اليوم الثلاثاء 13 إبريل 2021م
توقيع ميثاق شرف في غزة للتغطية الاعلامية للعملية الانتخابيةالكوفية إيران تتهم إسرائيل باستهداف منشأة نطنز النووية وتتوعد بالانتقامالكوفية الكنيست يستعد لانتخاب رئيس إسرائيلي جديدالكوفية إطلاق نار على منزل مرشح قائمة المستقبل حاتم شاهينالكوفية إيران تتهم إسرائيل باستهداف منشأة "نطنز" النووية وتتوعد بالانتقامالكوفية رغم توقيع ميثاق شرف بين الفصائل في القاهرة.. ثمة سلوكيات تهدد بنسفهالكوفية أبرز ما خطته الأقلام والصحف الفلسطينية 12/4الكوفية أردوغان والدبيبة يعلنان التزامهما باتفاق الحدود البحريةالكوفية خاص بالفيديو|| حوار الليلة: رفض شعبي وفصائلي لعملية الترهيب التي تعرض لها المحامي شاهينالكوفية الخارجية: تسجيل 3 وفيات إثر فيروس كورونا في صفوف جالياتنا حول العالمالكوفية الولايات المتحدة تنفي المشاركة في الهجوم على موقع نطنز الإيرانيالكوفية الداخل المحتل: مقتل فتاة فلسطينية بجريمة إطلاق نار في الطيرةالكوفية داخلية غزة تتخذ عدة قرارات جديدة لمواجهة فيروس كورونا في شهر رمضان المباركالكوفية مفتي القدس والديار الفلسطينية غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المباركالكوفية خطيب الأقصى: هناك أطراف تتخذ من القدس ذريعة للتهرب من الانتخاباتالكوفية الرئيس السيسي: عدم حل أزمة سد النهضة سيؤثر على أمن المنطقةالكوفية رام الله: اعتصام أمام وزارة التعليم العالي رفضا لفصل 3 نقابيين بجامعة القدسالكوفية إيران تتهم إسرائيل في حادث نطنز وتتوعد بالانتقامالكوفية السعودية تعلن غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضانالكوفية الصحة العالمية: الطريق ما زال طويلا أمام نهاية جائحة كوروناالكوفية

إدمان الكربوهيدرات يصيبك بهذه الأعراض ..انتبهى إليها

11:11 - 05 إبريل - 2021
الكوفية:

متابعات: إدمان الكربوهيدرات يأتي عادةً مع السمنة ، فلا عجب أن أكثر من 42 في المائة من البالغين فوق سن 20 يعانون من زيادة الوزن بسبب إدمان الكربوهيدرات.

هل أنت مدمن على الكربوهيدرات ولديك رغبة شديدة دائما لتناول الحلويات وصعوبة فى فقدان الدهون فى البطن فيما يلي بعض العلامات الشائعة على إدمان الكربوهيدرات.

تنتهي من كل وجبة مع الحلوى

لا يشعر معظم مدمني الكربوهيدرات بأن أي وجبة كاملة بدون إن رغبتك المستمرة في تناول السكريات للأطعمة الخفيفة هي علامة على أنك مدمن على الأشياء الحلوة.

تعانى من الجوع العاطفى

عندما تحبطك الحياة وتشعر بالتوتر ، هل تميل إلى الانخراط في الأكل القهري خاصة أمام الأطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات. لا شيء يجعلك تشعر أفضل من وعاء من المعكرونة والجبن مع جانب من فطيرة زبدة الفول السوداني.

أنت بدينة

إذا كنت تعاني من زيادة الوزن بأكثر من 30 كيلو  فأنت بذلك تعتبر بدينًا. السمنة خارج نطاق السيطرة بسبب إدمان الكربوهيدرات  الكربوهيدرات لذا عليك إدراج المزيد من البروتين في نظامك الغذائي دائمًا خيارًا جيدًا.

. تكتسب وزناً أكثر في منطقة البطن

يعانى من يتناولون نسبة أكثر من الكربوهيدرات من الدهون أكثر فى منطقة الكرش والسمنة.

يمكن أن يؤدي تناول المواد السكرية طوال اليوم ، وكذلك المشروبات الغازية إلى زيادة محيط الخصر لديك بشكل كبير.

تتعب بعد تناول الوجبات الثلاث

إحدى الطرق المؤكدة لمعرفة أنك تعانى من إدمان  من الكربوهيدرات هي أنك تشعر بالتعب بعد تناول وجبة.
عندما لا تحصل على التوازن المناسب للأطعمة وتستهلك الكثير من المواد السكرية ، يدخل جسمك في حالة من النوم
.

مرض السكري من النوع الثاني

على عكس سكري الأحداث أو النوع الأول ، يمكن الوقاية من النوع الثاني تمامًا عن طريق النظام الغذائي. إذا كنت تتناول أطعمة محملة بالسكر والنشويات ، فستواجه مشكلات. تشير التقديرات إلى أن هناك أكثر من 88 مليون أمريكي يعانون من مقدمات السكري ، وفقًا لمركز السيطرة على الأمراض.

مقدمات السكري هي علامة تحذير على أنك ستطور النوع الثاني إذا لم تغير طرقك. لحسن الحظ ، يمكنك عكس الأمور عن طريق تغيير عاداتك الغذائية على الفور.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق