اليوم الاحد 22 سبتمبر 2024م
تظاهرة ضخمة للمستوطنين في "تل أبيب" للمطالبة بإبرام صفقة تبادل الأسرىالكوفية مراسلنا: نسف مربعات سكنية وسط مدينة رفحالكوفية مراسلنا: استهداف في حي الجنينة شرق مدينة رفحالكوفية طائرات الاحتلال الحربية تشن غارات على بلدة كفركلا في جنوب لبنانالكوفية الاحتلال يكشف عن إصابة خطيرة لجندي في جنينالكوفية طائرات الاحتلال تشن سلسلة غارات على أودية ومناطق حرجية عند أطراف بلدات جديدة في لبنانالكوفية جيش الاحتلال يعلن بدء جولة جديدة من الغارات الجوية على لبنانالكوفية القسام: استهدفنا منزلين بداخلهما عدة جنود للاحتلال وأوقعناهم قتلى وجرحى شرق حي التنور بمدينة رفحالكوفية "الفدائي الشاب" يستهل المشوار بلقاء "الأخضر السعودي" اليوم ضمن تصفيات كأس آسياالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شاب بعد الإعتداء عليه قرب أريحاالكوفية مظاهرات في جميع أنحاء دولة الاحتلال للمطالبة بإطلاق سراح "الأسرى الإسرائيليين"الكوفية مستوطنون يهاجمون المواطنين تحت حماية جنود الاحتلال بالبلدة القديمة في الخليلالكوفية قائد سلاح الجو الإسرائيلي: نحن في حالة تأهب قصوى دفاعًا وهجومًاالكوفية عائلات الأسرى: نتنياهو تخلى عن المخطوفين ويستغل الحرب في الشمالالكوفية  إصابة طفل برصاص الاحتلال  في بلدة قراوة بني حسان غرب سلفيتالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الخارجية الأردنية تدين الاستهداف الممنهج للمدنيين ومراكز الإيواء في قطاع غزةالكوفية مراسلنا: الاحتلال يقصف بقذائف الهاون أطراف بلدة عيتا الشعب جنوب لبنانالكوفية مستوطنون يعتدون على مسن شرقي رام اللهالكوفية مراسلنا: شهيد ومصابون جراء قصف وسط مدينة غزةالكوفية

تنويه هام من الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين

19:19 - 28 نوفمبر - 2019
الكوفية:

رام الله: أعلنت الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين، اليوم الخميس، عن تحديث بيانات المتقاعدين العسكريين حسب شهر ميلاد المتقاعد، وذلك بداية من شهر يناير المقبل.

وأكدت في بيان على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن تحديث البيانات سيتم فى مقرات هيئة المتقاعدين كل حسب محافظته.

وفيما يلي نص التنويه الصادر عن هيئة المتقاعدين:

تنويه هام جدا للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين والورثة المستحقين، بخصوص تحديث البيانات (إقرار الحالة الاجتماعية)

 تعلن الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين وبناء على توجيهات هيئة التقاعد الفلسطينية (التأمين والمعاشاتواعتبارا من 1/1/2020.

  1. يتم تحديث بيانات المتقاعدين العسكريين الفلسطينيين حسب شهر ميلاد المتقاعد.. مثلا مواليد شهر يناير يتم التحديث بشهر يناير .. ومواليد فبراير ومارس وهكذا يتم لهم في فبراير ومارس وهكذا إلى آخره كل حسب شهر ميلاده.
  2. بالنسبة للورثة المستحقين: يتم تحديث البيانات حسب شهر ميلاد المتوفي كما في السابق.
  3.  يتم تحديث بيانات المتقاعدين العسكريين الفلسطينيين فى مقرات هيئة المتقاعدين العسكريين كل حسب محافظته .

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق