اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
عاجل
  • مراسلنا: 8 إصابات جراء سقوط قذيفة مدفعية داخل أسوار الكلية الجامعية غرب خانيونس
تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية حملة اقتحامات ومداهمات لعدة مناطق في الضفة الغربيةالكوفية العراق أبلغ لبنان استعداده لاستقبال أي عدد من جرحى تفجيرات أجهزة «البيجر»الكوفية الاحتلال يحتجز شابين على حاجز عسكري عند مدخل البيرة الشماليالكوفية مجلس الأمن يحذر من اندلاع صراع مدمر في لبنانالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة دير بلوط غرب سلفيتالكوفية مراسلنا: 8 إصابات جراء سقوط قذيفة مدفعية داخل أسوار الكلية الجامعية غرب خانيونسالكوفية شهيد في غارة إسرائيلية على منطقة حامول جنوب لبنانالكوفية العاهل الأردني يدعو إلى مواصلة دعم «الأونروا» للقيام بدورها الإنسانيالكوفية 3 شهداء ومصابون في قصف للاحتلال على حي الزيتون جنوب مدينة غزةالكوفية شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية حزب الله ينعى 15 قياديا اغتيلوا في قصف الضاحية الجنوبية ببيروتالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية

بالأسماء|| جيش الاحتلال يواصل اعتقالاته في مدن الضفة الفلسطينية والقدس

08:08 - 24 نوفمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: يواصل الاحتلال الإسرائيلي اعتداءاته ضد الشعب الفلسطيني، فقد شن حملة مداهمات وتفتيش بمنازل المواطنين، في الضفة الفلسطينية ومدينة القدس المحتلة.

وقالت مصادر محلية، إنّ "قوات الاحتلال شنّت حملة اعتقالات في صفوف المواطنين، خلال حملة لها بأنحاء متفرقة من الضفة الغربية ومدينة القدس، واقتادتهم إلى مراكز التحقيق الخاصة بها".
وأضافت، " عرف من الأسماء؛ نبيلة حمدان أبو الصبري- مخيم الجلزون شمال رام الله، وبلال سامي أبو الصبري- مخيم الجلزون، والمحرر ثائر زهير صمادعة- مخيم الجلزون، وأسامة عبد الله البرغوثي- بيت ريما غرب رام الله، وخالد أبو العز- زيتا شمال طولكرم، وعمرو إبراهيم تيم- زيتا، وأنس قنبر- القدس".

يذكر أن قوات الاحتلال سلمت بلاغ استدعاء للشاب محمد حمدان أبو الصبري من مخيم الجلزون شمال رام الله.

واعتقلت قوات الاحتلال المواطنة نبيلة حمدان ابو الصبري ونجلها بلال، للضغط على نجلها الأسير المحرر الشاب أحمد سامي حمدان ابو الصبري ليقوم بتسليم نفسه.

وأطلقت قوات الاحتلال، الرصاص المطاطي والغاز المسيل للدموع على مركبة تقل عدد من العمال من بلدة "بير نبالا" أثناء مرورهم من مخيم الجلزون، مما أدى إلى إصابة أحدهم بالرصاص المطاطي واصابة اثنين آخرين بالاختناق وتم نقلهم لمجمع فلسطين الطبي لتلقي العلاج.

وفي مدينة القدس المحتلة، اعتقلت  شرطة الاحتلال الفتيان آدم الصفدي ومحمد الوحش "15  عامًا"  من بلدة شرفات والسبب مجهول.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق