اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية

بالأسماء|| الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفة

08:08 - 16 ديسمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، حملة اعتقالات واسعة في مدن وقرى الضفة الفلسطينية.

ففي مدينة جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أسيرين محررين من بلدة السيلة الحارثية غرب مدينة جنين.

وذكر مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين عناد محمد أبو الخير ووسيم أحمد زيود، وهما أسيرين محررين، كما داهمت منزل المواطن ناهد محمد زيود، وفتشته، واستجوبت ساكنيه.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال، شابا من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، واستدعت 3  آخرين للتحقيق.

وأفادت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب يزن زيد ديرية 20 عامًا، بعد دهم منزل والده وتفتيشه.

وأضاف المصدر، أن قوات الاحتلال اقتحمت عددًا من منازل المواطنين وفتشتها، في بلدة تقوع شرقا، وسلمت كل من: طارق علي الصباح ونجله حمادة، وياسين ابراهيم الصباح، بلاغات لمراجعة المخابرات للتحقيق، في مجمع مستوطنة "غوش عصيون"، جنوبًا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق