اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
تظاهرة ضخمة للمستوطنين في "تل أبيب" للمطالبة بإبرام صفقة تبادل الأسرىالكوفية مراسلنا: نسف مربعات سكنية وسط مدينة رفحالكوفية مراسلنا: استهداف في حي الجنينة شرق مدينة رفحالكوفية طائرات الاحتلال الحربية تشن غارات على بلدة كفركلا في جنوب لبنانالكوفية الاحتلال يكشف عن إصابة خطيرة لجندي في جنينالكوفية طائرات الاحتلال تشن سلسلة غارات على أودية ومناطق حرجية عند أطراف بلدات جديدة في لبنانالكوفية جيش الاحتلال يعلن بدء جولة جديدة من الغارات الجوية على لبنانالكوفية القسام: استهدفنا منزلين بداخلهما عدة جنود للاحتلال وأوقعناهم قتلى وجرحى شرق حي التنور بمدينة رفحالكوفية "الفدائي الشاب" يستهل المشوار بلقاء "الأخضر السعودي" اليوم ضمن تصفيات كأس آسياالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شاب بعد الإعتداء عليه قرب أريحاالكوفية مظاهرات في جميع أنحاء دولة الاحتلال للمطالبة بإطلاق سراح "الأسرى الإسرائيليين"الكوفية مستوطنون يهاجمون المواطنين تحت حماية جنود الاحتلال بالبلدة القديمة في الخليلالكوفية قائد سلاح الجو الإسرائيلي: نحن في حالة تأهب قصوى دفاعًا وهجومًاالكوفية عائلات الأسرى: نتنياهو تخلى عن المخطوفين ويستغل الحرب في الشمالالكوفية  إصابة طفل برصاص الاحتلال  في بلدة قراوة بني حسان غرب سلفيتالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الخارجية الأردنية تدين الاستهداف الممنهج للمدنيين ومراكز الإيواء في قطاع غزةالكوفية مراسلنا: الاحتلال يقصف بقذائف الهاون أطراف بلدة عيتا الشعب جنوب لبنانالكوفية مستوطنون يعتدون على مسن شرقي رام اللهالكوفية مراسلنا: شهيد ومصابون جراء قصف وسط مدينة غزةالكوفية

"فيينا" تتأهب لإحياء ذكرى ميلاد بيتهوفن

19:19 - 02 ديسمبر - 2019
الكوفية:

فيينا: عاش الموسيقي العالمي الراحل لودفيج فان بيتهوفن معظم حياته في العاصمة النمساوية، ومن أجل الذكرى 250 لميلاد الملحن الألماني، يتم تنظيم عدد من المعارض والحفلات الموسيقية العام المقبل في فيينا.

وفي متحف تاريخ الفن في فيينا، على سبيل المثال، يقدم عرض "بيتهوفن يتحرك" فنا مرئيا تم تصميمه للثناء على موسيقى بيتهوفن وشخصيته. يمكنك أيضا مشاهدة لوحات الرسام الرومانسي الألماني كاسبر ديفيد فريدريش في المتحف خلال الفترة من مارس إلى يوليو 2020 .

وسوف تضم المكتبة الوطنية النمساوية معرضا بعنوان "بيتهوفن. عالم الإنسان وبريق الآلهة" في الفترة من ديسمبر 2019 إلى أبريل 2020.

وسوف يجد زوار المعرض في القاعة الكبرى بالمكتبة رسائل ومخطوطات أصلية لأعمال شهيرة لبيتهوفن.

وبالإضافة إلى ذلك، سيتم تقديم العديد من العروض لأعمال بيتهوفن على مسارح في فيينا. ومن بين الفعاليات الأخرى، سوف تقدم فرقة "فيينا فيلهارمونيك" الموسيقية الكلاسيكية أمسيات موسيقية في دار الأوبرا حتى منتصف يونيو 2020.

ويمكن التعرف على جميع المعارض والحفلات الموسيقية الخاصة بعيد ميلاد بيتهوفن في فيينا من خلال صفحة السياحة "wien.info".

ولد لودفيج فان بيتهوفن في أواخر عام 1770 في مدينة بون في ألمانيا. وانتقل إلى فيينا في عام 1792 وعاش هناك حتى وفاته في عام 1827.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق