اليوم الخميس 03 أكتوبر 2024م
تطورات اليوم الـ 363 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 362 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مجلس الأمن في حال طوارئ خشية «الجحيم» في الشرق الأوسطالكوفية المسن أبو سمرة .. نكبة جديدة يعيشها في مخيمات النزوح في خانيونسالكوفية رغم التنسيق الكبير.. جيش الاحتلال أصر على محاصرة مصور الكوفية وهو ينزف الدماءالكوفية هل بدأت قوات الاحتلال غزوها البري لجنوب لبنان؟.. صحفية ترصد أخر التطوراتالكوفية اقتحامات واسعة في جنين وبلاطة.. ماذا يحدث في مخيمات الضفة؟الكوفية كادوا أن يضعوه في ثلاجة الموتى لدفنه.. فعاد للحياة ليعمل في هذه المهنةالكوفية الناجية الوحيدة تكشف تفاصيل الليلة الدامية لعائلة الزميل أحمد الزردالكوفية ظلوا ينزفون لساعات.. كيف عاشت عائلة الزميل أحمد الزرد ليلة الموت المحقق في خان يونس؟الكوفية روسيا: دعوات إلى دعم إيران ترافقها تلميحات رسميةالكوفية «مجلس فيفا» يناقش مقترحا فلسطينيا لتعليق أنشطة الكرة الإسرائيليةالكوفية كوريا الجنوبية: اتحاد القدم خالف لوائح اختيار مدرب المنتخبالكوفية مستشفى العودة: استقبلنا 10 شهداء و27 مصابا في غارات إسرائيلية على مخيمي النصيرات والبريج وسط قطاع غزةالكوفية إذاعة جيش الاحتلال: تم إطلاق 110 صواريخ من لبنان تجاه إسرائيل منذ صباح اليومالكوفية دلياني: الاحتلال يسعى لإخفاء معالم جرائم إبادة شعبنا في غزة باغتيال الصحفيينالكوفية اجتماع استثنائي لوزراء الخارجية الخليجيين في الدوحة لبحث الأوضاع الإقليميةالكوفية بنيامين نتنياهو يعقد جلسة مشاورات أمنية مع وزير الجيش وقادة الأجهزة الأمنية في مقر وزارة الجيش بتل أبيبالكوفية جيش الاحتلال يعترف بتضرر معسكرات لسلاح الجو بسبب الهجوم الإيرانيالكوفية جيش الاحتلال يعترف بمقتل ضابط إسرائيلي خلال المعارك في لبنانالكوفية

بالصور|| طائرات الاحتلال تقصف برج هنادي غرب غزة وتدمره بالكامل

17:17 - 11 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: قصفت طائرات الاحتلال الحربية، مساء اليوم الثلاثاء، برج "هنادي" في محيط منطقة الميناء غرب مدينة غزّة، ما أدى لتسويته بالأرض.

وأفاد مراسلنا، باستهداف طائرات الاستطلاع برج "هنادي" بعدة صواريخ تحذيرية، قبل أنّ يتم قصفه بالطائرات الحربية وتدميره بالكامل، مُؤكّداً على أنّ الاستهدافات أدت لأضرار مادية جسيمة في المنطقة.

وكان الناطق العسكري باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، أبو عبيدة، قد وجَّه مساء اليوم، رسالة تهديد للاحتلال "الإسرائيلي" في حال أوغل بعدوانه المتواصل على قطاع غزّة.

وقال أبو عبيدة عبر قناته في تطبيق "تيلغرام"، "إنّه إذا تمادى العدو وقصف الأبراج المدنية، فإنّ تل أبيب ستكون على موعدٍ مع ضربةٍ صاروخيةٍ قاسية تفوق ما حصل في عسقلان".
 

قد تكون صورة لـ ‏سماء‏قد تكون صورة لـ ‏‏نار‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق