اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية نتنياهو..اليوم التالي لحرب "وحدة الساحات" يتكون نحو التغيير الإقليمي!الكوفية معنى التفجير الثاني الإسرائيلي؟الكوفية الابتكار في خدمة الدمارالكوفية إصلاح مجلس الأمن وعوائق الدول الكبرى!الكوفية حملة اقتحامات ومداهمات لعدة مناطق في الضفة الغربيةالكوفية وزير الصحة اللبناني: استشهاد 31 شخصا بينهم 3 أطفال و7 نساء بالغارة على ضاحية بيروتالكوفية العراق أبلغ لبنان استعداده لاستقبال أي عدد من جرحى تفجيرات أجهزة «البيجر»الكوفية الاحتلال يحتجز شابين على حاجز عسكري عند مدخل البيرة الشماليالكوفية مجلس الأمن يحذر من اندلاع صراع مدمر في لبنانالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة دير بلوط غرب سلفيتالكوفية مراسلنا: 8 إصابات جراء سقوط قذيفة مدفعية داخل أسوار الكلية الجامعية غرب خانيونسالكوفية شهيد في غارة إسرائيلية على منطقة حامول جنوب لبنانالكوفية العاهل الأردني يدعو إلى مواصلة دعم «الأونروا» للقيام بدورها الإنسانيالكوفية 3 شهداء ومصابون في قصف للاحتلال على حي الزيتون جنوب مدينة غزةالكوفية شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية

بالصور.. وفد من قناة الكوفية يزور الهيئة الدولية «حشد»

16:16 - 07 فبراير - 2022
الكوفية:

غزة: زار وفد من قناة الكوفية الفضائية في غزة، الهيئة الدولية لدعم حقوق الشعب الفلسطيني "حشد"، اليوم الأحد، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك.
وأشاد وفد الكوفية، بجهود الهيئة الدولية لدعم حقوق الشعب الفلسطيني "حشد" بفضح انتهاكات الاحتلال وتوثيق جرائمه بحق أبناء شعبنا، ودعمها للحقوق والحريات في فلسطين، إضافة إلى جهودها الوطنية والحقوقية والإنسانية.


وقال الصحفي سعود أبو رمضان، إن "قناة الكوفية تسعى دومًا لتكون في المقدمة من خلال المنافسة الشريفة وهي ترفع شعار مع الفلسطيني أينما كان وستبقى صوت شعبنا الفلسطيني".
من جانبه، رحّب رئيس الهيئة المحامي صلاح عبد العاطي، بالوفد الزائر، مؤكدًا سعي الهيئة الدولية الدائم لنصرة قضايا وحقوق شعبنا الفلسطيني.
وأوضح عبد العاطي، أن قناة الكوفية شكلت إضافة نوعية للإعلام الفلسطيني من خلال التغطية الإيجابية لقضايا شعبنا من خلال البرامج والأنشطة التي تعرضها عبر شاشتها، إضافة إلى توثيقها انتهاكات حقوق الإنسان.


وقدم وفد قناة الكوفية، في ختام زيارته للهيئة الدولية "حشد" درع تكريم لرئيس مجلس الإدارة المحامي د. صلاح عبد العاطي، تقديرًا لجهوده الكبيرة في نصرة قضايا شعبنا الفلسطيني.


وضم وفد قناة الكوفية الفضائية، مدير مكتب القناة في فلسطين أحمد حرب، وعضو مجلس الإدارة ود. إياد رابعة، وسعود أبو رمضان.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق