اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
عاجل
  • الدفاع المدني: طواقمنا تهرع إلى استهداف إسرائيلي في محيط مفترق "شحيبر" بشارع الثلاثيني جنوبي مدينة غزة
  • مراسلنا: شهيد و5 مصابين بينهم أطفال في قصف إسرائيلي استهدف متجرا للمواد الغذائية جنوبي مدينة غزة
الدفاع المدني: طواقمنا تهرع إلى استهداف إسرائيلي في محيط مفترق "شحيبر" بشارع الثلاثيني جنوبي مدينة غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية أولمبياد باريس: السيسي يوجّه بتقييم شامل لأداء الاتحادات الرياضيةالكوفية «البريميرليغ»: جاكسون يسجل مرتين وتشيلسي يهزم وست هام بثلاثيةالكوفية المرصد الأورومتوسطي يكشف زيف مزاعم الاحتلال بعد قصفه لمدرسة نازحين بغزةالكوفية البيت الأبيض: خطر التصعيد على الحدود بين إسرائيل ولبنان «كبير»الكوفية مراسلنا: شهيد و5 مصابين بينهم أطفال في قصف إسرائيلي استهدف متجرا للمواد الغذائية جنوبي مدينة غزةالكوفية حرائق في شمال الأراضي المحتلة بعد إطلاق صواريخ من لبنانالكوفية الجزائر تفاوض «الأوروبي» لتفادي اللجوء إلى التحكيم الدوليالكوفية طيران الاحتلال الحربي يشن سلسلة غارات جوية مكثفة على لبنانالكوفية حزب الله يعلن استهداف قوات تابعة للفرقة 146 الإسرائيلية في ثكنة أدميتالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي يستهدف أطراف بلدة شبعا جنوبي لبنانالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم بلدة بيت فوريك شرقي نابلسالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تستهدف أطراف بلدة كفرشوبا جنوبي لبنانالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 12 مجزرة خلال 72 ساعة وبعض الضحايا لا يزالون تحت الركامالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تحريض إسرائيلي ضد رئيسة جامعة كولومبيا الجديدة بعد اعتذارها لطلبة متضامنين مع غزةالكوفية الاحتلال يرتكب مجزرة مروعة في مدرسة «الزيتون» بغزةالكوفية وزير الصحة اللبناني: استشهاد 31 شخصا بينهم 3 أطفال و7 نساء بالغارة على ضاحية بيروتالكوفية نتنياهو..اليوم التالي لحرب "وحدة الساحات" يتكون نحو التغيير الإقليمي!الكوفية

صور|| تيار الإصلاح يكرم كوكبة من المحاميات ضمن حملة على خطى الياسر

13:13 - 28 نوفمبر - 2020
الكوفية:

غزة: كرمت لجنة المكاتب الحركية في تيار الإصلاح الديمقراطي بساحة غزة، كوكبة من المحاميات تزامنا مع ذكرى استشهاد الرئيس ياسر عرفات وذكرى اعلان وثيقة الاستقلال، ضمن حملة "على خطى الياسر".

حضر التكريم الدكتورة صبحية الحسنات نائب أمين سر هيئة العمل التنظيمي بساحة غزة ومحمد جعرور أمين سر حركة فتح بمحافظة غزة ورامي فارس عضو قيادة لجنة المكاتب الحركية بساحة غزة وسميرة دحلان أمين سر لجنة المرأة ولفيف من كوادر المكتب الحركي للمحامين .

ويأتي هذا التكريم ضمن حملة "على خطى الياسر" التي أطلقتها لجنة المكاتب الحركية بساحة غزة تزامنا مع ذكرى استشهاد الرئيس ياسر عرفات وذكرى اعلان وثيقة الاستقلال .

وقالت د. صبحية الحسنات أن الاحتفاء بكوكبة المحاميات جاء انطلاقا من تقدير حركة فتح بساحة غزة لدور المرأة الفلسطينية التي كانت على الدوام حارسة النضال الفلسطيني .

بدوره تقدم د. رامي فارس بالشكر الى لجنة المكتب الحركية بمحافظة غزة والمكتب الحركي الفرعي للمحامين على لفتتهم الرائعة والتي تزامنت مع اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة في رسالة وفاء وعرفان لدور المرأة الرائد واصرار قيادة التيار الاصلاحي بحركة فتح على الحفاظ على نهج الراحل الكبير ياسر عرفات .

واشادت سميرة دحلان امين سر مجلس المرأة بالنشاط النوعي الذي تنفذه لجنة المكاتب الحركية بساحة غزة والذي يؤكد على حرص الحركة  التواصل مع النخب المجتمعية ايمانا بدورهم ووفاءا لعطائهم .

من جانبه أثنى محمد جعرور أمين سر حركة فتح بمحافظة غزة على نضالات المرأة الفلسطينة التي مثلت  على الدوام أيقونة الصمود في ثورتنا الفلسطينية وأن هذا الاحتفاء بكوكبة المحاميات هو ترجمة لرسالة التيار الاصلاحي الذي حرص دوما على مساندة قضايا المرأة ومدافعا عن حقوقها.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق