اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
عاجل
  • مراسلنا: 8 إصابات جراء سقوط قذيفة مدفعية داخل أسوار الكلية الجامعية غرب خانيونس
3 شهداء ومصابون في قصف للاحتلال على حي الزيتون جنوب مدينة غزةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة دير بلوط غرب سلفيتالكوفية مراسلنا: 8 إصابات جراء سقوط قذيفة مدفعية داخل أسوار الكلية الجامعية غرب خانيونسالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مجلس الأمن يحذر من اندلاع صراع مدمر في لبنانالكوفية العاهل الأردني يدعو إلى مواصلة دعم «الأونروا» للقيام بدورها الإنسانيالكوفية شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية حزب الله ينعى 15 قياديا اغتيلوا في قصف الضاحية الجنوبية ببيروتالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية

بالأسماء|| الاحتلال يداهم مدن الضفة وسط حملة من الاعتقالات

09:09 - 14 يونيو - 2021
الكوفية:

رام الله: شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الإثنين، حملة مداهمات واعتقالات طالت عدد من المواطنين بمدن الضفة الفلسطينية.
بيت لحم
اعتقلت قولت الاحتلال، شابا من مدينة بيت ساحور شرق بيت لحم.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب صابر إبراهيم العبيات (٢٩عاماً)، بعد دهم منزل ذويه الواقع في منطقة واد أبو فريحة، وتفتيشه.

وداهمت قوات الاحتلال في نفس المنطقة، منزلي الأسيرين نصار عبيات، وأحمد محمد عبيات، وعبثت بمحتوياتهما.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال شابين من بلدة جبع جنوب المدينة.

وتسللت قوات خاصة إسرائيلية "مستعربين"، إلى بلدة جبع واعتقلت الشاب عصام خالد علاونة من منزله، وهو من منتسبي الأجهزة الأمنية.

و اعتقلت قوات الاحتلال في وقت سابق الشاب مالك طالب حمور، بعد أن داهمت منزله وفتشته.

وفي ذات السياق، اقتحمت قوات الاحتلال قرية رمانة غرب جنين، واستولت على تسجيل كاميرات مراقبة.

وداهمت قوات الاحتلال عددا من منازل المواطنين وفتشتها واستولت على تسجيلات كاميرات المراقبة الخاصة بها.

وذكرت مصادر محلية، اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال، الذين اطلقوا قنابل الصوت والغاز تجاههم، دون وقوع إصابات.

وفي نابلس، أضرم مستوطنون الليلة الماضية، النار في مساحات واسعة من أشجار الزيتون، في منطق اللحف الشمالي بين بيت دجن وسالم شرق المدينة.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي،  الأسير المحرر يزيد عبد الرحيم عابد، في بلدة يعبد، بعد ان داهمت منزل ذويه وفتشته.

وفي مدينة الخليل اعتقلت قوات الاحتلال، جمال عوني العدم من بلدة بيت أولا، وبدر أبو عياش من بيت أمر، ومنتصر يعقوب ابو عرام من يطا، وزاهي سمير محمد الشوامرة من قرية دير العسل، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها.

وفتشت قوات الاحتلال عدة منازل في الخليل عرف من أصحابها، منذر العملة في بلدة بيت أولا، وعاطف وريدات في الظاهرية.

ونصب الاحتلال حواجز عسكرية على مدخلي بلدتي سعير وحلحول، وعلى مدخلي مدينة الخليل الشمالي جورة بحلص والجنوبي الفحص.

وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها ودققت في بطاقاتهم الشخصية، ما تسبب في إعاقة تنقلهم.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق