اليوم السبت 28 سبتمبر 2024م
عاجل
  • غارة جوية تستهدف منطقة الشياح في الضاحية الجنوبية لبيروت
  • مراسلنا: سماع دوي انفجار في مخيم بلاطة بنابلس
  • مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم مخيم بلاطة شرقي نابلس
  • مراسلنا: إصابة شاب برصاص الاحتلال بمخيم بلاطة في نابلس
غارة جوية تستهدف منطقة الشياح في الضاحية الجنوبية لبيروتالكوفية مراسلنا: سماع دوي انفجار في مخيم بلاطة بنابلسالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم مخيم بلاطة شرقي نابلسالكوفية مراسلنا: إصابة شاب برصاص الاحتلال بمخيم بلاطة في نابلسالكوفية تطورات اليوم الـ 358 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية خاص|| حسن نصر الله.. شهيدا على طريق القدسالكوفية وزير الصحة اللبناني: 1640 شهيدا و8408 مصابين الحصيلة الإجمالية منذ بدء الأحداث في 8 أكتوبر الماضيالكوفية البرلمان العربي يدعو لموقف موحد لوقف العدوان على غزةالكوفية حزب الله يعلن استشهاد أمينه العام حسن نصر اللهالكوفية من هو هاشم صفي الدين المرشح المحتمل لخلافة حسن نصر الله؟الكوفية حزب الله يعلن استشهاد أمينه العام حسن نصر اللهالكوفية حزب الله: استهداف "متسوفا" برشقة صاروخيةالكوفية خامنئي: مصير المنطقة تحدده قوى المقاومة وعلى رأسها حزب اللهالكوفية رئيس وزراء الصومال: نواجه تهديدا خطيرا جراء تصرفات إثيوبياالكوفية خامنئي: لبنان سيجعل إسرائيل "تندم على أفعالها"الكوفية كأس السوبر الأفريقية: الترشيح للأهلي... والتتويج للزمالكالكوفية لبنان يوعز بمنع طائرة إيرانية من الهبوط في مطار بيروتالكوفية رئاسة الوزراء اللبنانية: الحكومة تعقد جلسة استثنائية مساء اليوم لبحث التطورات الراهنةالكوفية الفرق بين المقاومة والمغامرةالكوفية إيران ماذا ستفعل بـ«حزب الله»؟الكوفية

البرلمان العربي يدعو لموقف موحد لوقف العدوان على غزة

16:16 - 28 سبتمبر - 2024
الكوفية:

 دعا البرلمان العربي،  اليوم السبت، إلى بناء موقع عربي وإفريقي موحد، لتكثيف الضغط على "إسرائيل" ووضع حد لعدوانه على غزة، وجرائمه التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني على أيدي قوات الاحتلال.

 

وقال رئيس البرلمان العربي، عادل العسومي، خلال مؤتمر منعقد في عاصمة غينيا الاستوائية مالابو، إن الشعب الفلسطيني يتعرض إلى أكبر وأبشع مجزرة عرفها التاريخ على مدار ما يقرب من عام كامل.

 

وأردف "العسومي" أن غزة تتعرض لإبادة على مرأى ومسمع من العالم، الذي لم يحرك ساكنا لوقف هذه المجازر، منددا بمواقف الدول التي ما تزال تدعم الجرائم الإسرائيلية بحق المدنيين، وخاصة الأطفال والنساء.

 

واستنكررئيس البرلمان العربي الموقف الدولي المتخاذل تجاه العدوان المستمر على قطاع غزة، والأراضي الفلسطينية، مؤكدا أن هذه الجرائم التي تمثل وصمة عار على جبين الإنسانية.

 

وتابع أن "جرائم الاحتلال لم تكشف للعالم فقط عن مدى بشاعة المحتل وإجرامه وعنصريته، وإنما أثبتت كذلك أن النظام العالمي الحالي القائم على المعايير المزدوجة والنفاق الدولي، ليس مؤهلًا لنشر وتحقيق السلام وإخماد آلة القتل والتدمير".

 

وتتواصل حرب "إسرائيل" وجريمة الإبادة الجماعية، التي تُنفذها قوات الاحتلال ضد العائلات الفلسطينية والمدنيين والنازحين في قطاع غزة، اليوم السبت، في يومها الـ 358 على التوالي، تزامنًا مع تواصل قصف واستهداف المنازل المأهولة وارتكاب مجازر جديدة.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق