اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
مراسلنا: اشتباكات مسلحة واستهداف آليات الاحتلال في مدينة طوباسالكوفية مراسلنا: نسف مربعات سكنية غرب مدينة رفحالكوفية غالانت: حزب الله بدأ يستشعر بعض قدراتناالكوفية رئيس الموساد الأسبق: نتنياهو فضّل الانتقام على إنقاذ حياة المحتجزين بغزةالكوفية وسط صواريخ حزب الله.. الاتصالات "الإسرائيلية" تتخذ إجراءات لحماية الهواتف والإنترنتالكوفية العراق يرسل طائرتين عسكريتين محملتين بالمساعدات الطبية إلى لبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 352 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: 40 شهيدا و58 مصابا في 3 مجازر ارتكبها الاحتلال بحق المدنيين في قطاع غزة الكوفية الصحة اللبنانية: شهيدان و3 جرحى في غارات "إسرائيلية" جنوبي البلادالكوفية الاحتلال يشرع بوضع أساسات لبناء مصعد كهربائي في المسجد الأقصىالكوفية الاحتلال يقتحم بيتونيا ونعلين غرب رام اللهالكوفية مراسلنا: شهداء وإصابات في استهدف مجموعة من المواطنين شرق دير البلحالكوفية إعلام عبري: أكثر من 55 ألف شخص غادروا "إسرائيل" في عام 2023الكوفية الخليل: مستوطنون يهاجمون تجمعًا فلسطينيا ويسممون أغنامًاالكوفية لبنان: وصول طائرة من العراق إلى مطار بيروت الدولي تحمل مساعدات طبيةالكوفية فيديو|| أونروا: الأمطار تفاقم أزمة النازحين في خان يونسالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41431 شهيداً و95818 مصاباالكوفية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من بلدة طمونالكوفية الأمم المتحدة: إنهاء الحرب في غزة أولوية مطلقةالكوفية مراسل الكوفية: مدفعية الاحتلال تستهدف بشكل مكثف حي الزيتون بمدينة غزةالكوفية

بالفيديو والصور || الاحتلال يعتقل الأسيرين أيهم كممجي ومناضل نفيعات

09:09 - 19 سبتمبر - 2021
الكوفية:

تل أبيب: أكد اجيش الاحتلال، فجر اليوم الأحد، اعتقال الأسيرين أيهم كممجي ومناضل انفيعات، وهما آخر إثنين من بين الأسرى الـ6 الذين انتزعوا حريتهم من سجن جلبوع في الـ6 من سبتمر/أيلول الشهر الجاري.
من جانبه، قال المتحدث باسم الجيش إنه "في عملية مشتركة بين قوات الجيش وقوات اليمام والشاباك، اعتقلت الليلة بمنطقة جنين آخر أسيرين من الذين انتزعوا حريهم  من سجن جلبوع"، لافتًا إلى أنه تم القبض عليهم أحياء وإرسالهم إلى التحقيق.
وذكرت القناة 13 الاسرائيلية، أن قوة "اليمام" الخاصة التابعة للجيش الاسرائيلي وبمساعدة من جهاز الامن العام " الشاباك" تمكنت من تحديد مكان تواجد الاسيرين في مدينة جنين فجر اليوم.
وأكد القناة أن القوات وبتعزيز من الجرافات، حاصرت أحد المباني في المدينة وبدأت بالصراخ على المتواجدين فيه لتسليم أنفسهم، مؤكدة أن اقتحام القوات تخللها إطلاق نار وإصابة أحد الفلسطينيين بجراح في قدمه.
وقالت القناة، إنه "بعد فترة قصيرة من حصار المنزل وبتعزيز من الجرافات لتسويته بالأرض، تم اعتقال الاسيرين الهاربين نضال انفيعات وأيهم كممجي على الفور دون وقوع إصابات في صفوف القوات المنتشرة في المكان".


فيما أوردت صحيفة "يديعوت أحرونوت" أنه خلال عملية اعتقال الأسيرين، نفذت القوات الكبيرة التي دخلت جنين علانية عملية خداع للفت الأنظار، بينما في منطقة أخرى داهمت وحدة اليمام الخاصة والشاباك بغطاء عسكري سرًا المبنى الذي تحصن فيه الأسيرين في شرق جنين.
يذكر أن قوات الاحتلال انسحبت من مخيم جنين، عقب إعلانها اعتقال الأسيرين الأخيرين كممجي ونفيعات.
وذكرت مراسلة قناة "ريشت كان" العبرية أن الأسيرين أيهم كممجي ومناضل نفيعات كانا في منزل واحد في جنين وتم اعتقالهما بدون أي مقاومة ولم تكن بحوزتهما أي أسلحة.
يشار على أن قوات الاحتلال اعتقلت قبل أيام 4 أسرى من بين الأسرى الـ6 وهم زكريا زبيدي ويعقوب قادري ومحمد ومحمود العارضة، قبل أن تعرضهم على المحكمة في وقت سابق.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق