اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024م
عاجل
  • الإعلام العبري: نحو 50 صاروخا تستهدف مستوطنات كريات شمونة
  • مراسلتنا: استهداف جديد لقاعدة رامات دافيد العسكرية الإسرائيلية
  • مراسلتنا: غارات إسرائيلية تستهدف بلدة عيتا الشعب وأطراف رميش بجنوب لبنان
  • مراسلنا: صفارات الإنذار تدوي الآن في كريات شمونة والمستوطنات المحيطة بها
تطورات اليوم الـ 354 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 500 شهيد و1600 جريح في عدوان الاحتلال المتواصل على لبنانالكوفية نيويورك تايمز: حرب "إسرائيل" على لبنان تعبير عن فشلها في إخضاعهالكوفية الإعلام العبري: نحو 50 صاروخا تستهدف مستوطنات كريات شمونةالكوفية هيئة الإغاثة تناشد بسرعة تقديم المساعدات إلى لبنانالكوفية خطوط جوية متعددة تلغي رحلاتها من وإلى "إسرائيل"الكوفية مراسلتنا: استهداف جديد لقاعدة رامات دافيد العسكرية الإسرائيليةالكوفية مراسلتنا: غارات إسرائيلية تستهدف بلدة عيتا الشعب وأطراف رميش بجنوب لبنانالكوفية مراسلنا: صفارات الإنذار تدوي الآن في كريات شمونة والمستوطنات المحيطة بهاالكوفية الملك عبد الله الثاني: السلام العادل يتطلب حلًا سياسيًّا ووقف الاعتداءاتالكوفية موقع والا العبري: صفارات الإنذار دوت 377 مرة خلال الـ 24 ساعة الماضية وهو الرقم الأعلى منذ 8 أكتوبرالكوفية يديعوت أحرونوت: بسبب التصعيد مع لبنان تأجّلت رحلة نتنياهو إلى نيويورك ليومٍ واحد فقطالكوفية دلياني: الاحتلال يوسّع حربه الإبادية إلى لبنان في أحدث فصول حروبه الاستعماريةالكوفية قادة العالم يجتمعون في الأمم المتحدة مع مخاوف اندلاع حرب في الشرق الأوسطالكوفية الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين من مادما جنوب نابلسالكوفية الاحتلال يعتقل ستة أشقاء من دير أبو مشعل وشابا من حي المصايف في رام اللهالكوفية الاحتلال يعتقل ثلاثة شبان من محافظة نابلسالكوفية "الأوقاف" تحذر من خطورة التصعيد الإسرائيلي في الحرم الإبراهيميالكوفية جنين: الاحتلال يعتقل 5 مواطنين من يعبد واليامونالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة طمون ويداهم عدة منازلالكوفية

بالفيديو|| محافظ غزة: لا يوجد مثل الدور المصري في دعم القضية الفلسطينية

12:12 - 14 يونيو - 2021
الكوفية:

القاهرة: وجه محافظ قطاع غزة، إبراهيم أبو النجا، التحية للدولة المصرية رئيسا وشعبا وحكومة وبرلمانا وجيشا وكل المؤسسات، لافتا إلى أن العالم قرأ مصر قراءة حقيقية، ولا يوجد مثل الدور المصرى لدعم القضية الفلسطينية.
وأضاف خلال حواره في برنامج صباح الخير يا مصر، والذى يعرض على القناة الأولى المصرية: "إذا أراد العالم أن يصنع سلاما حقيقيا فلن يصنع إلا عبر مصر.. ومصر الآن يقودها رجل فهم السياسية العالمية وفهم كيف وأين يضع مصر.. الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى وضع الدولة المصرية فى المكان الذى يجب أن تضع فيها.. وجعل لمصر دورا أمام العالم".

 

وأوضح محافظ غزة، أن الدولة المصرية تتابع الأحداث بدقة وتتفاعل معاها، لافتا إلى أن العالم يدرك بأنه لا يمكن أن يكون أمن وأمان فى منطقة الشرق الأوسط إلا من خلال الدولة المصرية.

فيما تواصل الأطقم الفنية والهندسية المصرية عملية إزالة الركام والأنقاض للمنازل والمنشآت الحكومية التي دمرتها طائرات الاحتلال في الحرب الأخيرة على غزة، وذلك تمهيدا لإعادة اعمار المناطق المدمرة في القطاع.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق