اليوم السبت 27 إبريل 2024م
عاجل
  • مراسلنا: قصف مدفعي يستهدف المناطق الشرقية لمدينة غزة
  • الأمم المتحدة: حوالي 37 مليون طن من الأنقاض في قطاع غزة وإزالتها قد تستغرق 14 عاماً
  • 3 شهداء في قصف إسرائيلي استهدف مجموعة مواطنين بالقرب من وادي غزة شمال مخيم النصيرات
رئيس ألمانيا يلغي نقاشا حول غزة وشرطة برلين تزيل مخيم اعتصامالكوفية استشهاد 3 مواطنين جراء قصف للاحتلال قرب ‫وادي غزة شمال مخيم النصيراتالكوفية قبرص تؤكد استئناف إرسال مساعدات إلى غزةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي يستهدف المناطق الشرقية لمدينة غزةالكوفية تحرك جديد لعائلات الرهائن الإسرائيليين في تل أبيبالكوفية العراق: إسرائيل تمنع الغذاء والدواء والسكن الآمن عن الفلسطينيينالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا أثناء مروره عبر حاجز بوابة عاطوف شرق طمونالكوفية حماس.. أزمة مكان أم خيارات؟الكوفية الأمم المتحدة: حوالي 37 مليون طن من الأنقاض في قطاع غزة وإزالتها قد تستغرق 14 عاماًالكوفية غالبية إسرائيلية تطالب باستقالة قادة الجيش والمخابراتالكوفية 3 شهداء في قصف إسرائيلي استهدف مجموعة مواطنين بالقرب من وادي غزة شمال مخيم النصيراتالكوفية الصحة: جميع مواطني قطاع غزة يشربون مياه غير آمنة وتعرض حياتهم للخطرالكوفية حماس تحذر من إيجاد بديل للإشراف على «أونروا»الكوفية البحرين: موقفنا ثابت من دعم القضية الفلسطينية ولا بديل عن حل الدولتينالكوفية الصحة: سكان قطاع غزة يشربون مياها غير آمنة ولا يمكن فحص مياه الشرب أو معالجتهاالكوفية الهلال الأحمر: الاحتلال يتعمد استهداف فرق الإنقاذ والإسعاف أثناء عملها الميدانيالكوفية لابيد مطالبا نتنياهو بالاستقالة: الجيش لم يعد لديه ما يكفي من الجنودالكوفية مراسلنا: عدد من الشهداء في قصف مدفعي على خان يونسالكوفية مراسلنا: شهيد في استهداف خيم النازحين في شرق رفحالكوفية وزير الخارجية الأردني: الكارثة الإنسانية في قطاع غزة تتفاقم دون حلول واضحة المعالمالكوفية

7 طرق لمنع المكياج من التكتل

11:11 - 17 يونيو - 2021
الكوفية:

وكالات: ترغب كل امرأة في الحصول على إطلالة لمكياج مثالي، ويدوم لوقت أطول، وللحصول على مكياج مميز، عليك معرفة أساسيات وضعه.

لذا، نقدم لكِ بعض النصائح لمنع تكتل المكياج، فيما يلي:

1. اختاري كريم الأساس المناسب لبشرتك

اختاري دائمًا ظل كريم الأساس الذي يناسب لون البشرة، هناك شخصيات تختار الدرجات الفاتحة معتقدات أنها تساعدهن على الظهور بمظهر أكثر إشراقًا، يجعل كريم الأساس الفاتح بشرتك تبدو شاحبة ورمادية، لذلك أثناء اختيار كريم الأساس، تأكدي من أنه يطابق لون البشرة بعد وضعه على الفك.

2. ضعي في اعتبارك نوع البشرة

بالنسبة للبشرة الدهنية، يجب وضع كريم الأساس غير اللامع، ومع البشرة الجافة يجب تطبيق كريم الأساس المرطب للحصول على لمسة نهائية ندية، بعبارة أخرى، لا تضعي كريم أساس مرطبًا على البشرة الدهنية لأنها ستذوب، مما يتيح لك كريم أساس غير لامع يمكن أن يشكل تجعدًا على البشرة الجافة.

3. لا تنسي فرك كريم الأساس

لتطبيق كريم الأساس بسلاسة على الوجه، من المهم فرك الجلد، لأنه يساعد في إزالة الخلايا الميتة من الجلد، كما أنه يمنع تكتل المكياج.

4. الترطيب قبل وضع المكياج

بغض النظر عن نوع بشرتك، من الضروري جدًا ترطيب البشرة للحصول على قاعدة ناعمة للمكياج لإطلالة رائعة وخالية من العيوب، تطبيق مرطب جيد يجعل البشرة تبدو أكثر نضارة ولا تجعلها تبدو مزيفة، وبالتالي فإنه يساعد أيضًا على أن يبدو المكياج منتعشًا لفترة طويلة من الزمن.

5. وضع البرايمر على الوجه

يعد البرايمر جزءًا مهمًا من روتين المكياج، لأنه يساعد في ملء المسام والخطوط الدقيقة ويوفر أساسًا ناعمًا لكريم الأساس، إنه خيار رائع للنساء اللواتي لديهن الكثير من البثور على الوجه، فهو يساعد في إخفاء الكثير من عيوب الوجه.

6. استخدام مصحح اللون

يكفي استخدام كريم الأساس دون استخدام مصحح اللون، لكن في بعض الأحيان يجعل العيوب تبدو غير طبيعية. لذلك يُنصح باختيار مصحح اللون إذا كان هناك تصبغ أو دوائر داكنة أسفل العين، ستساعد هذه النصيحة في الحصول على مظهر خالٍ من العيوب على الوجه وتمنع تكتل المكياج.

7. التأسيس

لتطبيق كريم الأساس، استخدمي إسفنجة التجميل أو الفرشاة، من الواضح تمامًا أن الإسفنج يعطي لمسة ناعمة خاصة الإسفنج المبلل، لأنه يجعل المكياج يذوب في بشرة الوجه ويمنحك مظهرًا ناعمًا وجميلاً وطبيعيًا. كل المطلوب هو مجرد إسفنجة مبللة وربتيها على البشرة وامزجي كريم الأساس بسلاسة بعد فترة، اتركي كريم الأساس للمكياج يجف لبضع دقائق قبل وضع المزيد من منتجات المكياج على البشرة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق