اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024م
تطورات اليوم الـ 357 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة اللبنانية: 92 شهيدا وأكثر من 150جريح في الساعات الـ 24 الأخيرةالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة على المناطق الغربية الجنوبية لمدينة غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قريتي صفا وكفر نعمة غرب رام اللهالكوفية الاحتلال يسرق جثامين شهداء غزة.. مسؤول بالصحة يكشف تفاصيل الجريمةالكوفية الاحتلال يغتال قياديا بارزا في حزب الله.. الصحفية رولا عبدالله ترصد التفاصيلالكوفية لبنان يترقب حدثا مهما بشأن الحرب.. فما هو؟الكوفية من يدير قطاع غزة بعد الحرب؟.. لقاء مرتقب في القاهرة وتطورات مهمة بالملفالكوفية توغل بري وقصف مدفعي.. مراسل الكوفية يرصد آخر المستجدات الميدانية جنوب قطاع غزةالكوفية 3 مشاهد تدمي القلوب لمجزرة جديدة شمال قطاع غزة.. الصحفي يحيى المدهون يرصدهاالكوفية كارثة إنسانية جديدة تحل على مستشفى الشفاء شمال غزة.. فما القصة؟الكوفية هل تخطط أمريكا وإسرائيل لحرب طويلة الأمد في لبنان؟.. محللون سياسيون يجيبونالكوفية هل تنجح المبادرة العربية الأمريكية الأوروبية في وقف الحرب على لبنان؟.. د. العويوي يُجيبالكوفية الاحتلال يستهدف كل من يتحرك فيه.. أخطر حي في مدينة غزةالكوفية مقترح هدنة لبنان يثير غضب وزراء نتنياهوالكوفية شبان يمارسون الرياضة بصالة العاب اعيد افتتاحها في مدينة خان يونسالكوفية مبادرة أمريكية لتخدير العرب.. دكتور أيمن السيسي يكشف مؤامرة خطيرة على المنطقةالكوفية لقاء خاص مع د. يوسف عيسى القيادي في تيار الإصلاح حول تداعيات حرب الإبادة على غزةالكوفية نتنياهو يريد إعادة عقارب الساعة إلى الوراء لتحقيق هذا الهدفالكوفية تطورات اليوم الخامس للعدوان الإسرائيلي على لبنانالكوفية

الاحتلال يعتقل 8 شبان من داخل المسجد الأقصى

07:07 - 16 إبريل - 2021
الكوفية:

القدس المحتلة: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، الجمعة، 8 شبان من داخل المسجد الأقصى عقب اقتحام المصلى القبلي والساحات الخارجية للمسجد في محاولة لإخراج المصلين منه.
وقالت مصادر محلية، إن مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في عدة أحياء مقدسية وتحديدًا في نقاط القدس القديمة.
وأشارت المصادر، إلى أن المواجهات قرب باب العامود تجددت لليوم الثالث على التوالي، إثر قمع الاحتلال الشبان المتواجدين بالقنابل الصوتية، واستفزازات شرطة الاحتلال للمقدسيين، وانتهاكاتها بحق المسجد الأقصى.
واعتدت قوات الاحتلال على الشبان المتواجدين قرب باب الساهرة بالضرب والدفع، وأجبرتهم على المغادرة بالقوة، وسط انتشار مكثف لقوات شرطة الاحتلال.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق