اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
تظاهرة ضخمة للمستوطنين في "تل أبيب" للمطالبة بإبرام صفقة تبادل الأسرىالكوفية مراسلنا: نسف مربعات سكنية وسط مدينة رفحالكوفية مراسلنا: استهداف في حي الجنينة شرق مدينة رفحالكوفية طائرات الاحتلال الحربية تشن غارات على بلدة كفركلا في جنوب لبنانالكوفية الاحتلال يكشف عن إصابة خطيرة لجندي في جنينالكوفية طائرات الاحتلال تشن سلسلة غارات على أودية ومناطق حرجية عند أطراف بلدات جديدة في لبنانالكوفية جيش الاحتلال يعلن بدء جولة جديدة من الغارات الجوية على لبنانالكوفية القسام: استهدفنا منزلين بداخلهما عدة جنود للاحتلال وأوقعناهم قتلى وجرحى شرق حي التنور بمدينة رفحالكوفية "الفدائي الشاب" يستهل المشوار بلقاء "الأخضر السعودي" اليوم ضمن تصفيات كأس آسياالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شاب بعد الإعتداء عليه قرب أريحاالكوفية مظاهرات في جميع أنحاء دولة الاحتلال للمطالبة بإطلاق سراح "الأسرى الإسرائيليين"الكوفية مستوطنون يهاجمون المواطنين تحت حماية جنود الاحتلال بالبلدة القديمة في الخليلالكوفية قائد سلاح الجو الإسرائيلي: نحن في حالة تأهب قصوى دفاعًا وهجومًاالكوفية عائلات الأسرى: نتنياهو تخلى عن المخطوفين ويستغل الحرب في الشمالالكوفية  إصابة طفل برصاص الاحتلال  في بلدة قراوة بني حسان غرب سلفيتالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الخارجية الأردنية تدين الاستهداف الممنهج للمدنيين ومراكز الإيواء في قطاع غزةالكوفية مراسلنا: الاحتلال يقصف بقذائف الهاون أطراف بلدة عيتا الشعب جنوب لبنانالكوفية مستوطنون يعتدون على مسن شرقي رام اللهالكوفية مراسلنا: شهيد ومصابون جراء قصف وسط مدينة غزةالكوفية

صور|| فلسطين تشارك بمعرض الكتاب الدولي في بيلا روسيا البيضاء

10:10 - 10 فبراير - 2020
الكوفية:

مينسك: شاركت دولة فلسطين ممثلة بوزارة الثقافة في معرض الكتاب الدولي السابع والعشرين في مدينة مينسك عاصمة جمهورية بيلاروسيا البيضاء، بحضور الروائي والكاتب الدكتور أحمد رفيق عوض بترشيح من وزارة الثقاقة، وسفير فلسطين لدى جمهورية بيلاروسيا خالد عريقات.

وجاءت مشاركة فلسطين بعرض كتاب "سلالة فرعون" لمؤلفه أحمد رفيق عوض، وكتاب"جماعات التكفير في إسرائيل" لمؤلفيه اللواء محمد المصري وعوض.

وأوضح السفير خالد عريقات في حديثه لوسائل الإعلام في الجناح الفلسطيني، حرص السفارة الفلسطينية، بالمشاركة في معرض الكتاب الدولي من كل عام، لتعريف زائري المعرض من المواطنين البيلاروس والأجانب بعراقة الشعب الفلسطيني وإسهاماته بالثقافة العالمية من خلال الأعمال المترجمة إلى عدة لغات.

وأشار عريقات إلى أهمية العلم والثقافة بالنسبة للشعب الفلسطيني والدور الكبير للمفكرين والأدباء الفلسطينيين في النضال، لنيل الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني إقامة دولته المستقلة.

وشكر السفير وزارة الثقافة الفلسطينية على دعمها لإنجاح هذا الحدث الثقافي المهم، ودورها الفعال في دعم المبدعين والمبدعات الفلسطينيين.

بدوره قال رئيس اتحاد الكتاب البيلاروس نيكولاي شيرغينيتس في كلمته الافتتاحية، إن "الهدف من إقامة هذا العرس الثقافي ليس فقط عرض ثقافتنا وإنما التعرف على ثقافة الأخرين".

وحضر الافتتاح شخصيات رسمية من ممثلي الحكومة والبرلمان وديوان الرئاسة والممثلون والفنانون وسفراء الدول المعتمدة لدى جمهورية بيلاروس.

وتستمر أعمال المعرض لمدة خمسة أيام متواصلة، كما يضم المعرض هذا العام 300 جناح ومشاركة أكثر من 30 بلدًا من مختلف القارات.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق