اليوم الاحد 22 سبتمبر 2024م
عاجل
  • الصحة تحذر من توقف المولدات الكهربائية في المرافق الصحية بغزة
مستوطنون يواصلون أعمال تجريف في أراضي أم صفا شمال رام اللهالكوفية في أول رد على تفجيرات البيجر واللاسلكي.. «حزب الله» يستهدف شمال حيفاالكوفية الصحة تحذر من توقف المولدات الكهربائية في المرافق الصحية بغزةالكوفية عقارب الحرب الشاملة ..!الكوفية أبرز عناوين الصحف المحلية الصادرة اليوم الأحد الكوفية الاحتلال يقتحم بلدة عنبتا شرق طولكرم الكوفية الطقس: انخفاض على درجات الحرارةالكوفية تظاهرة ضخمة للمستوطنين في "تل أبيب" للمطالبة بإبرام صفقة تبادل الأسرىالكوفية مراسلنا: نسف مربعات سكنية وسط مدينة رفحالكوفية مراسلنا: استهداف في حي الجنينة شرق مدينة رفحالكوفية طائرات الاحتلال الحربية تشن غارات على بلدة كفركلا في جنوب لبنانالكوفية الاحتلال يكشف عن إصابة خطيرة لجندي في جنينالكوفية طائرات الاحتلال تشن سلسلة غارات على أودية ومناطق حرجية عند أطراف بلدات جديدة في لبنانالكوفية جيش الاحتلال يعلن بدء جولة جديدة من الغارات الجوية على لبنانالكوفية القسام: استهدفنا منزلين بداخلهما عدة جنود للاحتلال وأوقعناهم قتلى وجرحى شرق حي التنور بمدينة رفحالكوفية "الفدائي الشاب" يستهل المشوار بلقاء "الأخضر السعودي" اليوم ضمن تصفيات كأس آسياالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شاب بعد الإعتداء عليه قرب أريحاالكوفية مظاهرات في جميع أنحاء دولة الاحتلال للمطالبة بإطلاق سراح "الأسرى الإسرائيليين"الكوفية مستوطنون يهاجمون المواطنين تحت حماية جنود الاحتلال بالبلدة القديمة في الخليلالكوفية قائد سلاح الجو الإسرائيلي: نحن في حالة تأهب قصوى دفاعًا وهجومًاالكوفية

صحة الاحتلال: 13 حالة وفاة و1342 إصابة جديدة بفيروس كورونا

20:20 - 18 أغسطس - 2020
الكوفية:

متابعات: أعلنت وزارة صحة الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، تسجيل 13 وفاة و1342 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الساعات الـ24 الأخيرة، ليرتفع عدد الوفيات إلى 705 وفيات وحصيلة الإصابات إلى 96,093 إصابة.

ووفقا لمعطيات صحة الاحتلال، بلغ عدد الإصابات النشطة 23,417 إصابة، و404 مصابين بحالة صحية حرجة منهم 117 موصولون بأجهزة التنفس الاصطناعي في المستشفيات، وبلغ عدد حالات التعافي 71,971 حالة.
وفي سياق متصل، قال منسق مكافحة "كورونا" في وزارة الصحة الإسرائيلية البروفيسور روني غامزو، إنه قد يوصي لفرض قيود مشددة أكثر على الجمهور تحسبا من انتشار أوسع لفيروس كورونا، بحلول الأعياد اليهودية، والتي تبدأ برأس السنة العبري، في 18 أيلول القادم وتنتهي بعيد "العرش" في 9 نوفمبر/ تشرين الأول.
وحول احتمال فرض إغلاق خلال الأعياد اليهودية، قال غامزو إنه "ندرك جيدا جميعنا الإشكالية المتعلقة بالتنقل والترفيه والعزائم في الأعياد. وليس ملائما أن نقرر في هذا الأمر الآن. وتفرض الأعياد تحديًا آخر إضافة إلى التحديات الموجودة في جهاز التعليم. ونحن ندرك أنه إذا وُجدنا في مستوى انتشار مرتفع للفيروس قبيل الأعياد، فإنه ينبغي التفكير بقيود".

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق