اليوم الاحد 22 سبتمبر 2024م
مراسلنا: اشتباكات مسلحة واستهداف آليات الاحتلال في مدينة طوباسالكوفية مراسلنا: نسف مربعات سكنية غرب مدينة رفحالكوفية غالانت: حزب الله بدأ يستشعر بعض قدراتناالكوفية رئيس الموساد الأسبق: نتنياهو فضّل الانتقام على إنقاذ حياة المحتجزين بغزةالكوفية وسط صواريخ حزب الله.. الاتصالات "الإسرائيلية" تتخذ إجراءات لحماية الهواتف والإنترنتالكوفية العراق يرسل طائرتين عسكريتين محملتين بالمساعدات الطبية إلى لبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 352 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: 40 شهيدا و58 مصابا في 3 مجازر ارتكبها الاحتلال بحق المدنيين في قطاع غزة الكوفية الصحة اللبنانية: شهيدان و3 جرحى في غارات "إسرائيلية" جنوبي البلادالكوفية الاحتلال يشرع بوضع أساسات لبناء مصعد كهربائي في المسجد الأقصىالكوفية الاحتلال يقتحم بيتونيا ونعلين غرب رام اللهالكوفية مراسلنا: شهداء وإصابات في استهدف مجموعة من المواطنين شرق دير البلحالكوفية إعلام عبري: أكثر من 55 ألف شخص غادروا "إسرائيل" في عام 2023الكوفية الخليل: مستوطنون يهاجمون تجمعًا فلسطينيا ويسممون أغنامًاالكوفية لبنان: وصول طائرة من العراق إلى مطار بيروت الدولي تحمل مساعدات طبيةالكوفية فيديو|| أونروا: الأمطار تفاقم أزمة النازحين في خان يونسالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41431 شهيداً و95818 مصاباالكوفية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من بلدة طمونالكوفية الأمم المتحدة: إنهاء الحرب في غزة أولوية مطلقةالكوفية مراسل الكوفية: مدفعية الاحتلال تستهدف بشكل مكثف حي الزيتون بمدينة غزةالكوفية

بالأسماء|| الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة

06:06 - 05 أكتوبر - 2020
الكوفية:

رام الله: شنت قوات الاحتلال، اليوم الإثنين، حملة مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة الفلسطينية.
ففي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال 3 شبان، فيما أصاب آخر بالرصاص الحي، خلال اقتحام، مدينة جنين وبلدة جبع جنوب المحافظة.
وأفاد نادي الأسير في جنين، أن الشاب رأفت عقل 18 عاما، أصيب برصاصة أسفل بطنه، خلال اقتحام قوات الاحتلال حي خلة الصوحة في جنين، وجرى نقله إلى مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي. 
وأضاف النادي، أن القوات اقتحمت حي السكة من المدينة، واعتقلت الشاب أمد خيري خلف بعد أن داهمت منزل ذويه وفتشته وعبثت بمحتوياته.
وفي سياق متصل، اعتقلت قوات الاحتلال أحمد فايز حمدان سلاطنة، وعيد محمد عيد حمامرة، بعد أن اقتحمت منزليهما في بلدة جبع جنوب جنين.
وقال شهود عيان، إن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال، التي أطلقت قنابل الصوت والأعيرة المعدنية، باتجاههم، دون وقوع إصابات.
وفي الخليل، سلمت قوات الاحتلال مواطنا من الخليل، بلاغا لمراجعة مخابراتها.
وأفادت مصادر محلية، بأن القوات داهمت المدينة، واقتحمت منزل المواطن أيمن رياض الجعبري، وسلمته بعد تفتيش منزله والعبث بمحتوياته، بلاغا لمراجعة مخابراتها.
وفي السياق ذاته، حاول مستوطنون مسلحون الاعتداء مساء أمس على عدد من المواطنين في حي تل الرميدة وسط المدينة.
كما داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء في مدينة الخليل، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدات سعير وحلحول شمالا والظاهرية ويطا والسموع، وفتشت مركبات المواطنين ودققت في بطاقاتهم الشخصية، ما تسبب في إعاقة تنقلهم.
وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال، مواطنا من بيتونيا غرب محافظة رام الله والبيرة.
وأفادت مصادر محلية، بأن القوات اعتقلت المواطن محمد قرط 30 عاما، بعد أن اقتحمت منزله في المدينة.
وكانت قوات الاحتلال اقتحمت بيتونيا وأطلقت قنابل الغاز والصوت صوب منازل المواطنين، دون وقوع إصابات.
وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الفتى محمد عماد الكار ١٥عاما، والشاب عبد الرحيم صبحي الكار ٢٤عاما، بعد دهم منزلي ذويهما وتفتيشهما في بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم.

هذا واندلعت مواجهات في بلدة الدوحة غرب بيت لحم، خلال اقتحامها من قبل الاحتلال الذي أطلق قنابل الغاز والصوت تجاه المواطنين، ولم يبلغ عن إصابات.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق