اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية نتنياهو..اليوم التالي لحرب "وحدة الساحات" يتكون نحو التغيير الإقليمي!الكوفية معنى التفجير الثاني الإسرائيلي؟الكوفية الابتكار في خدمة الدمارالكوفية إصلاح مجلس الأمن وعوائق الدول الكبرى!الكوفية حملة اقتحامات ومداهمات لعدة مناطق في الضفة الغربيةالكوفية وزير الصحة اللبناني: استشهاد 31 شخصا بينهم 3 أطفال و7 نساء بالغارة على ضاحية بيروتالكوفية العراق أبلغ لبنان استعداده لاستقبال أي عدد من جرحى تفجيرات أجهزة «البيجر»الكوفية الاحتلال يحتجز شابين على حاجز عسكري عند مدخل البيرة الشماليالكوفية مجلس الأمن يحذر من اندلاع صراع مدمر في لبنانالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة دير بلوط غرب سلفيتالكوفية مراسلنا: 8 إصابات جراء سقوط قذيفة مدفعية داخل أسوار الكلية الجامعية غرب خانيونسالكوفية شهيد في غارة إسرائيلية على منطقة حامول جنوب لبنانالكوفية العاهل الأردني يدعو إلى مواصلة دعم «الأونروا» للقيام بدورها الإنسانيالكوفية 3 شهداء ومصابون في قصف للاحتلال على حي الزيتون جنوب مدينة غزةالكوفية شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية

أم الفحم : 25 وفاة بكورونا منذ بداية الجائحة

07:07 - 14 ديسمبر - 2020
الكوفية:

الناصرة: قالت بلدية أم الفحم، صباح اليوم الإثنين، إن 25 شخصا من أم الفحم توفوا تأثراً بالعدوى منذ بَدْء انتشار الفيروس في شهر مارس/ آذار 2020 .

وأفاد الناطق بلسان بلدية أم الفحم، عبد المنعم فؤاد، بأن عدد الإصابات الجديدة، أمسِ الأحد، 19 حالة، وعدد الإصابات الجديدة آخر ثلاثة أيام 40 حالة. عدد الإصابات الجديدة آخر سبعة أيام 144 إصابة. عدد الحالات النشطة، الآن، 242 حالة. العدد الكلي للإصابات، حتى الآن، 3367 حالة. عدد حالات الوفاة بسبب كورونا 25 حالة. عدد حالات الحجر الصحي كاملة 8194 حالة. وعدد حالات الحجر الصحي الفاعلة، الآن، 688 حالة. أما مؤشر كورونا الضوئي: 6.7 واللون: برتقالي. وعدد الإصابات لكل 10000 مواطن 29 حالة. ونسبة الإصابات من عدد الفحوص 11%.

وفيما يتعلق بإجراء فحوص الكشف عن الإصابة بفيروس كورونا، أكدت بلدية أم الفحم أن "محطة الفحص في السوق البلدي، اليوم الإثنين، تعمل منذ الساعة الثانية عشرة ظهرا ولغاية الساعة السابعة مساءً لكافة العيادات ودون تحويلة طبيب".

يشار إلى أن محطات لإجراء فحوص الكشف عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19)، تقام في عدد من البلدات العربية، حَسَبَ ما أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، صباح اليوم.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق