اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية نتنياهو..اليوم التالي لحرب "وحدة الساحات" يتكون نحو التغيير الإقليمي!الكوفية معنى التفجير الثاني الإسرائيلي؟الكوفية الابتكار في خدمة الدمارالكوفية إصلاح مجلس الأمن وعوائق الدول الكبرى!الكوفية حملة اقتحامات ومداهمات لعدة مناطق في الضفة الغربيةالكوفية وزير الصحة اللبناني: استشهاد 31 شخصا بينهم 3 أطفال و7 نساء بالغارة على ضاحية بيروتالكوفية العراق أبلغ لبنان استعداده لاستقبال أي عدد من جرحى تفجيرات أجهزة «البيجر»الكوفية الاحتلال يحتجز شابين على حاجز عسكري عند مدخل البيرة الشماليالكوفية مجلس الأمن يحذر من اندلاع صراع مدمر في لبنانالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة دير بلوط غرب سلفيتالكوفية مراسلنا: 8 إصابات جراء سقوط قذيفة مدفعية داخل أسوار الكلية الجامعية غرب خانيونسالكوفية شهيد في غارة إسرائيلية على منطقة حامول جنوب لبنانالكوفية العاهل الأردني يدعو إلى مواصلة دعم «الأونروا» للقيام بدورها الإنسانيالكوفية 3 شهداء ومصابون في قصف للاحتلال على حي الزيتون جنوب مدينة غزةالكوفية شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية

يونايتد يقصي ليفربول من كأس إنجلترا

08:08 - 25 يناير - 2021
الكوفية:

لندن: فاز مانشستر يونايتد على غريمه ليفربول، أمس الأحد، في الدور الرابع لكأس إنجلترا لكرة القدم، بنتيجة 3-2، في مباراة مثيرة على ملعب أولد ترافورد وتمكن من إقصاءه خارج الكأس.

وسجل المصري محمد صلاح هدفي الضيوف "د. 18 ود. 58"، فيما أحرز مايسون غرينوود "د. 26"، وماركوس راشفورد "د. 48" وبرونو فرنانديش "د. 78" أهداف أصحاب الأرض.

ويعد الفوز الأول للمدرب النرويجي أولي غونار سولشاير على ليفربول في جميع المسابقات، منذ أن تولى مهام الإشراف على يونايتد في ديسمبر 2018.

وخاض الفريقان المواجهة بعد أسبوع من لقائهما في الدوري الأحد الماضي، والذي انتهى بالتعادل السلبي على ملعب أنفيلد، وتطلع ليفربول لتعويض الفترة السيئة التي يمر بها على عكس يونايتد متصدر البريميرليغ.

ودخل ليفربول إلى اللقاء بعدما مني الخميس بخسارته الأولى على أرضه أمام بيرنلي بهدف نظيف، وهي الهزيمة الأولى في منافسات الدوري على الأنفيلد منذ أبريل 2017، بعد 68 مباراة متتالية من دون هزيمة.

ويمر بطل إنجلترا بفترة مضطربة، إذ لم يحقق الفوز في أي من مبارياته الخمس الأخيرة في البريميرليغ، ولم يسجل أي هدف في الدوري في أربع مباريات متتالية، للمرة الأولى منذ مايو 2000، ما جعله يتخلف عن يونايتد بست نقاط

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق