اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024م
عاجل
  • قوات الاحتلال تقتحم مخيم العين بمدينة نابلس وتداهم منزلا
تطورات اليوم الـ 349 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية "التعاون الإسلامي": القرار الأممي يعبّر عن الإجماع الدولي على عدالة القضية الفلسطينيةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مخيم العين بمدينة نابلس وتداهم منزلاالكوفية منصور: القرار الأممي المطالب بإنهاء الاحتلال نقطة تحول في مسار نضالنا من أجل الحرية والعدالةالكوفية طوارئ ووعيد بالرد.. الصحفية رولا عبدالله ترصد المشهد في لبنان بعد عملية "تفجيرات البيجر"الكوفية ما هي أهداف الاحتلال من عملية "تفجيرات البيجر"؟.. خبير عسكري يجيبالكوفية أبو حبلة: غزة أصبحت مقبرة جماعية في ظل عجز دولي عن ردع إسرائيلالكوفية تجدد الاشتباكات المسلحة بين مقاومين وقوات الاحتلال بمنطقة الإسكان بمدينة جنينالكوفية الدويكات: لجان الحراسة تتصدى بباسلة لاعتداءات المستوطنين في الضفة الفلسطينية المحتلةالكوفية ماذا حمل بلينكن في زيارته إلى مصر بشأن مفاوضات غزة؟.. محللان سياسيان يجيبانالكوفية طائرات الاحتلال المروحية تطلق النار على مخيم البريج وسط القطاعالكوفية انفجارات وإصابات في صفوف الاحتلال.. مراسلنا يرصد التطورات الميدانية برفحالكوفية أمراض جلدية وغياب للعلاج.. مياه الصرف الصحي تفاقم معاناة النازحين بدير البلحالكوفية شهيد ومداهمات واعتقالات.. تطورات العملية العسكرية في الضفة المحتلةالكوفية محللون سياسيون لـ "الكوفية": "تفجيرات البيجر" جريمة حرب متكاملة لهذا السببالكوفية هل تطيل الإدارة الأمريكية أمد حرب الإبادة في غزة؟.. محللان سياسيان يجيبانالكوفية ما هو الموقف الفلسطيني من النقاط الشائكة في ملف مفاوضات غزة؟.. محلل سياسي يُجيبالكوفية الصمود في وجه أوامر الإخلاء.. تفاصيل تحدي النازحين لتهديدات الاحتلال شمال قطاع غزةالكوفية تجار الملابس في قطاع غزة يجبرون على امتهان مهن أخرى.. فما القصة؟الكوفية جيش الاحتلال ينسف مباني سكنية في محيط دوار دولة بحي الزيتون جنوب شرق مدينة غزةالكوفية

تطورات اليوم الـ 346 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

09:09 - 16 سبتمبر - 2024
الكوفية:

غزة: تتواصل حرب الإبادة الجماعية التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم الـ 346 على التوالي، تزامنا مع استمرار الحصار المُطبق وسياسة التجويع والتعطيش ومنع العلاج التي يُمارسها الاحتلال ضد المدنيين في القطاع.

آخر التطورات الميدانية

 

استشهد ثلاثة مواطنين، ظهر اليوم الإثنين، وأصيب آخرون بجروح مختلفة، في قصف الاحتلال بيت حانون شمال قطاع غزة.

وأفاد الهلال الأحمر، باستشهاد المواطنين الثلاثة "كمال المدهون، وحسين أبو جراد، ومجد الشامي"، جراء تعرضهم لقصف الاحتلال المدفعي في محيط منطقة عزبة بيت حانون، وجرى نقلهم الى مستشفى الإندونيسي في بلدة بيت لاهيا.

استشهد 9 مواطنين وأصيب أكثر من 15 مواطنًا، صباح اليوم الإثنين، بقصف إسرائيلي استهدف منزلًا لعائلة القصاص في محيط مقبرة القسام بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأفاد مراسل "الكوفية"، باستشهاد الشاب سمير عادل الصالحي متأثرا بجراحه بقصف سابق للاحتلال على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وفجر اليوم، أطلقت آليات الاحتلال الإسرائيلي نيرانها صوب خيام النازحين في مواصي رفح جنوب قطاع غزة، فيما استهدفت مدفعية الاحتلال المناطق الشمالية للمدينة.

ونسفت قوات الاحتلال، فجر اليوم، مباني شمال شرق مخيم البريج وسط القطاع.

وأفاد الدفاع المدني الفلسطيني، بأن طواقمه تمكنت من إنقاذ عدد من الأطفال في قصف الاحتلال على محيط منطقة الشمعة جنوب شرق مدينة غزة.

وشنّت طائرات الاحتلال الحربية، فجر الإثنين، غارة جوية واحدة على الأقل استهدفت مخيم البريج للاجئين، وسط قطاع غزة

وواصلت آليات الاحتلال العسكرية، إطلاق النار بشكل مكثف جنوب غربي مدينة غزة. بينما نسف جيش الاحتلال مبان سكنية في حي الزيتون جنوب شرقي غزة.

وقال مراسلنا إن طيران الاحتلال الحربي استهدف منزلًا مأهولًا لعائلة بصل في محيط مسجد الشمعة بحي الزيتون.

وأفاد الدفاع المدني، بأن 6 شهداء ارتقوا، بينهم طفلان وسيدة، بالإضافة لعدد من الإصابات جرّاء قصف طائرات الاحتلال منزلًا لعائلة "بصل" بحي الزيتون في مدينة غزة.

واستهدف قصف مدفعي إسرائيلي، فجر اليوم، محيط منطقة المصلبة بحي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة.

وشنّ طيران الاحتلال الحربي غارات جوية بالتزامن مع قصف مدفعي من الدبابات على حي الجنينة شرقي مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، تزامنًا مع قصف مدفعي إسرائيلي عنيف وسط المدينة.

وقصفت مدفعية الاحتلال، بشكل مكثف ومتتابع، الليلة الماضية، محيط "برج عوض" في حي الجنينة شرق مدينة رفح، بالتزامن مع إطلاق نار مُكثف من الآليات العسكرية الإسرائيلية غربي المدينة.

ونقل مراسلنا عن سكان محليين أنهم سمعوا أصوات إطلاق نار وقصف مدفعي عنيف في المناطق الشمالية الغربية لمدينة رفح جنوب قطاع غزة. منوهين إلى إطلاق قوات الاحتلال قنابل إنارة في المنطقة.

 

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق