اليوم الثلاثاء 13 إبريل 2021م
توقيع ميثاق شرف في غزة للتغطية الاعلامية للعملية الانتخابيةالكوفية إيران تتهم إسرائيل باستهداف منشأة نطنز النووية وتتوعد بالانتقامالكوفية الكنيست يستعد لانتخاب رئيس إسرائيلي جديدالكوفية إطلاق نار على منزل مرشح قائمة المستقبل حاتم شاهينالكوفية إيران تتهم إسرائيل باستهداف منشأة "نطنز" النووية وتتوعد بالانتقامالكوفية رغم توقيع ميثاق شرف بين الفصائل في القاهرة.. ثمة سلوكيات تهدد بنسفهالكوفية أبرز ما خطته الأقلام والصحف الفلسطينية 12/4الكوفية أردوغان والدبيبة يعلنان التزامهما باتفاق الحدود البحريةالكوفية خاص بالفيديو|| حوار الليلة: رفض شعبي وفصائلي لعملية الترهيب التي تعرض لها المحامي شاهينالكوفية الخارجية: تسجيل 3 وفيات إثر فيروس كورونا في صفوف جالياتنا حول العالمالكوفية الولايات المتحدة تنفي المشاركة في الهجوم على موقع نطنز الإيرانيالكوفية الداخل المحتل: مقتل فتاة فلسطينية بجريمة إطلاق نار في الطيرةالكوفية داخلية غزة تتخذ عدة قرارات جديدة لمواجهة فيروس كورونا في شهر رمضان المباركالكوفية مفتي القدس والديار الفلسطينية غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المباركالكوفية خطيب الأقصى: هناك أطراف تتخذ من القدس ذريعة للتهرب من الانتخاباتالكوفية الرئيس السيسي: عدم حل أزمة سد النهضة سيؤثر على أمن المنطقةالكوفية رام الله: اعتصام أمام وزارة التعليم العالي رفضا لفصل 3 نقابيين بجامعة القدسالكوفية إيران تتهم إسرائيل في حادث نطنز وتتوعد بالانتقامالكوفية السعودية تعلن غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضانالكوفية الصحة العالمية: الطريق ما زال طويلا أمام نهاية جائحة كوروناالكوفية

محمد رمضان يعلن تجسيد "أحمس"

12:12 - 06 إبريل - 2021
الكوفية:

القاهرة: جدل كبير تشهده الساحة الفنية في مصر منذ مساء الأحد، حينما أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل "الملك" الذي يقدم من خلاله الفنان عمرو يوسف قصة أحمس، عن إيقاف تصوير العمل.

حيث جاء القرار بسبب الحملة التي طالت المسلسل، وانتقدت كم المغالطات التي ظهرت في البرومو الرسمي الخاص به، وهو ما دفع الشركة المنتجة لتكوين لجنة عاجلة من المتخصصين في الآثار وعلوم الاجتماع للفصل في السيناريو المكتوب، واتخاذ القرار المناسب حتى وإن تمثل القرار في منع عرض المسلسل بشهر رمضان.

القرار تسبب في حالة من الجدل، حيث حاول بعض صناع الدراما الدفاع عن المسلسل، ومنح صناعه الفرصة في تقديم المسلسل للجمهور الذي يملك الحق في الإشادة أو الانتقاد، وهو وحده من يقيم العمل الفني.

فيما أثنى البعض الآخر على القرار، حتى لا يتسبب المسلسل إن تواجدت به أخطاء في تشويه المعلومات التاريخية لدى الأجيال، وفي حال تم تقديم مسلسل يتناول حقبة هامة من التاريخ لابد من تقديمه بشكل صحيح.

إلا أن المفاجئ في الأمر كان تدخل الفنان المصري محمد رمضان في الأزمة بشكل غير مباشر، حينما أعلن عن تقديم شخصية "أحمس" التي يلعبها زميله عمرو يوسف من خلال فيلم سينمائي.

واستعان رمضان بمقطع فيديو لعالم الآثار زاهي حواس الذي كان يتحدث عن كون محمد رمضان هو صاحب الملامح المناسبة لتقديم شخصية "أحمس".

لذلك أعلن رمضان عن تحضيره لفيلم حول الملك "أحمس" وتقديمه بشكل يليق على أن يتم عرضه في العام المقبل، وهو الأمر الذي أزعج البعض واعتبروه لا يليق في ظل الأزمة التي يمر بها فنان زميل في نفس التوقيت.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق