اليوم السبت 12 أكتوبر 2024م
مراسلنا: شهيدان وجرحى باستهداف طائرة مسيرة للاحتلال مجموعة مواطنين في مخيم المغازي وسط قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 372 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلتنا: إطلاق نحو 30 صاروخا من لبنان باتجاه الجليل الأعلىالكوفية حزب الله: نفذنا هجوماً جوياً بسرب من المسيرات الانقضاضيّة على عين مرغليوت وأصابت أهدافها بدقةالكوفية خاص بالفيديو|| كيف هجّر الاحتلال آلاف الغزيين من مخيم جباليا في 15 دقيقة فقط؟الكوفية خاص|| تفاصيل لأول مرة حول أبشع مجزرة لجيش الاحتلال في دير البلحالكوفية صور الأقمار الصناعية تفضح جرائم الاحتلال في جنوب قطاع غزةالكوفية وتيرة العدوان الإسرائيلي على لبنان تتصاعد.. محللة سياسية تكشف الأسباب والتفاصيلالكوفية تغير مفاجئ في استراتيجية حرب الاحتلال على غزة.. فما هو؟الكوفية صراخ لا يتوقف وانفجارات.. مشاهد مؤثرة لمجزرة الاحتلال في مدرسة رفيدة بدير البلحالكوفية يقمعها على مدار ثلاث سنوات.. ما هي المسيرة التي يخشاها الاحتلال في الضفة؟الكوفية جيش الاحتلال يطالب سكان 23 بلدة في جنوب لبنان بإخلائها والانتقال الفوري إلى شمال نهر الأوليالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تستهدف مسعفين حاولوا إنقاذ مصابين في منطقة الفالوجا بمخيم جبالياالكوفية القسام تفجر عبوة بـ15 جنديا إسرائيليا وتدمر 3 دباباتالكوفية وزير الخارجية المصري: نؤكد ضرورة مواجهة محاولات الفصل بين الضفة الغربية وقطاع غزةالكوفية الصليب الأحمر اللبناني: نبلغ اليونيفيل بكل تحركاتنا خصوصا عند التنقل على الحدودالكوفية مراسلنا: صفارات الإنذار تدوي في صفد ومحيطهاالكوفية معارك ضارية في الخرطوم بين الجيش السوداني والدعم السريعالكوفية جيش الاحتلال: اعتراض صواريخ عدة في الجليل الأعلى قادمة من لبنانالكوفية مراسلنا: شهيد إثر قصف من مسيرة إسرائيلية على بلدة عبسان شرق خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية

سلطات الاحتلال: 200 حالة وفاة جراء فيروس "كورونا"

13:13 - 26 إبريل - 2020
الكوفية:

متابعات: أعلنت سلطات الاحتلال، اليوم الأحد، ارتفاع عدد الوفيات جراء فيروس كورونا إلى 200 حالة.

وبحسب وزارة الصحة الإسرائيلية، فإن عدد الوفيات وصل إلى 200 حالة، بعد وفاة إسرائيلية مصابة.

بدورها، قررت حكومة الاحتلال، تخفيف القيود لمواجهة فيروس "كوورنا"، وفرض تسهيلات جديدة تشمل فتح معظم المحال التجارية ضمن ضوابط ومحددات مشددة.

وحسبما أوردت القناة "12" العبرية، فإن التسهيلات تشمل فتح جميع المحال تقريبًا باستثناء المجمعات التجارية، ضمن ضوابط تشمل التباعد والحفاظ على إجراءات النظافة والتعقيم وارتداء الكمامات ومنع الاكتظاظ، لافتة إلى أنه من بين المحال المقرر إعادة فتحها، الكوافير ومراكز التجميل، بينما سيتم مخالفة من لا يرتدي الكمامة خارج البيت بمبلغ 200 شيقل.

وأضافت، "في حين ستبقى هذه الإجراءات حيز التنفيذ حتى الثالث من شهر مايو/ أيام المقبل، وبعدها سيتم النظر في منح المزيد من التسهيلات وفقًا لمعطيات الصحة الإسرائيلية حول انتشار فيروس كورونا".

واكدت القناة، فرض إغلاق لعدة أحياء في مدينة "بيت شيمش" جنوبي غرب القدس المحتلة ومدينة "نتيفوت" بالنقب الغربي بعد تسجيل ارتفاع كبير في الإصابة بالفيروس، مشيرة إلى ان القرار قوبل بانتقادات واسعة من جانب الآباء على ضوء عدم شموله فتح دور الحضانة والمدارس، لافتين إلى استحالة الخروج للعمل دون عودة الأطفال إلى مدارسهم.

وتأتي هذه التسهيلات في ظل الانخفاض الملموس في أعداد المصابين بحال الخطر، إذ وصل عددهم إلى 132 حالة، بالإضافة لارتفاع حالات الشفاء من المرض على حساب حالات الإصابة خلال الأيام الأخيرة، حيث سُجلت أمس إصابة 250 شخصًا، مقابل شفاء 430.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق