اليوم الاحد 22 سبتمبر 2024م
عاجل
  • مراسلنا: غارة جوية للاحتلال تستهدف حي النصر بمدينة غزة
مراسلنا: غارة جوية للاحتلال تستهدف حي النصر بمدينة غزةالكوفية قادم من العراق.. إسرائيل تعلن اعتراض صاروخي كروزالكوفية إصابة طفل بالرصاص الحي خلال مواجهات في نابلسالكوفية الدفاع المدني: النساء والأطفال يمثلون النسبة الأعلى بين الشهداء في قطاع غزةالكوفية لبنان: ارتفاع حصيلة قتلى الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية إلى 45الكوفية تطورات اليوم الـ 352 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية إعلام عبري: نحو 140 صاروخاً تم إطلاقها من لبنان منذ الليلة الماضيةالكوفية مراسلنا: طواقم الإسعاف تنتشل جثامين 4 شهداء من منطقة العطاطرة شرقي مدينة رفحالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية إعلام عبري: إلغاء اجتماع الكابينت الذي كان مقررا اليومالكوفية الصحة تحذر من توقف المولدات الكهربائية في المرافق الصحية بغزةالكوفية مستوطنون يواصلون أعمال تجريف في أراضي أم صفا شمال رام اللهالكوفية الإعلام الحكومي بغزة يدين إغلاق الاحتلال مكتب الجزيرة برام اللهالكوفية الصحة تحذر من توقف المولدات الكهربائية في المرافق الصحية بغزةالكوفية عقارب الحرب الشاملة ..!الكوفية أبرز عناوين الصحف المحلية الصادرة اليوم الأحد الكوفية الاحتلال يقتحم بلدة عنبتا شرق طولكرم الكوفية الطقس: انخفاض على درجات الحرارةالكوفية تظاهرة ضخمة للمستوطنين في "تل أبيب" للمطالبة بإبرام صفقة تبادل الأسرىالكوفية مراسلنا: نسف مربعات سكنية وسط مدينة رفحالكوفية

سولشار يشكو من جدول المباريات قبل قمة مانشستر

13:13 - 06 مارس - 2020
الكوفية:

متابعات: عبر أولي جونار سولشار مدرب مانشستر يونايتد عن إحباطه بسبب جدول الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد حصول الغريم مانشستر سيتي على يوم راحة أكثر قبل مباراة القمة بينهما بعد غد الأحد.

وفاز يونايتد 3-صفر على ديربي كاونتي في الدور الخامس بكأس الاتحاد الإنجليزي أمس الخميس لكن سيتي نال يوما إضافيا للراحة قبل زيارة ملعب أولد ترافورد عقب فوزه على شيفيلد وينزداي يوم الأربعاء.

وأبلغ سولشار مؤتمرا صحفيا “هذه هي المساعدة التي نتلقاها من الاتحاد الإنجليزي. 24 ساعة إضافية لسيتي. لا أصدق لماذا نخوض مباراة قمة يوم الأحد ونحن نلعب مساء الخميس.

“ما الجدوى من ذلك؟ هذا لا يعني تكافؤا في أرض الملعب”.

وحصل سيتي على يوم راحة أكثر قبل القمة السابقة في ديسمبر كانون الأول الماضي في استاد الاتحاد لكن يونايتد تفوق 2-1 بفضل هدفي بول بوجبا وأنطوني مارسيال. وأضاف المدرب النرويجي “نفس الموقف حدث في آخر مرة عندما هزمناهم. هذا اليوم الإضافي مهم للتعافي”.

ولم يخسر يونايتد في تسع مباريات بجميع المسابقات عقب فوز الأمس كما فاز فريق المدرب بيب جوارديولا في آخر خمس مباريات ومنها نهائي كأس الرابطة أمام أستون فيلا ليحصد اللقب للمرة الثالثة على التوالي.

وتابع سولشار “يشعرون بثقة تامة ويمر فريقهم بفترة جيدة وعادوا بالفوز من برنابيو (أمام ريال مدريد) كما حقق لقب كأس الرابطة”.

وغاب القائد هاري مجواير عن مباراة ديربي بسبب إصابة بالكاحل ويسابق الزمن الآن للحاق بلقاء سيتي في مباراة محورية في مساعي يونايتد للتأهل لدوري أبطال أوروبا.

وقال سولشار “عانى من التواء بالكاحل وأتمنى أن يتعافى سريعا”.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق