اليوم الاحد 22 سبتمبر 2024م
مراسلنا: اشتباكات مسلحة واستهداف آليات الاحتلال في مدينة طوباسالكوفية مراسلنا: نسف مربعات سكنية غرب مدينة رفحالكوفية غالانت: حزب الله بدأ يستشعر بعض قدراتناالكوفية رئيس الموساد الأسبق: نتنياهو فضّل الانتقام على إنقاذ حياة المحتجزين بغزةالكوفية وسط صواريخ حزب الله.. الاتصالات "الإسرائيلية" تتخذ إجراءات لحماية الهواتف والإنترنتالكوفية العراق يرسل طائرتين عسكريتين محملتين بالمساعدات الطبية إلى لبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 352 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: 40 شهيدا و58 مصابا في 3 مجازر ارتكبها الاحتلال بحق المدنيين في قطاع غزة الكوفية الصحة اللبنانية: شهيدان و3 جرحى في غارات "إسرائيلية" جنوبي البلادالكوفية الاحتلال يشرع بوضع أساسات لبناء مصعد كهربائي في المسجد الأقصىالكوفية الاحتلال يقتحم بيتونيا ونعلين غرب رام اللهالكوفية مراسلنا: شهداء وإصابات في استهدف مجموعة من المواطنين شرق دير البلحالكوفية إعلام عبري: أكثر من 55 ألف شخص غادروا "إسرائيل" في عام 2023الكوفية الخليل: مستوطنون يهاجمون تجمعًا فلسطينيا ويسممون أغنامًاالكوفية لبنان: وصول طائرة من العراق إلى مطار بيروت الدولي تحمل مساعدات طبيةالكوفية فيديو|| أونروا: الأمطار تفاقم أزمة النازحين في خان يونسالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41431 شهيداً و95818 مصاباالكوفية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من بلدة طمونالكوفية الأمم المتحدة: إنهاء الحرب في غزة أولوية مطلقةالكوفية مراسل الكوفية: مدفعية الاحتلال تستهدف بشكل مكثف حي الزيتون بمدينة غزةالكوفية

ترامب مبررًا اعتداء الشرطة على مسن: مستفز من حركة "أنتيفا"

16:16 - 09 يونيو - 2020
الكوفية:

واشنطن: زعم  الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء، أن المتظاهر البالغ من العمر 75 عاما الذي طرحته عناصر الشرطة أرضا في مدينة بوفالو بنيويورك، سقط أقوى مما تم دفعه.

وأضاف ترامب، في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، أن، "المحتج الذي دفعته الشرطة يمكن أن يكون مستفزا من حركة أنتيفا اليسارية. تم دفع مارتن جوجينو البالغ من العمر 75 عاما بعد أن ظهر لمسح اتصالات الشرطة من أجل تشويش المعدات. لقد شاهدته، سقط أقوى مما تم دفعه، هل من الممكن يكون فخا؟".

يأتي ذلك، بعد توجيه تهمة الاعتداء الجسدي من الدرجة الثانية لاثنين من رجال الشرطة الأمريكية، بعد ظهورهما في فيديو يدفعان رجلا مسنا، وهو ما تسبب في إصابته بجروح بالغة ونقله للمشفى.

وأنكر الشرطيان، آرون تورغجلسكي 39 عاما، وروبرت مكابي 32 عاما هذه الاتهامات، وأطلق سراحهما دون دفع كفالة، لكنهما يواجهان عقوبة السجن 7 سنوات في حال الإدانة.

وظهر الشرطيان الخميس الماضي في منطقة بوفالو في نيويورك يدفعان مارتن جوينجو 75 عاما الذي سقط أرضا على الرصيف وأصيب بنزيف، نقل على إثره إلى المستشفى بحالة حرجة.

وكان الشرطيان يطبقان قرار حظر التجول المفروض في المدينة على إثر الاحتجاجات التي اندلعت منذ مقتل جورج فلويد.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق