبيعتهم النارية تجعل استفزازهم شيء بسيط، يمكن أن يأتي بكلمة.

برج الحمل

لا تنخدع أبدًا في ملامح الحمل الهادئة، فهو من الأبراج الأكثر عصبية على الإطلاق، ورغم أن انفعاله سريع جدًا هدوءه أيضًا سريع جدًا.

برج الثور

فى البداية يحاول مولود الثور أن يتظاهر بالبرود، لكن الحقيقة أن كلمة واحدة بإمكانها أن تثير غضبه وتحوله إلى شخص في قمة العنف.

برج السرطان

عليك أن تضع ألف خط عند التعامل مع مولود السرطان، فبالرغم من تظاهره باللامبالاة، إلا أن استثارة غضبه تأتى بشكل سريع وغير متوقع، وعصبيته من الصعب تحملها.

برج العذراء

"اتقى شر الحليم إذا غضب" المقولة التي تصف مواليد برج العذراء، فبقدر هدوءهم تكون عصبيتهم، فرغم تماسكهم في بداية الأمور إلا أن عصبيتهم تجنى على الأخضر واليابس.

برج الحوت

لا يختلف كثيرًا مواليد الحوت عن مواليد العذراء فى هذه النقطة، فبقدر تحملهم لمواقف كثيرة إلا أن ثورتهم عارمة.

برج العقرب

 وبالرغم من طبيعة العقرب التي ينخدع فيها الكثيرون، إلا أن مواليد العقرب عصبيتهم من الممكن أن يتحكموا فيها، لكنها إن خرجت عن إطار السيطرة يصبح من الصعب التعامل معها.

برج الدلو

ربما يندهش البعض في عدم وجود مواليد الدلو في مقدمة الأبراج العصبية، لكن الحقيقة أن مولود الدلو يتحكم بشكل كبير جدًا في عصبيته، خاصة إن شعر أن أحد الأشخاص يريد أن يستفزه.

برج الجدى

يأتي مواليد برج الجدى في المرتبة التاسعة، ذلك على الرغم من هدوءهم وحكمتهم، لكن انفعالهم لا يأتي إلا بعد وقت طويل.

برج القوس

في الوقت الذى يعتقد فيه البعض أن مواليد القوس من الأشخاص العصبية، إلا أن تصرفاتهم لا تأتى بقدر عصبيتهم وغالبًا تتسم بالفوضوية فتكون غير مؤثرة.

برج الجوزاء

إن أردت أن تقيس عصبية مولود الجوزاء فستحتاج لكثير من الوقت، خاصة أن عصبية الجوزاء تأتى وفقًا لحالته المزاجية، فتشبه القرار بمعنى أنها تكون نابعة عن رغبة شخصية له.

برج الميزان

يحمل مواليد الميزان أقصى درجات التحكم فى النفس، وهدوء الأعصاب الذي لا ينفلت إلا في حالة الغيرة فقط.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق