اليوم الاربعاء 25 سبتمبر 2024م
عاجل
  • قوات الاحتلال تعتقل الشاب أحمد الحسانات من منزله في مخيم الدهيشة ببيت لحم
قوات الاحتلال تعتقل الشاب أحمد الحسانات من منزله في مخيم الدهيشة ببيت لحمالكوفية تطورات اليوم الـ 355 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية غارات إسرائيلية على منطقة لبايا بالبقاع الغربي شرقي لبنانالكوفية قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم الدهيشة في بيت لحم تشن حملة مداهمات واعتقالاتالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة بيت فوريك شرق مدينة نابلسالكوفية غارات إسرائيلية تستهدف المنطقة الواقعة بين علي النهري وسرعين جنوب لبنانالكوفية مواجهات مع الاحتلال في قرية تل جنوب غرب نابلسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مخيم شعفاطالكوفية الاحتلال: تسلل طائرة بدون طيار شمال هضبة الجولانالكوفية تطورات اليوم الثالث للعدوان الإسرائيلي على لبنانالكوفية شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في بيت لاهياالكوفية شهيد برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم الفوار جنوب الخليلالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة طولكرمالكوفية استشهاد أم و4 من أطفالها في قصف للاحتلال على رفحالكوفية 3 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلاً لعائلة" جندية" في حي الصبرة جنوب مدينة غزةالكوفية مراسلنا: انتشال 5 شهداء بعد استهداف منزل يعود لعائلة أبو جزر في بلدة النصر شمال شرق مدينة رفحالكوفية وزراء الخارجية العرب يحذرون من «حرب إقليمية» ويحملون الاحتلال المسؤوليةالكوفية لحظة بلحظة|| تطورات اليوم الثاني للعدوان الإسرائيلي على لبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 354 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية جنوب إفريقيا: عانينا من الفصل العنصري ولن نسمح بما تقوم به إسرائيل بغزةالكوفية

أمريكا: وفيات كورونا تتجاوز 82 ألفا

08:08 - 13 مايو - 2020
الكوفية:

وكالات: سجلت الولايات المتحدة 1,894 وفاة بفيروس كورونا المستجد في الـ24 ساعة الأخيرة، مما يرفع الحصيلة الإجمالية للوفيات في البلاد إلى 82,246، وفق إحصاء لجامعة جونز هوبكنز.

ويظهر الرقم ارتفاعا حادا في أكثر بلد في العالم تضررا من حيث عدد الوفيات، بعد أن تراجعت أعداد الذين يفقدون حياتهم من جراء كوفيد-19 إلى ما دون الألف، يومي الأحد والاثنين.

وبلغ عدد الإصابات المؤكدة 1,367,927، وفق الجامعة التي تتخذ من بالتيمور مقرا لها.

والثلاثاء، حذر أنتوني فاوتشي، الخبير الأميركي في مجال مكافحة الأمراض المعدية، الكونغرس، من أن فتح الاقتصاد الأمريكي قبل الأوان قد يفضي إلى موجات تفش جديدة للفيروس الفتاك.

ونبه فاوتشي، وهو مدير المعهد الوطني لأمراض الحساسية والأمراض المعدية، لجنة بمجلس الشيوخ إلى أنه لم تتم بعد السيطرة على الوباء في مناطق من البلاد.

وقال فاوتشي خلال الجلسة، التي استمرت 3 ساعات ونصف الساعة "أعتقد أننا نسير في الاتجاه الصحيح ولكن هذا الاتجاه الصحيح لا يعني أننا نسيطر بشكل كامل بأي حال على هذا التفشي".

وحث الولايات على اتباع توصيات خبراء الصحة، وانتظار إشارات، من بينها تراجع عدد حالات الإصابة الجديدة قبل إعادة الفتح.

ويشجع الرئيس الأميركي دونالد ترامب الولايات على إنهاء الإغلاق المستمر منذ أسابيع لعناصر اقتصاداتها الكبيرة. لكن أعضاء لجنة مجلس الشيوخ استمعوا إلى تقييم متشائم من فاوتشي عندما سأله ديمقراطيون عن إعادة فتح الاقتصاد بشكل مبكر.

وقال عن الخطوات السابقة لأوانها "هناك خطر حقيقي أن تؤدي إلى تفش لا يمكن السيطرة عليه، في الواقع، على النقيض ستؤدي لانتكاسة، ستسفر ليس فقط عن بعض المعاناة والوفيات التي يمكن تجنبها، ولكن يمكن أن تؤدي لانتكاسة في محاولة تحقيق الانتعاش الاقتصادي".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق