اليوم السبت 31 يوليو 2021م
الاحتلال يعتقل شابا من جنينالكوفية بيان شديد اللهجة بشأن إطلاق النار احتفالا بنتائج الثانوية العامةالكوفية بعد تحذير الفصائل.. الاحتلال يقر تسهيلات محدودة لقطاع غزةالكوفية إحباط هجوم بطائرة مسيرة على سفينة سعوديةالكوفية خاص بالفيديو|| حوار الليلة: مشروع سياسي لرفع الحصار.. وتسهيلات الاحتلال لا تكفيالكوفية المشهراوي: تشكيل حزب جديد "أضغاث أحلام لدى البعض"الكوفية الكونغرس يصادق على تقديم مساعدات عسكرية بـ3.3 مليار دولار لإسرائيل سنوياالكوفية مصرع فلسطيني بحادث سير في هنغارياالكوفية لبنان: الجيش يواصل عمليات إخماد الحرائق بمشاركة الأهاليالكوفية الإمارات: تطعيم أكثر من 62 ألف مواطن ضد كورونا خلال 24 ساعةالكوفية هجوم مسلح على مقر الأمم المتحدة في أفغانستانالكوفية الاحتلال يقمع مسيرة إسناد الأسرى المضربين في سلفيتالكوفية اعتقال البرلماني التونسي ياسين العياريالكوفية الأردن: 10 وفيات و760 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية عشرات الاختناقات خلال مسيرة كفر قدومالكوفية فدا: إلغاء المادة 22 من مدونة السلوك تكريس لنظام الدولة البوليسيةالكوفية عشرات الإصابات بالرصاص المعدني والاختناق خلال مسيرة بيت دجنالكوفية قتيلان في استهداف سفينة إسرائيلية قبالة سواحل عمانالكوفية هل يذهب الفلسطينيون إلى خط مباشر مع الإسرائيليين؟الكوفية بيغاسيوسالكوفية

 اليوم.. جلسة محاكمة الأسير الشيخ خضر عدنان المضرب عن الطعام منذ 22 يوما

10:10 - 20 يونيو - 2021
الكوفية:

متابعات: من المقرر أن تعقد ما تسمى بمحكمة الاحتلال، اليوم الأحد، 20 حزيران، جلسة محاكمة الأسير الشيخ خضر عدنان، للبت في قضيته إما تثبيت الاعتقال الإداري لمدة شهر أو اتهامه بعدد من القضايا.
وقالت زوجة الأسير عدنان، أم عبد الرحمن، إن "زوجها لا يزال مضربًا عن الطعام لليوم الـ 22 على التوالي، وسيواصل اضرابه المفتوح حتى تحقيق الحرية والنصر".
وأشارت، إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يعلم جيدًا أن الشيخ خضر، لن ينهي إضرابه عن الطعام مهما صدر بحقه أي قرار حتى يحقق الحرية والنصر.
واعتقل الأسير الشيخ القائد خضر عدنان بتاريخ 29 مايو/ أيار الماضي، وهو أسير سابق اعتقل 12 مرة، وهذا الإضراب الخامس الذي يخوضه خلال سنوات أسره، منهم أربعة إضرابات نفذها رفضًا لاعتقال الإداري، وتمكن خلالها من تحقيق حريته.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق