اليوم السبت 28 سبتمبر 2024م
بوريل: أعرب عن أسفي من عدم قدرة أحد على وقف "نتنياهو" في حربه على غزة ولبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 358 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: 52 شهيدا في 4 مجازر جديدة بغزةالكوفية تخللها اشتباكات مسلحة.. الاحتلال ينفذ حملة اقتحامات بالضفة الغربية المحتلةالكوفية جيش الاحتلال يستدعي 3 كتائب احتياط إلى الضفةالكوفية حزب الله يوسع دائرة القصف وصواريخه تطال مناطق واسعةالكوفية دلياني: استمرّار تمويل الولايات المتحدة لآلة الحرب الإسرائيلية يكشف نفاق إدعائها بالسعي لتحقيق وقف المجازرالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف شمال غرب النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية جيش الاحتلال: رصدنا إطلاق 10 صواريخ على الجليل الأعلى واعترضنا عددا منهاالكوفية صفارات الإنذار تدوي في بلدات عدة بالجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم عزون وتطلق النار صوب مركبات مواطنينالكوفية الاحتلال يقتحم مخيم عقبة جبر وينكل بشبان قرب العوجاالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة جبع جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مخيم بلاطةالكوفية شهيدان ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا بالنصيرات وسط قطاع غزةالكوفية شهيدان ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "حرب" في بلوك C بالنصيرات وسط قطاع غزةالكوفية الخارجية المصرية: ليس من المقبول إفلات الاحتلال من العقاب بعد جرائمه في المنقطةالكوفية 13 شهيدا بقصف للاحتلال على مناطق عدة في قطاع غزةالكوفية المقاومة اللبنانية تطلق رشقات صاروخية على شمال فلسطين المحتلةالكوفية إسرائيل تعلن اغتيال قائد الوحدة الصاروخية لحزب الله في جنوب لبنانالكوفية

"يديعوت أحرونوت": 63% من الإسرائيليين يخططون للتطعيم ضد كورونا

13:13 - 19 ديسمبر - 2020
الكوفية:

متابعات: ذكر استطلاع إسرائيلي أن 24 % يخططون للحصول على اللقاح فورا و39 % " سينتظرون قليلا قبل القيام بذلك."

وفقا لاستطلاع الرأي، الذي نشر في صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية، الجمعة، يخطط 63 % من الإسرائيليين للتطعيم ضد فيروس كورونا.

وذكر الاستطلاع أن 24 % يخططون للحصول على اللقاح على الفور و39 % "من المرجح أن يحصلوا على اللقاح، لكنهم سينتظرون قليلا قبل القيام بذلك".

من بين الأشخاص المستطلعة آراؤهم الذين تزيد أعمارهم على 65 عاما، قال 50 % إنهم يريدون الحصول على اللقاح فورا، وقال 32 % إنهم "ربما سيفضلون الانتظار ولكنهم يفضلون الانتظار لبعض الوقت".

وبحسب الاستطلاع لا يرغب 11 % في تلقي التطعيم إطلاقا و17 % لن يوافقوا على التطعيم في العام المقبل.

هذا يعني أن ما يقرب من 30 % من الاسرائيليين لن يتم تطعيمهم في عام 2021، مما يضع إسرائيل على حافة 60-70 % من السكان الذين يقول العلماء إنهم بحاجة إلى التطعيم من أجل خلق مناعة ضد وباء كورونا. .

وفي السياق قال وزير الصحة الاسرائيلي يولي إدلشتاين، مساء الجمعة، إنه يأمل في أن يتم تطعيم العديد من الشخصيات البارزة، من أجل أن يكونوا قدوة للجمهور الإسرائيلي.

وسيتم تطعيم رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، ويولي إدلشتاين، على الهواء مباشرة على شاشة التلفزيون اليوم السبت.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق