اليوم السبت 28 سبتمبر 2024م
عاجل
  • شهيدان ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "حرب" في بلوك C بالنصيرات وسط قطاع غزة
قوات الاحتلال تقتحم عزون وتطلق النار صوب مركبات مواطنينالكوفية الاحتلال يقتحم مخيم عقبة جبر وينكل بشبان قرب العوجاالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة جبع جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مخيم بلاطةالكوفية تطورات اليوم الـ 358 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهيدان ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "حرب" في بلوك C بالنصيرات وسط قطاع غزةالكوفية شهيدان ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا بالنصيرات وسط قطاع غزةالكوفية المقاومة اللبنانية تطلق رشقات صاروخية على شمال فلسطين المحتلةالكوفية 13 شهيدا بقصف للاحتلال على مناطق عدة في قطاع غزةالكوفية الخارجية المصرية: ليس من المقبول إفلات الاحتلال من العقاب بعد جرائمه في المنقطةالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة على حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزةالكوفية زكي اشتيوي.. مواقف إنسانية لشهيد في غارة للاحتلال على خيمة نازحين بمستشفى شهداء الأقصىالكوفية أصابه العدوان بشلل نصفي.. معاناة طفل يعيش بلا طعام أو علاج أو خيمة في دير البلحالكوفية شهداء ومصابون.. مراسلنا يرصد آخر المستجدات الميدانية شمال قطاع غزةالكوفية ما هي مساحة المنطقة العازلة في مدينة رفح جنوب قطاع غزة وموقعها؟الكوفية حزام ناري وقنابل خارقة للتحصينات.. تفاصيل مروعة بشأن عملية اغتيال حسن نصراللهالكوفية وسط حرب الإبادة.. بلدية غزة تسابق الزمن لمنع كارثة جديدة في المدينةالكوفية هل أعطت أمريكا الضوء الأخضر لإسرائيل بتنفيذ عملية اغتيال حسن نصرالله؟.. خبير عسكري يُجيبالكوفية د. الرقب: مجلس الأمن سيصدر قرارا عاجلا بوقف العدوان على لبنان في هذه الحالةالكوفية أين يقيم حسن نصرالله؟.. خبير استراتيجي يكشف حقائق مهمة عن محاولة اغتيالهالكوفية

الاحتلال يصادق على تطعيم العمال الفلسطينيين ضد كورونا

15:15 - 28 فبراير - 2021
الكوفية:

متابعات: أعلن منسق أعمال حكومة الاحتلال في المناطق الفلسطينية المحتلة، اليوم الأحد، أن الحكومة الإسرائيلية صادقت على تطعيم العمال الفلسطينيين الذين يعملون في إسرائيل والمستوطنات بلقاح "موديرنا" المضاد لفيروس كورونا.

وجاء في بيانٍ أصدره منسق أعمال حكومة الاحتلال، أن "الحملة بقيادة منسق أعمال الحكومة في المناطق، قيادة المنطقة الوسطى للجيش الإسرائيلي، وزارة الصحة (الإسرائيلية) وسلطة المعابر ستبدأ في الأيام القريبة، وتشمل إقامة مراكز تطعيم خاصة في عدة معابر في الضفة الغربية من أجل تطعيم العمال في إسرائيل، وكذلك مراكز أخرى لتطعيم العمال في المستوطنات والتي ستقام في مناطق صناعية في أنحاء الضفة الغربية".
وأضاف البيان أن "طواقم طبية إسرائيلية ستمنح لقاح موديرنا، التي خصصها المستوى السياسي". وكانت وزارة الفلسطينية أعلنت، الأسبوع الماضي، أن إسرائيل وافقت على تطعيم 100 ألف عامل فلسطيني الذين يعملون في إسرائيل.
وفي موازاة ذلك، أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية أن مسؤولين فيها - بينهم مدير عام الوزارة، بروفيسور حيزي ليفي، منسق كورونا، بروفيسور نحمان أش، ورئيسة خدمات صحة الجمهور، د.شارون ألروعي برايس – عقدوا لقاء عمل في وزارة الصحة الفلسطينية في رام الله مع نظرائهم الفلسطينيين.
وقبل ذلك بأسبوع، عقد "منسق أعمال الحكومة في المناطق" لقاءات مع مندوبين عن وزارة الصحة وأجهزة الأمن الفلسطينية، من أجل بلورة خطة تطعيم العمال.
وتدرس وزارة الصحة الإسرائيلية تطعيم العمال الفلسطينيين بلقاحات "موديرنا" الموجودة في إسرائيل.
ونقلت صحيفة "هآرتس" عن رئيس اتحاد المقاولين الإسرائيليين، راؤول سروغو، قوله إنه بحث الموضوع مع وزارة الصحة، يوم الخميس الماضي، وأن اللقاء كان "إيجابيا".
وأضاف أنه تم إبلاغه حينها بأن تطعيم العمال مشروط بمصادقة الحكومة الإسرائيلية
.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق