اليوم الاثنين 01 يوليو 2024م
عاجل
  • مراسلنا: جنود الاحتلال ينسفون مبانٍ سكنية في بلدة المغراقة شمال مخيم النصيرات
مراسلنا: جيش الاحتلال يطالب سكان المناطق الشرقية بخانيونس إخلاء منازلهمالكوفية خلال جولة في الإعلام العبري.. مخول: أسرى غزة لدى الاحتلال محكومين بالموت البطيءالكوفية مراسلنا: إرتقاء 4 شهداء جراء قصف مدفعي مكثف على مدينتي رفح وخانيونسالكوفية مراسلنا: جنود الاحتلال ينسفون مبانٍ سكنية في بلدة المغراقة شمال مخيم النصيراتالكوفية مراسلنا: طيران الاحتلال يشن غارة على محيط برج القدس قرب مجمع الصحابة الطبي بمدينة غزةالكوفية مستوطنون يضرمون النار بحقول زراعية في مادما جنوب نابلسالكوفية مراسلنا: اطلاق نار من الطيران المروحي شمال غرب المحافظة الوسطىالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي على حي الشجاعية شرق مدينة غزةالكوفية جيش الاحتلال يعلن عن مقتل جندي في غزة وآخر في طولكرمالكوفية سموتريتش: الحكم العسكري وحده بغزة سيتيح احتلال القطاعالكوفية ياغي: أمريكا تحاول أن تفتح باب للمفاوضات مع حماس بتغييرها البند الثامن من مقترح بايدنالكوفية سالم: مصر رفضت الطرح الأمريكي الإسرائيلي بشأن نقل معبر رفح أو بناء منفذ جديد مع قطاع غزةالكوفية مراسلتنا: 20 شهيدا وإصابات عديدة جراء ارتكاب الاحتلال مجزرتين خلال 24 ساعةالكوفية تطورات اليوم الـ 269 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: صافرات الإنذار تدوي في منطقة "دوفيف" في الجليل الأعلىالكوفية مراسلنا: شهيدان و 4 مصابين جراء عملية الاحتلال العسكرية في مدينة طولكرمالكوفية مراسلنا: شهيدان جراء قصف مدفعي مكثف شرق خزاعة في خانيونسالكوفية مراسلتنا: الاحتلال أفرج عن 55 أسيراً من قطاع غزة بينهم مدير مجمع الشفاء الطبيالكوفية مراسلنا: الاحتلال يقتحم مدينة طولكرم ويتسبب في تأجيل إمتحانات الثانوية العامةالكوفية كاميرا الكوفية ترصد حجم الدمار الذي خلفه العدوان في في جباليا البلد شمال القطاعالكوفية

جماهير مانشستر يونايتد تحتج ضد ملاك النادي

10:10 - 25 إبريل - 2021
الكوفية:

متابعات: تجمع المئات من مشجعي مانشستر يونايتد أمام استاد أولد ترافورد، أمس السبت، للاحتجاج ضد أسرة غليزر التي تملك النادي بعد المشاركة في الإعلان عن إطلاق دوري السوبر الأوروبي المثير للجدل.
وكان يونايتد ضمن 6 أندية إنجليزية شاركت إلى جانب 6 أندية أخرى في طرح فكرة الدوري الجديد المنافس لدوري أبطال أوروبا قبل أن ينسحب من المجموعة، الثلاثاء الماضي، تحت وطأة موجة كبيرة من الاحتجاجات والغضب من جانب الجمهور واللاعبين والحكومة البريطانية.
وكانت أسرة غليزر الأمريكية أشترت النادي مقابل 790 مليون جنيه إسترليني "1.1 مليار دولار" في 2005 ولا تزال تملك حصة الأغلبية في أسهمه.
ومن جانبها، قالت صحيفة مانشستر إيفنينج نيوز إن المحتجين تجمعوا أمام النادي وأطلقوا ألعابا نارية باللونين الأصفر والأخضر التي تميز الاحتجاجات ضد أسرة غليزر.
وأضافت شبكة تلفزيونية، إن "المشجعين الغاضبين رفعوا لافتات تطالب برحيل أسرة غليزر".
وقال نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي إيد وودوارد، والذي كان له دور بارز في الإعلان عن دوري السوبر، إنه "سيستقيل من منصبه في نهاية 2021".
وقبل مباراة ليفربول مع نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي، أمس السبت، تجمع نحو 150 من مشجعي بطل انجلترا للاحتجاج رغم أن جون هنري مال النادي وهو أمريكي اعتذر عن المشاركة في إطلاق دوري السوبر.
ويحتل يونايتد المركز الثاني بين فرق الدوري الانجليزي الممتاز الـ20 وسيحل ضيفًا على ليدز يونايتد في وقت لاحق من اليوم الأحد.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق