اليوم السبت 12 أكتوبر 2024م
حزب الله: نفذنا هجوماً جوياً بسرب من المسيرات الانقضاضيّة على عين مرغليوت وأصابت أهدافها بدقةالكوفية تطورات اليوم الـ 372 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية خاص بالفيديو|| كيف هجّر الاحتلال آلاف الغزيين من مخيم جباليا في 15 دقيقة فقط؟الكوفية صور الأقمار الصناعية تفضح جرائم الاحتلال في جنوب قطاع غزةالكوفية وتيرة العدوان الإسرائيلي على لبنان تتصاعد.. محللة سياسية تكشف الأسباب والتفاصيلالكوفية تغير مفاجئ في استراتيجية حرب الاحتلال على غزة.. فما هو؟الكوفية صراخ لا يتوقف وانفجارات.. مشاهد مؤثرة لمجزرة الاحتلال في مدرسة رفيدة بدير البلحالكوفية خاص|| تفاصيل لأول مرة حول أبشع مجزرة لجيش الاحتلال في دير البلحالكوفية جيش الاحتلال يطالب سكان 23 بلدة في جنوب لبنان بإخلائها والانتقال الفوري إلى شمال نهر الأوليالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تستهدف مسعفين حاولوا إنقاذ مصابين في منطقة الفالوجا بمخيم جبالياالكوفية يقمعها على مدار ثلاث سنوات.. ما هي المسيرة التي يخشاها الاحتلال في الضفة؟الكوفية وزير الخارجية المصري: نؤكد ضرورة مواجهة محاولات الفصل بين الضفة الغربية وقطاع غزةالكوفية الصليب الأحمر اللبناني: نبلغ اليونيفيل بكل تحركاتنا خصوصا عند التنقل على الحدودالكوفية مراسلنا: صفارات الإنذار تدوي في صفد ومحيطهاالكوفية معارك ضارية في الخرطوم بين الجيش السوداني والدعم السريعالكوفية جيش الاحتلال: اعتراض صواريخ عدة في الجليل الأعلى قادمة من لبنانالكوفية مراسلنا: شهيد إثر قصف من مسيرة إسرائيلية على بلدة عبسان شرق خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية وزير الخارجية المصري: نؤكد ضرورة مواجهة محاولات الفصل بين الضفة وغزةالكوفية الصحة: 49 شهيدا و219 جريحا في 5 مجازر جديدة بقطاع غزةالكوفية استشهاد لاعب كرة طائرة في جبالياالكوفية

الديمقراطية تدعو لرفع الأعلام السوداء ورايات فلسطين بذكرى إنشاء الكيان

10:10 - 27 إبريل - 2020
الكوفية:

غزة: دعت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين أبناء شعبنا، اليوم الأربعاء، لرفع الأعلام السوداء ورايات فلسطين رفضًا لنتائج النكبة ومشروع ترامب -نتنياهو، ولكل أشكال الاحتلال والتمييز العنصري في ذكرى إنشاء الكيان الإسرائيلي.

وقالت الجبهة، في بيانها اليوم الإثنين، لقد نجح شعبنا، بإرادته الوطنية الصلبة، وأصالته الوطنية، في إعادة بناء كيانيته السياسية وهويته الوطنية، متجاوزاً العديد من العقبات، تصدى خلالها لعشرات الحروب العدوانية من أطراف شتى، إلى أن كرس نفسه مرة أخرى، جزءاً لا يتجزأ من المعادلة السياسية على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

وأضاف البيان، أن قيام دولة الكيان عام 1948 شكل الخطوة الختامية لعواصم الإستعمار الكولونيالي، والإمبريالية الأميركية في هندسة المنطقة العربية في أعقاب الحرب العالمية الثانية، ما جعل منها، في بنيتها، وعقيدتها السياسية القائمة على العدوان والقتل والتمييز العنصري.

وأكدت الجبهة، أن إحياء «يوم الاستقلال» كما تدعيه دولة الاحتلال، هو اعتراف صارخ بأن إسرائيل مازالت تعاند حركة التاريخ، ومازالت ترفض الإعتراف بجريمتها، يدفعها ذلك إلى المزيد من العدوانية، «خطة ترامب – نتنياهو» لتصفية القضية الوطنية، والقضاء على كل المكاسب والانتصارات التي حققها شعبنا، وإعادته إلى نقطة الصفر، إلى ما يشبه نكبة العام 1948.

ودعت الجبهة، إلى الرد على هذا المشروع بتأكيد وحدة شعبنا وقواه السياسية تحت قيادة منظمة التحرير والتصدي لإجراءات الإحتلال وسياساته بتطبيق ما تم التوافق عليه في الدورة الأخيرة للمجلس الوطني (2018) أي منذ عامين تقريباً، ودورة المجلس المركزي (الـ 27 في 15/1/2018).

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق