اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يرتكب مجزرة مروعة في مدرسة «الزيتون» بغزةالكوفية نتنياهو..اليوم التالي لحرب "وحدة الساحات" يتكون نحو التغيير الإقليمي!الكوفية معنى التفجير الثاني الإسرائيلي؟الكوفية الابتكار في خدمة الدمارالكوفية إصلاح مجلس الأمن وعوائق الدول الكبرى!الكوفية حملة اقتحامات ومداهمات لعدة مناطق في الضفة الغربيةالكوفية وزير الصحة اللبناني: استشهاد 31 شخصا بينهم 3 أطفال و7 نساء بالغارة على ضاحية بيروتالكوفية العراق أبلغ لبنان استعداده لاستقبال أي عدد من جرحى تفجيرات أجهزة «البيجر»الكوفية الاحتلال يحتجز شابين على حاجز عسكري عند مدخل البيرة الشماليالكوفية مجلس الأمن يحذر من اندلاع صراع مدمر في لبنانالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة دير بلوط غرب سلفيتالكوفية مراسلنا: 8 إصابات جراء سقوط قذيفة مدفعية داخل أسوار الكلية الجامعية غرب خانيونسالكوفية شهيد في غارة إسرائيلية على منطقة حامول جنوب لبنانالكوفية العاهل الأردني يدعو إلى مواصلة دعم «الأونروا» للقيام بدورها الإنسانيالكوفية شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية

الصحة: حالتا وفاة و169 إصابة جديدة بفيروس كورونا

14:14 - 06 أغسطس - 2021
الكوفية:

رام الله: أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية، د. مي الكيلة، تسجيل حالتي وفاة، و169 إصابة جديدة بفيروس كورونا، بعد إجراء 3397 فحصًا مخبريًا، بالإضافة إلى 53 حالة تعافٍ، خلال الت 24 ساعة الأخيرة، في محافظات قطاع غزة والضفة الفلسطينية.
وقالت الكيلة، في التقرير الوبائي حول فيروس كورونا في فلسطين، اليوم الجمعة، إنه "تم تسجيل حالتي وفاة في قطاع غزة، جراء مضاعفات الإصابة بالفيروس".
وأكدت، أن نسبة التعافي من فيروس كورونا في فلسطين بلغت 98.4%، فيما بلغت نسبة الإصابات النشطة 0.5% ونسبة الوفيات 1.1% من مجمل الإصابات.
وأشارت الكيلة، إلى أن الإصابات الجديدة، توزعت على النحو التالي، "طولكرم 11، جنين 8، طوباس 1، نابلس 10، أريحا والأغوار 2، سلفيت 1، بيت لحم 3، رام الله والبيرة 10، قلقيلية 1، ضواحي القدس 1، الخليل 6، قطاع غزة 115".
فيما، توزعت حالات التعافي الجديدة، على النحو التالي، "طولكرم 4، جنين 14، نابلس 12، رام الله والبيرة 2، الخليل 6، قطاع غزة 15".
ولفتت إلى وجود 11 مريضًا في غرف العناية المكثفة، فيما يٌعالج في مراكز وأقسام كورونا في المستشفيات في الضفة الفلسطينية 18 مريضًا، بينهم مريضان على أجهزة التنفس الاصطناعي.
وفيما يخص المواطنين الذين تلقوا الطعومات المضادة لفيروس كورونا، فقد بلغ عددهم الإجمالي في الضفة الفلسطينية وقطاع غزة 607.942 بينهم 423.327 تلقوا الجرعتين من اللقاح.