اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
عاجل
  • طائرات الاحتلال تشن سلسلة غارات على أودية ومناطق حرجية عند أطراف بلدات جديدة في لبنان
  • جيش الاحتلال يعلن بدء جولة جديدة من الغارات الجوية على لبنان
الاحتلال يكشف عن إصابة خطيرة لجندي في جنينالكوفية طائرات الاحتلال تشن سلسلة غارات على أودية ومناطق حرجية عند أطراف بلدات جديدة في لبنانالكوفية جيش الاحتلال يعلن بدء جولة جديدة من الغارات الجوية على لبنانالكوفية القسام: استهدفنا منزلين بداخلهما عدة جنود للاحتلال وأوقعناهم قتلى وجرحى شرق حي التنور بمدينة رفحالكوفية "الفدائي الشاب" يستهل المشوار بلقاء "الأخضر السعودي" اليوم ضمن تصفيات كأس آسياالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شاب بعد الإعتداء عليه قرب أريحاالكوفية مظاهرات في جميع أنحاء دولة الاحتلال للمطالبة بإطلاق سراح "الأسرى الإسرائيليين"الكوفية مستوطنون يهاجمون المواطنين تحت حماية جنود الاحتلال بالبلدة القديمة في الخليلالكوفية قائد سلاح الجو الإسرائيلي: نحن في حالة تأهب قصوى دفاعًا وهجومًاالكوفية عائلات الأسرى: نتنياهو تخلى عن المخطوفين ويستغل الحرب في الشمالالكوفية  إصابة طفل برصاص الاحتلال  في بلدة قراوة بني حسان غرب سلفيتالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الخارجية الأردنية تدين الاستهداف الممنهج للمدنيين ومراكز الإيواء في قطاع غزةالكوفية مراسلنا: الاحتلال يقصف بقذائف الهاون أطراف بلدة عيتا الشعب جنوب لبنانالكوفية مستوطنون يعتدون على مسن شرقي رام اللهالكوفية مراسلنا: شهيد ومصابون جراء قصف وسط مدينة غزةالكوفية جنود الاحتلال يُنكلون بسيدة جنوب الخليلالكوفية مراسلنا: الاحتلال يطلق النار وقنابل دخانية قرب جامعة غزة في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزةالكوفية صافرات الإنذار تدوي في مستوطنات شمال فلسطين المحتلة خشية تسلل طائرات مسيّرة من لبنانالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي كثيف على حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزةالكوفية

أبراج فلكية محبوبة لهذه الأسباب

11:11 - 29 مارس - 2021
الكوفية:

وكالات: كل برج يملك مجموعة الخصال التي تميزه عن غيره، وهذا هو سر جمال العلاقات البشرية. فهي قائمة على التفرد. وهناك بعض الخصال قد تكون سبباً في جعل الآخرين يحبونك وقد تكون السبب في جعلهم يخافون منك.

ولكن، سنتحدث عن الصفات التي تجعل الآخرين يقعون في حبنا ويعتبروننا ضمن الفئة المفضلة لديهم، لهذه الأسباب

الحمل

الإخلاص، برج الحمل قد يملك مجموعة من الخصال التي تجعل الآخرين يقعون في حبه ولكن الصفة الأبرز هي أنه من أكثر الأبراج إخلاصاً وهذه الصفة تجعله يتميز ويتفرد عن غيره.

الثور

الكرم، الثور من الأبراج الأكثر كرماً، فهو ورغم أنه يحب تدليل نفسه ولكنه يحب أيضاً ان يدلل كل شخص في حياته.

الجوزاء

السحر، الجوزاء برج ساحر للغاية، وقلة قليلة يمكنها فهم شخصية هذا البرج. ولكن برج التوأم هذا بكل ما قد يعنيه ذلك من مشاعر متداخلة ومعقدة هو أساس السحر كله.

السرطان

التعاطف، السرطان من أكثر الأبراج تعاطفاً مع الآخرين. لا يوجد أي برج يمكنه التعاطف مع الآخرين كما يفعل السرطان. معروف عنه بأنه حساس ومحب ولكن السمة الأكثر بروزاً هي التعاطف تجعل الآخرين يشعرون بالأمان والراحة معه.

الأسد

الشجاعة، ملك الغابة هو البرج الأكثر شجاعة على الاطلاق، البرج هذا لا يخاف من أي شيء كان. والغالبية بما أنها تتخوف من الكثير من الأمور وتضع بالحسبان الكثير من الأمور فهي تتمنى لو أنها تملك الشجاعة وبالتالي فان هذه الصفة لا تجعل الأسد محبوباً فحسب بل محط حسد الآخرين.

العذراء

اللطافة، برج العذراء من الأبراج الأكثر لطافة رغم القناع القاسي الذي يحاول أن يضعه أمام الآخرين ولكنه مستعد للقيام بكل شيء من أجل مساعدة الآخرين حين يحتاجون إلى مساعدته.

الميزان

قلب الميزان من ذهب، كل شيء ينبع من قلب الميزان هو قمة في النقاء والحب والرغبة في مساعدة الآخرين. البرج هذا مستعد للتضحية بسعادته وراحة باله من أجل سعادة وهناء الآخرين.

العقرب

القوة، قد يملك العقرب الكثير من الخصال التي تخيف الآخرين أو تجعلهم يشعرون بالتهديد منه ولكنه يملك السمة التي تتمنى غالبية البشر لو تملكها ألا وهي القوة. قوة العقرب هي من النوع الذي لا ينكسر أمام أي عقبة مهما كان نوعها.

القوس

التفاؤل، القوس من الأبراج الأكثر تفاؤلًا، وحتى حين ترمي الحياة بكل أحمالها عليه فهو ما ينفك يرى الضوء في نهاية النفق، لا يوجد قوة يمكنها أن تجعل القوس يفقد التفاؤل الخاص به.

الجدي

التصميم، الجدي برج يملك تصميماً خارقاً وهو حين يقرر القيام بعمل ما فلا يوجد قوة في العالم يمكنها أن تجعله يعدل عن رأيه. تصميم الجدي يجعله من الأبراج المحبوبة والتي يكن لها الجميع الكثير من الاحترام.

الدلو

الفرادة، هناك الكثير من النسخ التي تشبه بعضها البعض في هذا العالم ولكن الدلو هو برج لا يشبه سوى نفسه. حتى الأشخاص الذين ينتمون إلى هذا البرج لا يشبهون بعضهم البعض. الفرادة والتميز هي التي تجعل الدلو من الأبراج المحبوبة جداً.

الحوت

الحساسية، برج الحوت هو برج حساس للغاية ويمكنه التعاطف مع الآخرين والتماهي معهم والشعور بكل ما يشعرون به. حساسية الحوت تجعله من الأبراج المحبوبة جداً.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق