اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية

نيجيريا: فرض حظر التجول وسط البلاد بعد مقتل 23 شخصا في اشتباك مسلح

09:09 - 16 أغسطس - 2021
الكوفية:

متابعات: فرضت نيجيريا حظر التجول وسط البلاد، بعد مقتل 23 شخصًا في اشتباكات بين مزارعين ومربي المواشي عند أطراف مدينة غوس.
من جانبه، قال الرئيس محمد بخاري في بيان، إن "الحادث الحالي يتجاوز المواجهة بين مزارعين ومربي المواشي، إنه هجوم مشين ذو دوافع شيطانية".
وذكر المتحدث باسم الشرطة أوبا أوغابا، أن "مجموعة من المهاجمين يشتبه في أنهم من شباب إيريغوي هاجموا قافلة تضم 5 حافلات".
يذكر أن الشرطة أعلنت حصيلة أولية من 22 قتيلًا من 90 مسافرًا، ولكن العدد ارتفع إلى 23
.
بدوره، أكد حاكم الولاية سيمون لالونغ في بيان، أن "23 شخصًا فارقوا الحياة بعد الاعتداء عليهم، و23 آخرين يعانون من إصابات مختلفة".
يشار إلى أن فرض حظر التجول في عدد من المناطق،  يبدأ من 6 مساء وحتى 7 صباحًا.
وكانت الشرطة، أوقفت 20 شخصًا يشتبه في ضلوعهم بالاعتداء فيما جرى إنقاذ 33 آخرين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق