اليوم الاحد 22 سبتمبر 2024م
عاجل
  • مراسلنا: شهداء وإصابات في استهدف مجموعة من المواطنين شرق دير البلح
  • لبنان: وصول طائرة من العراق إلى مطار بيروت الدولي تحمل مساعدات طبية
مراسلنا: شهداء وإصابات في استهدف مجموعة من المواطنين شرق دير البلحالكوفية إعلام عبري: أكثر من 55 ألف شخص غادروا "إسرائيل" في عام 2023الكوفية الخليل: مستوطنون يهاجمون تجمعًا فلسطينيا ويسممون أغنامًاالكوفية لبنان: وصول طائرة من العراق إلى مطار بيروت الدولي تحمل مساعدات طبيةالكوفية تطورات اليوم الـ 352 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41431 شهيداً و95818 مصاباالكوفية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من بلدة طمونالكوفية الأمم المتحدة: إنهاء الحرب في غزة أولوية مطلقةالكوفية مراسل الكوفية: مدفعية الاحتلال تستهدف بشكل مكثف حي الزيتون بمدينة غزةالكوفية الاحتلال يغلق حاجز مخيم شعفاط العسكريالكوفية إصابات بالاختناق لطلبة مدرستي "الأونروا" في مخيم الجلزونالكوفية مستوطنون يؤدون طقوسا تلمودية في عرب المليحات شمال غرب أريحاالكوفية مراسلنا: صافرات الإنذار تدوي في موقع المنارة شمال فلسطين المحتلة بعد تسلل طائرة مسيرةالكوفية مراسلنا: 16 شهيدا في غارات للاحتلال على قطاع غزة منذ فجر اليومالكوفية نادي الأسير: الاحتلال يعتقل 10 مواطنين بالضفة بينهم طفل وأسرى سابقون الكوفية دفاتر النكسةالكوفية حول مقولة: التخادم الإيراني الإسرائيلي الغربيالكوفية كيف نفسر البلطجة الإسرائيلية؟الكوفية الاحتلال يعتقل مواطنًا ويصادر خلاط باطون بالأغوار الشماليةالكوفية مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية قوات الاحتلال الكوفية

مستوطني"فتيان التلال" تهرب من مواقع الحجر الصحي

12:12 - 16 إبريل - 2020
الكوفية:

تل أبيب: أفادت وسائل إعلام عبرية، بأن 19 مستوطنا من مجموعة "فتيان التلال" المتطرفة والتي كانت تتواجد بحجر صحي بموقع خيام جهزه لهم الجيش الإسرائيلي خصيصا لهم بمنطقة الاغوار مشتبهين بأنهم غادروا الموقع خلافا للتعليمات وانهم قاموا بسرقة الخيام التي مكثوا بها. الشرطة نجحت باعتقال اثنين منهما وعثرت بسيارتهما على المعدات العسكرية التي يشتبه انهم قاموا بسرقتها.

بالإضافة الى هروب المجموعة، هم مشتبهين أيضا بارتكاب اعتداء عنيف ضد فلسطينيين تواجدوا بالقرب من مكان تواجدهم قبل يومين.

وأقيم موقع الخيام الخاص بهم من قبل الجيش الاسرائيلي، لكنه لم يقم بحراسته، ووفقا للشبهات فـإن افراد المجموعة تركوا المنطقة مخالفين تعليمات الحجر الصحي التي اقرتها وزارة الصحة.

وأعلنت شرطة الاحتلال، انها اعتقلت اثنين منهم وانها اقتادتهما للتحقيق. وأفادت الشرطة انها عثرت خلال عملية التفتيش بسيارتهما على معدات عسكرية مشتبه بسرقتها.

وقبل يومين أفادت مصادر إسرائيلية بأن المجموعة اعتدت على ثلاثة فلسطينيين وضربتهم ورشتهم بالغاز المسيل للدموع والقاء الحجارة نحوهم واحراق سيارتهم.

وصرح مسؤول امني إسرائيلي قبل يومين تعليقا على ما جرى ان "هذا دليل جديد على ان الحديث يدور عن مجموعة عنيفة، متطرفة وعنصرية تنشر الإرهاب في كل مكان تتواجد به".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق