اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية

روسيا: «إسرائيل» تستغل الوضع الأوكراني لصرف الانتباه عن اعتداءاتها في فلسطين

22:22 - 15 إبريل - 2022
الكوفية:

موسكو: قالت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الجمعة، إن هناك محاولة «إسرائيلية» شبه مكشوفة لاستغلال الوضع حول أوكرانيا بغية صرف انتباه المجتمع الدولي عن الصراع الفلسطيني -الإسرائيلي الذي يعد من أقدم النزاعات التي لم تتم تسويتها.

جاء ذلك في بيان أصدرته؛ ردًا على تصريحات وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد في الـ7 نيسان/أبريل الجاري، في سياق دعم الاحتلال لقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بتعليق عضوية الاتحاد الروسي في مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، ووصفت فيه تصريحات لابيد بأنها "هجوم كلامي جديد معاد لروسيا".

وأكدت الخارجية الروسية أن الاحتلال الإسرائيلي يخالف قرارات مجلس الأمن الدولي والجمعية العامة للأمم المتحدة من خلال مواصلة الاحتلال غير الشرعي والضم الزاحف للأراضي الفلسطينية، مشددة على أن أكثر من 2.5 مليون فلسطيني في الضفة وجدوا أنفسهم نتيجة لذلك معزولين عن باقي العالم في جيوب منفصلة.

وأضافت، أن "قطاع غزة أصبح بمثابة سجن تحت السماء المفتوح"، مشيرة إلى أن سكانه يعانون منذ قرابة 14 عامًا من الحصار البحري والجوي والبري المفروض من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

وتابعت، أن " الاحتلال الإسرائيلي يمارس نهجه القاضي بمواصلة أطول احتلال في تاريخ العالم ما بعد الحرب العالمية الثانية بالتغاضي الصامت من قبل الدول الغربية الرائدة وبالدعم الفعلي من قبل الولايات المتحدة".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق