اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 12 مجزرة خلال 72 ساعة وبعض الضحايا لا يزالون تحت الركامالكوفية حملة اقتحامات ومداهمات لعدة مناطق في الضفة الغربيةالكوفية نتنياهو..اليوم التالي لحرب "وحدة الساحات" يتكون نحو التغيير الإقليمي!الكوفية معنى التفجير الثاني الإسرائيلي؟الكوفية الابتكار في خدمة الدمارالكوفية إصلاح مجلس الأمن وعوائق الدول الكبرى!الكوفية الاحتلال يرتكب مجزرة مروعة في مدرسة «الزيتون» بغزةالكوفية وزير الصحة اللبناني: استشهاد 31 شخصا بينهم 3 أطفال و7 نساء بالغارة على ضاحية بيروتالكوفية العراق أبلغ لبنان استعداده لاستقبال أي عدد من جرحى تفجيرات أجهزة «البيجر»الكوفية الاحتلال يحتجز شابين على حاجز عسكري عند مدخل البيرة الشماليالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة دير بلوط غرب سلفيتالكوفية مراسلنا: 8 إصابات جراء سقوط قذيفة مدفعية داخل أسوار الكلية الجامعية غرب خانيونسالكوفية مجلس الأمن يحذر من اندلاع صراع مدمر في لبنانالكوفية شهيد في غارة إسرائيلية على منطقة حامول جنوب لبنانالكوفية شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية

ألمانيا تتجاوز المليوني إصابة بفيروس كورونا

10:10 - 15 يناير - 2021
الكوفية:

متابعات: أظهرت بيانات معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية بألمانيا، اليوم الجمعة، أن عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في البلاد تجاوز المليونين، وأن عدد الوفيات يوشك على بلوغ 45 ألفا.

وبدافع القلق من معدلات الإصابة العالية ومن أعداد الوفيات وتحورات الفيروس الأخيرة، أبلغت المستشارة آنجيلا ميركل اجتماعا ضم كبار مسؤولي حزبها، أمس الخميس، بأنها تريد "تحركا في غاية السرعة".

وتعتزم ميركل تقديم موعد اجتماع مع زعماء إقليميين كان مقررا عقده في 25 يناير/ كانون الثاني لبحث تشديد الإجراءات.

وتأمل مالو دراير رئيسة وزراء ولاية راينلاند بالاتينيت في إجراء المشاورات الجديدة الأسبوع المقبل قائلة "نأمل في إجرائها يوم الثلاثاء"، حسبما قالت في حديث لقناة (زد.دي.إف) التلفزيونية اليوم الجمعة.

وزاد عدد حالات كورونا بألمانيا 22368 حالة خلال يوم واحد وفقا لبيانات معهد روبرت كوخ اليوم الجمعة، مما يرفع إجمالي الإصابات في البلاد إلى مليونين و958 إصابة. وزاد عدد الوفيات 1113 ليصل الإجمالي إلى 44994.

وفي البداية تمكنت ألمانيا التي يعيش بها 83 مليون نسمة من السيطرة على الجائحة على نحو أفضل من جيرانها من خلال فرض إجراءات عزل صارمة في الربيع الماضي.
 لكنها شهدت زيادة حادة في حالات الإصابة 
والوفاة في الأشهر الأخيرة، حتى أن معدل الوفيات اليومية قياسا إلى عدد السكان منذ منتصف ديسمبر كانون الأول تجاوز في مرات عديدة المعدل المسجل بالولايات المتحدة.. أكثر دول العالم تضررا بالمرض.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق