اليوم الجمعة 26 إبريل 2024م
عاجل
  • تعزيزات عسكرية لقوات الاحتلال تقتحم بلدة قباطية جنوب جنين
  • قوات الاحتلال تطلق النار تجاه مركبة أثناء ملاحقتها في بلدة قباطية جنوب جنين
  • قوات الاحتلال الخاصة تقتحم جبل الزكارنة ببلدة قباطية في جنين
تعزيزات عسكرية لقوات الاحتلال تقتحم بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال تطلق النار تجاه مركبة أثناء ملاحقتها في بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال الخاصة تقتحم جبل الزكارنة ببلدة قباطية في جنينالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة السموع جنوب الخليلالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة السموع جنوب الخليلالكوفية محتجون يستقبلون زيارة بايدن لسيراكيوز بمظاهرة تحت شعار "لا للإبادة الجماعية في غزة"الكوفية دلياني: 70٪؜ من سكان شمال غزة يعانون من سوء التغذية الحاد بسبب حرب الابادة والحصار الوحشي الإسرائيليالكوفية قوات الاحتلال تمنع الشبان من الدخول إلى المسجد الأقصى لأداء صلاة الفجرالكوفية الأمم المتحدة: نرفض اجتياح رفح.. ولن نكون طرفا في تهجير سكان غزةالكوفية استقالة المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية باللغة العربية من منصبها احتجاجًا على الانحياز لإسرائيلالكوفية قوات الاحتلال تعرقل عمل مركبة الإسعاف وتمنعها من الدخول الى مخيم الجلزون شمال رام اللهالكوفية NBC: أرقامنا تشير إلى أن طلابا من 40 جامعة وكلية أمريكية وكندية نصبوا خياما للتضامن مع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسحب من مخيم الجلزون شمال رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تطلق قنابل الغاز بكثافة في شارع عمان شرق نابلسالكوفية بدء انسحاب قوات الاحتلال من قبر يوسف والمنطقة الشرقية بنابلسالكوفية استمرار اعتصام الطلاب في حرم جامعة جورج واشنطن رغم تجاوز مهلة إزالة الخيام وفض التجمعالكوفية استقالة الناطقة بلسان الخارجية الأمريكية باللغة العربية من منصبها احتجاجًا على الانحياز الأمريكي لإسرائيلالكوفية مراسلنا: طائرة استطلاع إسرائيلية تحلق بارتفاع منخفض في أجواء مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية

بالخطوات|| طريقة استخدام لفافات الشعر

07:07 - 25 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: تُعتبر لفافات الشعر خيارًا رائعًا للحصول على تسريحة شعر جذابة، سواء تسريحات الكيرلي أو الويفي بتموجات رفيعة أو عريضة. ومع التنوع في أنواع لفافات الشعر، بات من السهل اختيار منها الأنسب لنوعية الشعر، والتي تؤمن لك التسريحة التي ترغبين لها.

نقدم إليك، أنواع لفافات الشعر وطريقة استخدامها للحصول على تسريحة شعر جذابة.

لفافات الشعر الإسفنجية

تُعد اللفافات الإسفنجية رائعة، وهي واحدة من أكثر الخيارات المناسبة لتسريحة الشعر الويفي، بخاصة إذا كنت تبحثين عن تسريحة ملفتة ومميزة، وطريقتها كالآتي:

- اغسلي شعرك بالشامبو والبلسم المفضل لديك.

- جففي شعرك بالمنشفة، ثم مشطيه برفق بمشط واسع الأسنان لمنع التشابك.

- ضعي السيروم المخصص للشعر، واتركي شعرك يجف في الهواء.

- اجمعي جزءًا من شعرك بطول بوصة واحدة.

- ضعي اللفافة في نهاية شعرك، ثم ابدئي في لفها باتجاه الجذور، ولف الخصلة للنهاية، وعندما الوصول إلى فروة رأسك، اغلقي اللفافة.

- كرري هذه العملية لجميع خصلات شعرك.

- أما إذا كنت تخططين لاستخدام لفافات الشعر كطريقة تجعيد ليلية، ابتعي الخطوات السابقة في لف الشعر. ثم، لفّي شعرك في وشاح حريري قبل التوجه إلى السرير لعدم تشابك الشعر من الظهور في منتصف النوم.

- وعند الصباح، قومي بإزالة لفافات الشعر الرغوية واحدة تلو الأخرى.

- استخدمي أصابعك لشد شعرك وفك تجعيد الشعر، واظهري جمال شعرك الرائع.

لفافات الشعر الساخنة

هذا النوع هو المفضل بالتأكيد، حيث توفر نوعًا لطيفًا وآمنًا من تصفيف الشعر بالحرارة، ويمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من أنماط التموجات الرفيعة بأسلوب الكيرلي، وطريقتها كالآتي:

- قومي بتوصيل اللفافات وابدئي في تسخينهم.

- أثناء تسخين بكرات الشعر الساخنة، جهزي خصلات شعرك بغسلها وتجفيفها بالكامل. وبعد ذلك، قومي برش واقي الحرارة في جميع أنحاء شعرك للتحضير لتصفيفه.

- اجمعي جزءًا من الشعر يبلغ طوله بوصة واحدة وضعي اللفافة في النهاية، ولفيها تجاه فروة رأسك مع الشعر المحيط بها.

- ثبتي اللفافة في مكانها باستخدام دبوس.

- كرري هذه العملية في جميع أنحاء شعرك.

- ستعتمد المدة التي تستغرقها هذه العملية على كثافة شعرك وملمسه، ولكن عادة يتم الانتظار حتى تبرد البكرات لإزالتها.

- قومي بإزالة المشابك واللفافات لتكتشفي تجعيد الشعر الجميل.

لفافات الشعر الفيلكرو

يمكن للفّافات الفيلكرو أن تخلق بسهولة تجعيدات كبيرة الحجم أو حلقات صغيرة، وتناسب جميع أنواع الشعر، لكنها تعمل بشكل أفضل على الشعر الناعم، مما يمنحه مزيدًا من الكثافة، وطريقتها كالآتي:

- اغسلي شعرك ثم اتركيه يجفّ في الهواء.

- اجمعي جزءًا من شعرك بطول 2.5 سم. ثم، ضعي اللفاّفة في نهايتها، ثم لفّها باتجاه فروة رأسك.

- الحيلة هي التأكد من عدم وضع الكثير من الشعر على كل لفّافة.

- إذا شعرت أن اللفاّفة فضفاضة، فمن المحتمل أن يكون لديك الكثير من الشعر الملفوف حولها؛ مما يجعل من الصعب على الفيلكرو البقاء في مكانه.

- استمري في وضع لفاّفات شعر الفيلكرو في جميع أنحاء شعرك.

- بمجرد وضع اللفّافات في مكانها، رشي السبراي بالكامل لإضافة تعزيز الحجم إلى شعرك.

- امنحي تجعيد الشعر حوالي 15 دقيقة.

- قومي بإزالة لفافات الفيلكرو الخاصة بك، وشدي خصلاتك، واستمتعي بتجعيداتك الضخمة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق