اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية

5 أسرى يدخلون أعواما جديدة في سجون الاحتلال

17:17 - 22 إبريل - 2022
الكوفية:

القدس المحتلة: دخل اليوم الجمعة، 5 أسرى أعوامًا جديدة داخل سجون الاحتلال، وهم الأسرى؛ الأشقاء ناصر ونصر، وشريف أبو حميد من مخيم الأمعري في رام الله، دخلوا عامهم الـ 20 في سجون الاحتلال، وهم من بين 5 أشقاء يقضون أحكامًا بالسّجن المؤبد، والأسير ناصر يوسف أبو حميد "50 عامًا"، وهو محكوم بالسّجن 7 مؤبدات و 50عامًا، تعرض لمحاولات اغتيال عديدة، وعانى من إصابات بليغة خلال عملية اعتقاله عام 2002، ومكث في المستشفى عدة شهور، وما يزال يُعاني من مشاكل صحية جرّاء الإصابات التي تعرض لها، كما أنه قضى قرابة الـ33 عامًا في سجون الاحتلال، وذلك منذ أن تعرض للاعتقال للمرة الأولى، وكان يبلغ من العمر 13 عامًا.

الأسير نصر يوسف أبو حميد "48 عامًا"، فهو محكوم بالسّجن لـ5 مؤبدات، وقضى قرابة 30 عامًا في سجون الاحتلال، وذلك منذ أن كان طفلاً، حيث تعرض لعمليات اعتقال منذ طفولته، وهو متزوج وله 3 أبناء، وقد تعرض أحدهم وهو رائد للاعتقال في سجون الاحتلال، وخلال عام 2019، رُزق الأسير نصر بطفل عبر النطف المهربة أسماه "يمان" .

الأسير شريف يوسف أبو حميد "46 عامًا"، ويقضي حُكماً بالسّجن المؤبد لـ4 مرات، وأمضى قرابة 29 عاما في سجون الاحتلال، حيث تعرض للاعتقال منذ أن كان يبلغ من العمر "14 عامًا"، وقضى في حينها وقبل اعتقاله الأخير عام 2002، تسع سنوات.

يذكر أن للأشقاء الـ3، شقيقان آخران محكومان بالمؤبد، هما؛ محمد "39 عامًا" المحكوم بالسّجن المؤبد مرتين و30 عامًا، وإسلام"36 عامًا" وهو معتقل منذ عام 2018، ومحكوم بالسجن المؤبد وثماني سنوات، وقضى سابقاً قبل اعتقاله

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق