اليوم الاحد 22 سبتمبر 2024م
عاجل
  • مراسلنا: صافرات الإنذار تدوي في موقع المنارة شمال فلسطين المحتلة بعد تسلل طائرة مسيرة
  • مراسلنا: 16 شهيدا في غارات للاحتلال على قطاع غزة منذ فجر اليوم
مراسلنا: صافرات الإنذار تدوي في موقع المنارة شمال فلسطين المحتلة بعد تسلل طائرة مسيرةالكوفية مراسلنا: 16 شهيدا في غارات للاحتلال على قطاع غزة منذ فجر اليومالكوفية نادي الأسير: الاحتلال يعتقل 10 مواطنين بالضفة بينهم طفل وأسرى سابقون الكوفية دفاتر النكسةالكوفية حول مقولة: التخادم الإيراني الإسرائيلي الغربيالكوفية كيف نفسر البلطجة الإسرائيلية؟الكوفية الاحتلال يعتقل مواطنًا ويصادر خلاط باطون بالأغوار الشماليةالكوفية مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية قوات الاحتلال الكوفية تطورات اليوم الـ 352 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: ارتفاع عدد شهداء مجزرة مدرسة الزيتون أمس إلى 23 شهيداالكوفية مراسلنا: 6 شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال مدرسة كفر قاسم بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزةالكوفية مراسلنا: غارة جوية للاحتلال تستهدف حي النصر بمدينة غزةالكوفية قادم من العراق.. إسرائيل تعلن اعتراض صاروخي كروزالكوفية 7 شهداء ومصابون في قصف الاحتلال مدرسة تأوي نازحين في مدينة غزةالكوفية فيديو|| إصابة 3 مواطنين بالرصاص الحي خلال مواجهات في نابلسالكوفية لبنان: ارتفاع حصيلة قتلى الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية إلى 45الكوفية الدفاع المدني: النساء والأطفال يمثلون النسبة الأعلى بين الشهداء في قطاع غزةالكوفية إعلام عبري: نحو 140 صاروخاً تم إطلاقها من لبنان منذ الليلة الماضيةالكوفية مراسلنا: طواقم الإسعاف تنتشل جثامين 4 شهداء من منطقة العطاطرة شرقي مدينة رفحالكوفية الصحة تحذر من توقف المولدات الكهربائية في المرافق الصحية بغزةالكوفية

الصحة: 7 وفيات و277 إصابة جديدة بفيروس كورونا

12:12 - 05 نوفمبر - 2021
الكوفية:

رام الله: أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية، د. مي الكيلة، تسجيل 7 حالات وفاة، و277 إصابة جديدة بفيروس كورونا، بعد إجراء 3656 فحصًا مخبريًا، إضافة إلى 471 حالة تعافٍ، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، في محافظات قطاع غزة والضفة الفلسطينية.
وقالت الكيلة، بالتقرير الوبائي حول فيروس كورونا في فلسطين، اليوم الجمعة، إنه تم تسجيل حالات وفاة نتيجة الإصابة بالفيروس في قطاع غزة، وحالتان في الخليل.
وأشارت، إلى أن الإصابات الجديدة توزعت على النحو التالي، "ضواحي القدس 7، طولكرم 8، سلفيت 2، رام الله والبيرة 18، طوباس 6، أريحا والأغوار 5، بيت لحم 8، الخليل 20، نابلس 7، جنين 4، قلقيلية 0، قطاع غزة 192".
وأضافت الكيلة، أن حالات التعافي الجديدة توزعت على النحو التالي، "ضواحي القدس 10، طولكرم 2، سلفيت 0، رام الله والبيرة 12، طوباس 5، أريحا والأغوار 5، بيت لحم 5، الخليل 35، نابلس 13، جنين 23، قلقيلية 9، قطاع غزة 352".
وأكدت، أن نسبة التعافي من فيروس كورونا في فلسطين بلغت 98% فيما بلغت نسبة الإصابات النشطة 1% ونسبة الوفيات 1% من مجمل الإصابات.
ولفتت وزيرة الصحة، إلى وجود 58 مريضًا في غرف العناية المكثفة، فيما يٌعالج في مراكز وأقسام كورونا في المستشفيات في الضفة 86 مريضًا، بينهم 9 مرضى على أجهزة التنفس الاصطناعي.