اليوم الثلاثاء 18 مايو 2021م
عاجل
  • صافرات الإنذار تدوي جنوب تل الربيع "تل أبيب"
  • لواء العامودي: مستمرون فى استهداف المستوطنات ومواقع الاحتلال ولن نتوقف إلا بنصر مبين
  • لواء العامودي: لن تتوقف ضرباتنا حتى تسلم القدس من جرائم الاحتلال ولنا مع كل آذان كلمة
  • فصائل المقاومة تستهدف "سديروت" وموقع "زيكيم" برشقات صاروخية
  • صفارات الانذار تدوي في مضارب التياها "نتيفوت" والنقب الغربي
البرلمان التركي يدين عدوان الاحتلال على الشعب الفلسطينيالكوفية صافرات الإنذار تدوي جنوب تل الربيع "تل أبيب"الكوفية للمرة الرابعة.. الاحتلال يمدد حالة الطوارئ في اللد إلى 48 ساعة إضافيةالكوفية لواء العامودي: مستمرون فى استهداف المستوطنات ومواقع الاحتلال ولن نتوقف إلا بنصر مبينالكوفية 30 إصابة و5 معتقلين خلال مواجهات مع الاحتلال في طوباسالكوفية إصابة شاب برصاص الاحتلال في القدس المحتلةالكوفية كهرباء غزة تصدر تحذيرا مهما للمواطنينالكوفية لواء العامودي: لن تتوقف ضرباتنا حتى تسلم القدس من جرائم الاحتلال ولنا مع كل آذان كلمةالكوفية فصائل المقاومة تستهدف "سديروت" وموقع "زيكيم" برشقات صاروخيةالكوفية صفارات الانذار تدوي في مضارب التياها "نتيفوت" والنقب الغربيالكوفية القائد دحلان: مصر لم تترك فلسطين يوما والجندي المصري حارب واستشهد من أجل بلادناالكوفية بالصور|| شهيدة و5 جرحى في غارات الاحتلال على خانيونس ورفح جنوب القطاعالكوفية الإعلامي الحكومي بغزة يحدد إجراءات دخول الصحفيين الأجانب للقطاعالكوفية الصحة: 4 شهداء و202 إصابة وصلت مشافي الضفة اليومالكوفية د. البرش: الوضع الدوائي في غزة خطير ونقص بقائمة الأصناف المتداولة تجاوز 46 %الكوفية مندوبة أمريكا بالأمم المتحدة: إصدار إعلانا من مجلس الأمن لن يساهم في خفض التصعيدالكوفية الإعلام الحكومي بغزة: تحضيرات خاصة لدخول الصحفيين الأجانب للقطاعالكوفية مسيرة في برشلونة تندد بالعدوان الإسرائيلي على فلسطينالكوفية صحة غزة تنشر توضيحا بخصوص تلقي لقاح كوروناالكوفية 5 إصابات وصلت مستشفى ناصر الطبي جراء القصف الإسرائيلي شرق خانيونس جنوب القطاعالكوفية

داخلية غزة تتخذ عدة قرارات جديدة لمواجهة فيروس كورونا في شهر رمضان المبارك

16:16 - 12 إبريل - 2021
الكوفية:

متابعات: أصدرت داخلية غزة، مساء اليوم الإثنين، تصريحا صحفيا حول استمرار إجراءات مواجهة فيروس كورونا مع دخول شهر رمضان المبارك. 
وفيما يلي نص التصريح: 
في إطار مواجهة تطورات الحالة الوبائية لفيروس كورونا في قطاع غزة، ومع حلول شهر رمضان المبارك، فقد تقرر ما يلي: 
- أولاً: منع حركة المركبات بشكل كامل يومياً عند أذان المغرب وحتى الساعة 6:00 صباحاً، اعتباراً من يوم غد الثلاثاء الأول من رمضان. 
- ثانياً: استمرار وقف حركة المركبات بشكل كامل يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع. 
- ثالثاً: استمرار الإغلاق الليلي الكامل يومياً عند الساعة 9:00 مساء، بما يشمل إغلاق المحال والمنشآت، ومنع حركة المشاة. 
- رابعاً: استمرار حظر التجمعات في الأماكن العامة بما فيها الأفراح وبيوت العزاء، وإغلاق الصالات، والمنتزهات، والأسواق الشعبية الأسبوعية. 
- خامساً: تكثيف عمل مباحث كورونا بالشرطة لمتابعة الالتزام بالإجراءات الوقائية في الأسواق والمحال والمنشآت بالقطاعات كافة. 
كما نؤكد على المواطنين بضرورة اتخاذ إجراءات الوقاية والسلامة، وخاصة خلال أداء صلاة التراويح في المساجد، مع اصطحاب الكمامة وسجادة الصلاة، واتباع تعليمات وزارة الأوقاف بالخصوص. 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق