اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
تظاهرة ضخمة للمستوطنين في "تل أبيب" للمطالبة بإبرام صفقة تبادل الأسرىالكوفية مراسلنا: نسف مربعات سكنية وسط مدينة رفحالكوفية مراسلنا: استهداف في حي الجنينة شرق مدينة رفحالكوفية طائرات الاحتلال الحربية تشن غارات على بلدة كفركلا في جنوب لبنانالكوفية الاحتلال يكشف عن إصابة خطيرة لجندي في جنينالكوفية طائرات الاحتلال تشن سلسلة غارات على أودية ومناطق حرجية عند أطراف بلدات جديدة في لبنانالكوفية جيش الاحتلال يعلن بدء جولة جديدة من الغارات الجوية على لبنانالكوفية القسام: استهدفنا منزلين بداخلهما عدة جنود للاحتلال وأوقعناهم قتلى وجرحى شرق حي التنور بمدينة رفحالكوفية "الفدائي الشاب" يستهل المشوار بلقاء "الأخضر السعودي" اليوم ضمن تصفيات كأس آسياالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شاب بعد الإعتداء عليه قرب أريحاالكوفية مظاهرات في جميع أنحاء دولة الاحتلال للمطالبة بإطلاق سراح "الأسرى الإسرائيليين"الكوفية مستوطنون يهاجمون المواطنين تحت حماية جنود الاحتلال بالبلدة القديمة في الخليلالكوفية قائد سلاح الجو الإسرائيلي: نحن في حالة تأهب قصوى دفاعًا وهجومًاالكوفية عائلات الأسرى: نتنياهو تخلى عن المخطوفين ويستغل الحرب في الشمالالكوفية  إصابة طفل برصاص الاحتلال  في بلدة قراوة بني حسان غرب سلفيتالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الخارجية الأردنية تدين الاستهداف الممنهج للمدنيين ومراكز الإيواء في قطاع غزةالكوفية مراسلنا: الاحتلال يقصف بقذائف الهاون أطراف بلدة عيتا الشعب جنوب لبنانالكوفية مستوطنون يعتدون على مسن شرقي رام اللهالكوفية مراسلنا: شهيد ومصابون جراء قصف وسط مدينة غزةالكوفية

ألعاب الفيديو تحقق 139 مليار دولار لعام 2020

07:07 - 08 يناير - 2021
الكوفية:

متابعات: أفادت شركة  SuperData، أن ألعاب الفيديو والوسائط التفاعلية حققت 139 مليار دولار في عام 2020، بزيادة قدرها 12% حيث حققت الألعاب الرقمية وحدها 126 مليار دولار، فيما اتجهوا  55% من الأمريكيين إلى أجهزة الألعاب وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة خلال المرحلة الأولى من عمليات إغلاق COVID-19.
وبحسب صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، يشير التقرير إلى  أن المستهلكين اضطروا إلى اللجوء إلى الألعاب لأن أشكال الترفيه الأخرى مثل الرياضة المحترفة ودور السينما كانت متوقفة مؤقتًا
.
ويذكر أن الألعاب المجانية مثل Fortnite وCall of Duty: Warzone  حققت حوالى 78% من إجمالي إيرادات الألعاب، فيما ارتفعت أرباح ألعاب وحدة التحكم إلى أكثر من الربع، ومن المحتمل أن تكون مدفوعة بوصول Playstation 5 و Xbox Series X .
وحقق محتوى فيديو الألعاب 9.3 مليار دولار، والإنفاق على الواقع الافتراضي والواقع المعزز 6.7 مليار دولار، وارتفعت أرباح ألعاب الواقع الافتراضي وحدها بنسبة 25% لتصل إلى 589 مليون دولار، بمساعدة إصدار
Half-Life: Alyx وسماعة Oculus Quest 2.
واستمرت ألعاب الهاتف المحمول في النمو بنسبة 10%، لتشكل ما يقرب من 60% من إجمالي السوق، على الرغم من عمليات الإغلاق.
وبحسب  مراجعة
SuperData لعام 2020، تم إنفاق 73.8 مليار دولار على الأجهزة المحمولة، مع 33.1 مليار دولار على أجهزة الكمبيوتر، و 19.7 مليار دولار على وحدات التحكم.
وحققت الألعاب المجانية 78% من عائدات الصناعة، حيث تمثل الأسواق الآسيوية وحدها ما يقرب من 60% من أرباح الألعاب المجانية.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق