اليوم الاحد 22 سبتمبر 2024م
عاجل
  • مراسلنا: اشتباكات مسلحة واستهداف آليات الاحتلال في مدينة طوباس
مراسلنا: اشتباكات مسلحة واستهداف آليات الاحتلال في مدينة طوباسالكوفية مراسلنا: نسف مربعات سكنية غرب مدينة رفحالكوفية غالانت: حزب الله بدأ يستشعر بعض قدراتناالكوفية رئيس الموساد الأسبق: نتنياهو فضّل الانتقام على إنقاذ حياة المحتجزين بغزةالكوفية وسط صواريخ حزب الله.. الاتصالات "الإسرائيلية" تتخذ إجراءات لحماية الهواتف والإنترنتالكوفية العراق يرسل طائرتين عسكريتين محملتين بالمساعدات الطبية إلى لبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 352 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: 40 شهيدا و58 مصابا في 3 مجازر ارتكبها الاحتلال بحق المدنيين في قطاع غزة الكوفية الصحة اللبنانية: شهيدان و3 جرحى في غارات "إسرائيلية" جنوبي البلادالكوفية الاحتلال يشرع بوضع أساسات لبناء مصعد كهربائي في المسجد الأقصىالكوفية الاحتلال يقتحم بيتونيا ونعلين غرب رام اللهالكوفية مراسلنا: شهداء وإصابات في استهدف مجموعة من المواطنين شرق دير البلحالكوفية إعلام عبري: أكثر من 55 ألف شخص غادروا "إسرائيل" في عام 2023الكوفية الخليل: مستوطنون يهاجمون تجمعًا فلسطينيا ويسممون أغنامًاالكوفية لبنان: وصول طائرة من العراق إلى مطار بيروت الدولي تحمل مساعدات طبيةالكوفية فيديو|| أونروا: الأمطار تفاقم أزمة النازحين في خان يونسالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41431 شهيداً و95818 مصاباالكوفية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من بلدة طمونالكوفية الأمم المتحدة: إنهاء الحرب في غزة أولوية مطلقةالكوفية مراسل الكوفية: مدفعية الاحتلال تستهدف بشكل مكثف حي الزيتون بمدينة غزةالكوفية

الأفغاني يوقع للمجمع وأبو دان في أهلي النصيرات وأهلي بيت حانون يتعاقد مع شيخ العيد والسطري

09:09 - 11 إبريل - 2020
الكوفية:

غزة: أنجز نادي المجمع الإسلامي- الصاعد هذا الموسم إلى الدرجة الأولى، ثانية صفقاته في الانتقالات الصيفية, استعدادا للموسم الكروي، بتعاقده مع المدافع جمال الأفغاني لموسم واحد, قادما من خدمات النصيرات, تمهيدا للظهور معه في دوري الأولى، حيث سيتواجد الفريقان. ويعد الأفغاني من المدافعين المميزين، وساهم بصعود اتحاد بيت حانون إلى الدرجة الممتازة.

كما قرر النادي تجديد عقود غالبية لاعبيه, للحفاظ على القوام الأساسي للفريق, الذي توج بلقب دوري الدرجة الثانية لفرع غزة والشمال، هذا الموسم برصيد 25 نقطة, بعد موسمين من هبوطه.

بدوره، تعاقد نادي شباب بيت حانون الأهلي مع المدافع مروان شيخ العيد، والمهاجم محمد السطري قادمين من نادي التفاح لمدة موسم واحد، وذلك استعدادًا للموسم الجديد 2020/2021م بدوري الدرجة الأولى. وكان اللاعبان ساهما مع التفاح بشكل كبير في صعوده للدرجة الممتازة.

يذكر أن العيد ظهر مع خدمات رفح، وشباب رفح، وشباب جباليا، والتفاح، بينما برز السطري مع خدمات رفح، وغزة الرياضي، والقادسية، والتفاح.

وقال زكريا الكفارنة رئيس النادي إن الأخير سيخوض فرصة جديدة للتأهل للدرجة الممتازة، وسيشرع في التحضير الفني للموسم الجديد، وكذلك التعاقد مع المزيد من اللاعبين المميزين للظهور بشكل قوي، والمنافسة على الأضواء. كان النادي ضم الحارس أحمد عليان، وغسان أبو عودة.

وفي صفقة هامة، تعاقد نادي أهلي النصيرات مع المهاجم إسماعيل أبو دان, استعداداً للظهور معه في دوري الدرجة الثانية في فرع الوسطى والجنوب الموسم المقبل لموسم واحد, قادماً من نادي الجلاء في الممتازة.

بشار إلى أن إسماعيل يمثل إضافة جيدة للفريق، حيث توّج هدافا لدوري الدرجة الأولى هذا الموسم برصيد 11 هدفا برفقة مهاجم بيت حانون الأهلي محمد الحداد المنضم حديثا للرياضي مؤخراً.

وقال أبو دان إنه تلقى العديد من العروض في الفترة الأخيرة دفعته للدخول في مفاوضات مع أندية الدرجتين الممتازة والأولى خاصة الأهلي، للتعاقد معه، لكنه فضل التعاقد مع أهلي النصيرات، لارتفاع سقف الطموحات بالنسبة لمجلس الإدارة والجماهير للصعود للدرجة الأولى. وأضاف أن النصيرات كان الأكثر جدية، وسيقوم بتقديم خدمات خاصة لي تتعلق بترميم بيتي بالكامل ضمن صفقة التعاقد.

على صعيد آخر، جدد نادي الزيتون الذي هبط هذا الموسم من الدرجة الأولى للاعب الوسط نضال حجاج لمدة موسم أخر، وذلك للمحافظة على الركائز الأساسية للمنافسة في الدرجة الثانية. وكان اللاعب ظهر مع اتحاد الشجاعية، واتحاد بيت حانون وساهم معه في الصعود إلى الدرجة الممتازة، وقال علاء بدوان رئيس النادي إن الفريق سيحافظ على القوام الأساسي للفريق، وعدم التفريط بالعناصر الأساسية، هذا وتعاقد الأقصى مع إسماعيل أبو جراد الذي سبق له الظهور مع بيت حانون الأهلي واتحاد بيت حانون. وبدوره، تعاقد خدمات الشاطئ رسمياً مع الحارس باسل الصباحين، فيما جدد شقيقه المهاجم يسار الصباحين مع نادي خدمات رفح دون أي شروط وترك مسألة تقييمه لمجلس إدارة النادي، مؤكداً أنه سعيد بالبقاء في الخدمات.

من جانبه، ذكر كامل الترامسي لاعب غزة الرياضي كامل الترامسي، تلقيه العديد من العروض عقب ظهور في الموسم الماضي بشكل لافت، وسيقوم بدراسة العروض قبل تحديد وجهته.

هذا، ويدرس المهاجم الخبير محمد دهمان الرحيل عن بيت حانون الأهلي، محمد دهمان وسيكشف عن وجهته المقبلة خلال الفترة القادمة، وقرر أحمد أبو العطا الرحيل عن الأهلي، وسبق له اللعب مع اتحاد الشجاعية، والتفاح، والأهلي، فيما حصل مهاجم نماء، محروس جنيد على كتاب الاستغناء الخاص به، وسيرحل من نادي الزيتون زكريا أبو دلال، ومن التفاح حصل أحمد كباجة على كتاب الاستغناء الخاص به.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق