اليوم الجمعة 30 يوليو 2021م
الاحتلال يعتقل شابا من جنينالكوفية بيان شديد اللهجة بشأن إطلاق النار احتفالا بنتائج الثانوية العامةالكوفية بعد تحذير الفصائل.. الاحتلال يقر تسهيلات محدودة لقطاع غزةالكوفية إحباط هجوم بطائرة مسيرة على سفينة سعوديةالكوفية خاص بالفيديو|| حوار الليلة: مشروع سياسي لرفع الحصار.. وتسهيلات الاحتلال لا تكفيالكوفية المشهراوي: تشكيل حزب جديد "أضغاث أحلام لدى البعض"الكوفية الكونغرس يصادق على تقديم مساعدات عسكرية بـ3.3 مليار دولار لإسرائيل سنوياالكوفية مصرع فلسطيني بحادث سير في هنغارياالكوفية لبنان: الجيش يواصل عمليات إخماد الحرائق بمشاركة الأهاليالكوفية الإمارات: تطعيم أكثر من 62 ألف مواطن ضد كورونا خلال 24 ساعةالكوفية هجوم مسلح على مقر الأمم المتحدة في أفغانستانالكوفية الاحتلال يقمع مسيرة إسناد الأسرى المضربين في سلفيتالكوفية اعتقال البرلماني التونسي ياسين العياريالكوفية الأردن: 10 وفيات و760 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية عشرات الاختناقات خلال مسيرة كفر قدومالكوفية فدا: إلغاء المادة 22 من مدونة السلوك تكريس لنظام الدولة البوليسيةالكوفية عشرات الإصابات بالرصاص المعدني والاختناق خلال مسيرة بيت دجنالكوفية قتيلان في استهداف سفينة إسرائيلية قبالة سواحل عمانالكوفية هل يذهب الفلسطينيون إلى خط مباشر مع الإسرائيليين؟الكوفية بيغاسيوسالكوفية

ألمانيا تكتسح البرتغال برباعية مذلة في قمة مباريات اليورو

09:09 - 20 يونيو - 2021
الكوفية:

وكالات: اكتسح المنتخب الألماني نظيره البرتغالي في القمة التي احتضنها ملعب أليانز أرينا، مساء اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات.

 واستعادت ألمانيا توازنها في منافسات اليورو، بالتغلب على البرتغال (4-2)، لترفع رصيدها إلى 3 نقاط، في المركز الثاني بالمجموعة السادسة، بينما تجمد رصيد البرتغال عند 3 نقاط أيضًا، ولكن في المركز الثالث.

وسجل رباعية ألمانيا كل من روبن دياز ورافائيل جوريرو بالخطأ في مرماهما بالدقيقتين (35 و39)، كاي هافيرتز (51) وروبن جوسينس (60)، بينما سجل هدفي البرتغال كريستيانو رونالدو (15) ودييجو جوتا (67.

وسجل رونالدو الهدف الأول للنجم البرتغالي في شباك المنتخب الألماني التي كانت عصية عليه في مسيرته المظفرة بالأرقام القياسية، والثالث في البطولة القارية الحالية ليتساوى في صدارة ترتيب الهدافين مع باتريك تشيك نجم المنتخب التشيكي.

كما عزز رونالدو رقمه القياسي كهداف تاريخي لبطولات أمم أوروبا بوصوله إلى الهدف 12، سجلها خلال مشاركته في 4 بطولات سابقة والبطولة الحالية.

كما أصبح رونالدو أول لاعب في تاريخ أمم أوروبا يسجل 3 أهداف أو أكثر في 3 نسخ من البطولة (2012، 2016، 2020).

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق