اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
تظاهرة ضخمة للمستوطنين في "تل أبيب" للمطالبة بإبرام صفقة تبادل الأسرىالكوفية مراسلنا: نسف مربعات سكنية وسط مدينة رفحالكوفية مراسلنا: استهداف في حي الجنينة شرق مدينة رفحالكوفية طائرات الاحتلال الحربية تشن غارات على بلدة كفركلا في جنوب لبنانالكوفية الاحتلال يكشف عن إصابة خطيرة لجندي في جنينالكوفية طائرات الاحتلال تشن سلسلة غارات على أودية ومناطق حرجية عند أطراف بلدات جديدة في لبنانالكوفية جيش الاحتلال يعلن بدء جولة جديدة من الغارات الجوية على لبنانالكوفية القسام: استهدفنا منزلين بداخلهما عدة جنود للاحتلال وأوقعناهم قتلى وجرحى شرق حي التنور بمدينة رفحالكوفية "الفدائي الشاب" يستهل المشوار بلقاء "الأخضر السعودي" اليوم ضمن تصفيات كأس آسياالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شاب بعد الإعتداء عليه قرب أريحاالكوفية مظاهرات في جميع أنحاء دولة الاحتلال للمطالبة بإطلاق سراح "الأسرى الإسرائيليين"الكوفية مستوطنون يهاجمون المواطنين تحت حماية جنود الاحتلال بالبلدة القديمة في الخليلالكوفية قائد سلاح الجو الإسرائيلي: نحن في حالة تأهب قصوى دفاعًا وهجومًاالكوفية عائلات الأسرى: نتنياهو تخلى عن المخطوفين ويستغل الحرب في الشمالالكوفية  إصابة طفل برصاص الاحتلال  في بلدة قراوة بني حسان غرب سلفيتالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الخارجية الأردنية تدين الاستهداف الممنهج للمدنيين ومراكز الإيواء في قطاع غزةالكوفية مراسلنا: الاحتلال يقصف بقذائف الهاون أطراف بلدة عيتا الشعب جنوب لبنانالكوفية مستوطنون يعتدون على مسن شرقي رام اللهالكوفية مراسلنا: شهيد ومصابون جراء قصف وسط مدينة غزةالكوفية

اتحاد خانيونس يفوز على بيت حانون في الدوري الممتاز

18:18 - 21 ديسمبر - 2019
الكوفية:

غزة: حقق فريق اتحاد خانيونس "الطواحين" فوزًا قاتلًا على مضيفه بيت حانون الرياضي فوزًا بهدفين لهدف في ملعب بيت حانون شمال قطاع غزة، في افتتاح منافسات الأسبوع 13 من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم بغزة.

ورفع "الطواحين" رصيدهم إلى 15 نقطة في المركز التاسع، وبفارق الأهداف خلف شباب جباليا، وشباب خانيونس على التوالي، وبقي رصيد "الحوانين" 17 نقطة بالمركز الخامس "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف خلف الصداقة.

وفي افتتاح مباريات نفس الأسبوع لدوري الدرجة الأولى، تعادل الجلاء مع نظيره الزيتون بدون أهداف، في ملعب فلسطين بمدينة غزة، ليرفع الجلاء رصيده إلى 23 نقطة في الصدارة "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف أمام بيت حانون الأهلي، ووصل رصيد الزيتون إلى 14 نقطة بالمركز التاسع "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف أمام التفاح.

بدوره، تعادل خدمات خانيونس مع ضيفه الأقصى بهدف لمثله، في ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع، وتقدم الأقصى عبر محمد الغول بالدقيقة 42، وتعادل رامي البيوك لخانيونس في الدقيقة 46، ليرفع الأخير رصيده إلى 18 نقطة في المركز السادس "مؤقتاً"، ووصل رصيد الأقصى إلى 16 نقطة بالمركز السابع "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف أمام خدمات البريج.

أما في افتتاح الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الثالثة في فرع "الوسطى والجنوب" فاز الترابط على أهلي البريج بثلاثية نظيفة في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وأحرز أهداف الترابط بلال حمدان بالدقيقة 26، وجلال العطار في الدقيقة 45 من ركلة جزاء، وبهاء الغصين "بالخطأ في مرماه" بالدقيقة 79، علماً أن لاعب الترابط محمد خطاب تعرض للطرد في الدقيقة 37 لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة، كما طرد نعيم أبو شاويش من أهلي البريج بالدقيقة 89 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

ورفع الترابط رصيده إلى 6 نقاط في المركز الأول، والصدارة، أما أهلي البريج فبقي رصيده خالي من النقاط بالمركز السابع، والأخير.

وفي ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، تعادل الشافعي مع نظيره الرباط بهدف لمثله، وتقدم سليمان الفقعاوي للشافعي في الدقيقة 35، قبل أن يتعادل حازم الحاج بالدقيقة 86 للرباط.

وبذلك يرتفع رصيد كلا الطرفين إلى نقطة واحدة، ليحتل الشافعي المركز الرابع، وبفارق الأهداف أمام الرباط.

وتتواصل مباريات الأسبوع 13 من الدرجة الممتازة الأحد، حيث يلتقي خدمات الشاطئ مع أهلي غزة في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وشباب خانيونس مع غزة الرياضي بإستاد خانيونس جنوب القطاع، والصداقة مع خدمات رفح بملعب فلسطين في مدينة غزة.

وفي الدرجة الأولى، يلعب التفاح مع خدمات البريج في ملعب اليرموك بمدينة غزة، وبيت حانون الأهلي مع القادسية بملعب بيت حانون شمال القطاع.

وضمن منافسات الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الثالثة، يتقابل في فرع "الوسطى والجنوب" المصدر مع العودة في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، وفي فرع "غزة والشمال" يواجه المشتل نظيره الشمس بملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق