اليوم الاحد 22 سبتمبر 2024م
تظاهرة ضخمة للمستوطنين في "تل أبيب" للمطالبة بإبرام صفقة تبادل الأسرىالكوفية مراسلنا: نسف مربعات سكنية وسط مدينة رفحالكوفية مراسلنا: استهداف في حي الجنينة شرق مدينة رفحالكوفية طائرات الاحتلال الحربية تشن غارات على بلدة كفركلا في جنوب لبنانالكوفية الاحتلال يكشف عن إصابة خطيرة لجندي في جنينالكوفية طائرات الاحتلال تشن سلسلة غارات على أودية ومناطق حرجية عند أطراف بلدات جديدة في لبنانالكوفية جيش الاحتلال يعلن بدء جولة جديدة من الغارات الجوية على لبنانالكوفية القسام: استهدفنا منزلين بداخلهما عدة جنود للاحتلال وأوقعناهم قتلى وجرحى شرق حي التنور بمدينة رفحالكوفية "الفدائي الشاب" يستهل المشوار بلقاء "الأخضر السعودي" اليوم ضمن تصفيات كأس آسياالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شاب بعد الإعتداء عليه قرب أريحاالكوفية مظاهرات في جميع أنحاء دولة الاحتلال للمطالبة بإطلاق سراح "الأسرى الإسرائيليين"الكوفية مستوطنون يهاجمون المواطنين تحت حماية جنود الاحتلال بالبلدة القديمة في الخليلالكوفية قائد سلاح الجو الإسرائيلي: نحن في حالة تأهب قصوى دفاعًا وهجومًاالكوفية عائلات الأسرى: نتنياهو تخلى عن المخطوفين ويستغل الحرب في الشمالالكوفية  إصابة طفل برصاص الاحتلال  في بلدة قراوة بني حسان غرب سلفيتالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الخارجية الأردنية تدين الاستهداف الممنهج للمدنيين ومراكز الإيواء في قطاع غزةالكوفية مراسلنا: الاحتلال يقصف بقذائف الهاون أطراف بلدة عيتا الشعب جنوب لبنانالكوفية مستوطنون يعتدون على مسن شرقي رام اللهالكوفية مراسلنا: شهيد ومصابون جراء قصف وسط مدينة غزةالكوفية

مرشحو الظل في انتخابات الرئاسة الأمريكية.. نقابي عمالي وملكة جمال سابقة

16:16 - 02 نوفمبر - 2020
الكوفية:

واشنطن: تقدم 1216 مرشحًا للمفوضية الفيدرالية للانتخابات الرئاسية الأمريكية، للترشح لمنصب الرئيس، إلى جانب دونالد ترامب ومنافسه الديمقراطي جو بايدن.

ويتوجه الناخبون الأمريكيون، غدًا الثلاثاء، إلى مراكز الاقتراع لاختيار الرئيس السادس والأربعين فى تاريخ الولايات المتحدة.

وفي التقرير التالي رصد لعدد محدود يمثلون أحزاب أخرى صغيرة وأغلبية من المستقلين، ومن أبرزهم:

جو جورجينسن

مرشحة الحزب الليبرتارى، وهى ناشطة ومحاضرة فى علم النفس فى جامعة كليمسون، تؤمن مثل العديد من زملائها فى الحزب بالحقوق الحرة للأفراد وتقليل دور الحكومة فى الحياة اليومية، لذلك لا لا تعتقد أن على الحكومة فرض قيود على ارتداء الأقنعة أو قيود أخرى أثناء انتشار الوباء، بحسب مجلة «تاون أند كانترى» الأمريكية.

واختارت جورجينسن مقدم برامج البودكاست سبايك كوهين ليكون مرشحها لمنصب نائب الرئيس.

هوى هوكينز

عضو أمريكى فى اتحاد نقابة العمال وناشط بيئى من نيويورك، وهو مرشح للرئاسة عن حزب الخضر، وهو عضو مؤسس فى الحزب منذ انطلاقه عام 1984، وفقًا لموقع حملته على الإنترنت. وسبق أن خاض هوكينز ثلاثة سباقات انتخابية للإطاحة بحاكم نيويورك أندرو كومو لكنه فشل.

وتخوض الناشطة أنجيلا والكر الانتخابات على بطاقة هوكينز كنائب للرئيس.

بروك بيرس

يخوض بريس الانتخابات كمرشح مستقل، وقد كان ممثلا فى طفولته، وظهر فى فيلم مايتى داكس، كما قام بدور ابن الرئيس فى الفيلم الكوميدى الطفل الأول عام 1996. لكن بفضل مهنته الثانية كرائد أعمال فى مجال التكنولوجيا، فمن المحتمل أن يكون كذلك ملياردير العملات الرقمية.

وعلى مدى السنوات الأربع الماضية، ركز بيرس على العمل الخيرى فى بورتوريكو، حيث تمكنت مؤسسة مؤخرا من جمع مليون دولار لتوفير معدات الوقاية الشخصية للطواقم الطبية، وفقا لهيئة الإذاعة البريطانية "بى.بى.سى".

يرى بريس أنه يجب التوقف عن السعى وراء تحقيق "النمو من أجل النمو"، والعمل على قياس نجاح النمو بمدى الوصول إلى الحياة الكريمة والحرية والسعادة.

جيد سيمونز

تشارك سيمونز، وهى ملكة جمال سابقة، عازفة بيانو محترفة، ومغنية راب فى السباق الانتخابى كمرشحة مستقلة.

وصرحت سيمونز بأن هدفها هو توفير فرص متكافئة من خلال الإصلاح الاقتصادى والتعليمى والعدالة الجنائية. وسعت إلى أن تكون حملتها الانتخابية أقل الحملات الانتخابية تكلفة فى تاريخ البلاد.

وسيظهر اسم سيمونز على بطاقات الاقتراع فى ولايتى أوكلاهوما ولويزيانا، كما أنها مسجلة فى إحدى وثلاثين ولاية أخرى، بمعنى أنه فى حال قام ناخبون بكتابة اسمها فإن أصواتهم ستحتسب لصالحها.

ويحق لـ230 مليون أمريكى التصويت فى الانتخابات الرئاسية، ويتوقع الخبراء أن تتجاوز نسبة الإقبال، بسهولة، حاجز 138 مليون صوت، التى نجحت انتخابات 2016 باستقطابها، بحسب وكالة "رويترز".

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق