اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية نتنياهو..اليوم التالي لحرب "وحدة الساحات" يتكون نحو التغيير الإقليمي!الكوفية معنى التفجير الثاني الإسرائيلي؟الكوفية الابتكار في خدمة الدمارالكوفية إصلاح مجلس الأمن وعوائق الدول الكبرى!الكوفية حملة اقتحامات ومداهمات لعدة مناطق في الضفة الغربيةالكوفية وزير الصحة اللبناني: استشهاد 31 شخصا بينهم 3 أطفال و7 نساء بالغارة على ضاحية بيروتالكوفية العراق أبلغ لبنان استعداده لاستقبال أي عدد من جرحى تفجيرات أجهزة «البيجر»الكوفية الاحتلال يحتجز شابين على حاجز عسكري عند مدخل البيرة الشماليالكوفية مجلس الأمن يحذر من اندلاع صراع مدمر في لبنانالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة دير بلوط غرب سلفيتالكوفية مراسلنا: 8 إصابات جراء سقوط قذيفة مدفعية داخل أسوار الكلية الجامعية غرب خانيونسالكوفية شهيد في غارة إسرائيلية على منطقة حامول جنوب لبنانالكوفية العاهل الأردني يدعو إلى مواصلة دعم «الأونروا» للقيام بدورها الإنسانيالكوفية 3 شهداء ومصابون في قصف للاحتلال على حي الزيتون جنوب مدينة غزةالكوفية شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية

إلغاء العمل بنظام "الترانزيت" عبر جسر الملك حسين

20:20 - 23 سبتمبر - 2021
الكوفية:

عمان: أعلنت إدارة أمن الجسور في المملكة الأردنية الهاشمية، إلغاء العمل بنظام الترانزيت عبر جسر الملك حسين مع الضفة الفلسطينية.

وقالت إدارة الجسور الأردنية، في بيان، اليوم الخميس، إن "القرار يدخل حيز التنفيذ ابتداء من يوم غدٍ الجمعة".

وأوضحت، أنه سيتم استقبال جميع المسافرين عبر الجسر من خلال الإجراءات التالية، دون الاعتبار لتذاكر سفر أو حجوزات طيران أو فنادق، وهي:

  1. المسافر الحاصل على شهادة مطعوم صادرة من وزارة الصحة الأردنية لا يلزمه التسجيل على المنصة بشرط إحضار فحص كورونا صادر من وزارة الصحة الفلسطينية بمدة لا تزيد عن ٤٨ ساعة قبل موعد القدوم ويعفى من الفحص داخل جسر الملك حسين.
  2. المسافر الحاصل على شهادة مطعوم صادرة من وزارة الصحة الفلسطينية يلزمه التسجيل المسبق على المنصة المطعوم الفلسطيني وإحضار فحص كورونا مسبق صادر من وزارة الصحة الفلسطينية بمدة لا تزيد عن ٤٨ ساعة قبل موعد القدوم ويعفى من الفحص داخل جسر الملك حسين.
  3. المسافر غير الحاصل على شهادة مطعوم يلزمه التسجيل المسبق على المنصة وإحضار فحص كورونا صادر من وزارة الصحة الفلسطينية بمدة لا تزيد عن ٤٨ ساعة قبل موعد القدوم وعمل فحص كورونا حال وصوله للجسر.
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق