اليوم السبت 27 إبريل 2024م
عاجل
  • الأمم المتحدة: حوالي 37 مليون طن من الأنقاض في قطاع غزة وإزالتها قد تستغرق 14 عاماً
  • 3 شهداء في قصف إسرائيلي استهدف مجموعة مواطنين بالقرب من وادي غزة شمال مخيم النصيرات
  • الصحة: سكان قطاع غزة يشربون مياها غير آمنة ولا يمكن فحص مياه الشرب أو معالجتها
  • الهلال الأحمر: الاحتلال يتعمد استهداف فرق الإنقاذ والإسعاف أثناء عملها الميداني
  • مراسلنا: عدد من الشهداء في قصف مدفعي على خان يونس
  • مراسلنا: شهيد في استهداف خيم النازحين في شرق رفح
حماس.. أزمة مكان أم خيارات؟الكوفية الأمم المتحدة: حوالي 37 مليون طن من الأنقاض في قطاع غزة وإزالتها قد تستغرق 14 عاماًالكوفية غالبية إسرائيلية تطالب باستقالة قادة الجيش والمخابراتالكوفية 3 شهداء في قصف إسرائيلي استهدف مجموعة مواطنين بالقرب من وادي غزة شمال مخيم النصيراتالكوفية الصحة: جميع مواطني قطاع غزة يشربون مياه غير آمنة وتعرض حياتهم للخطرالكوفية حماس تحذر من إيجاد بديل للإشراف على «أونروا»الكوفية البحرين: موقفنا ثابت من دعم القضية الفلسطينية ولا بديل عن حل الدولتينالكوفية الصحة: سكان قطاع غزة يشربون مياها غير آمنة ولا يمكن فحص مياه الشرب أو معالجتهاالكوفية الهلال الأحمر: الاحتلال يتعمد استهداف فرق الإنقاذ والإسعاف أثناء عملها الميدانيالكوفية لابيد مطالبا نتنياهو بالاستقالة: الجيش لم يعد لديه ما يكفي من الجنودالكوفية مراسلنا: عدد من الشهداء في قصف مدفعي على خان يونسالكوفية مراسلنا: شهيد في استهداف خيم النازحين في شرق رفحالكوفية وزير الخارجية الأردني: الكارثة الإنسانية في قطاع غزة تتفاقم دون حلول واضحة المعالمالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 204 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية جيش الاحتلال دمر نادي الشجاعية وطمس ذاكرة البوابة الشرقية لغزةالكوفية الصحة: 491 شهيدًا بالضفة منذ بدء حرب غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 32 شهيدا و69 مصاباالكوفية الصحة : ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 34388 شهيدا و77437 مصاباالكوفية كيف يساند الفلسطينيون حراك طلاب أميركا وأوروبا الشبابالكوفية الصحة : 32 شهيدًا و69 جريحًا جراء العدوان على قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضيةالكوفية

بالخطوات: تثبيت المكياج في نهار الصيف

14:14 - 12 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: تعانى الكثير من النساء في فصل الصيف، من سرعة تلطخ المكياج وعدم ثباته بسبب التعرق الشديد مما يجعلها تشعر بالانزعاج طيلة اليوم.
لتجنب ذلك.. إليكم  الخطوات لمكياج النهار خلال الصيف:

ترطيب البشرة

يجب البدء بترطيب البشرة، ولكن في الصيف من الضروري استخدام مرطب خالي من الزيوت، حتى لا يجعل الوجه دهني طوال اليوم، خاصة مع ارتفاع درجة الحرارة.

طبقة كريم واقي من الشمس

وبعد وضع المرطب، يجب وضع طبقة كريم واقي من أشعة الشمس، مع إعادة وضع كريم واقي من الشمس كل ساعتين.

برايمر مكياج

وبعد الخطوات السابقة، يجب وضع برايمر، حيث يساعد في تثبيت المكياج وتهيئة البشرة للمكياج من خلال تنعيم التجاعيد وطمس العيوب .

البودرة البرونزية

ينصح بوضع بعض من البودرة البرونزية على العينين، والتي تجعلها تبدو أكثر إشراقًا، كما ينصح بوضعها على الجبهة وعظام الوجنتين والذقن والأنف، ويمكن وضع القليل من البودرة على الرقبة خاصة إذا كان الشعر قصيرًا.

تجنب كريم الأساس

ينصح بتجنب وضع كريم الأساس أو أي شيء يجعل البشرة تبدو أكثر لمعانًا وتعرقًا في صباح اليوم.

ظلال العيون

وللحفاظ على ظلال العيون طوال الوقت، يجب تجنب وضع كريم العين على الجفون، واستبداله بالبرايمر، مما يقلل من تجعد المكياج على العين، ويجعله يدوم لفترة طويلة، أو وضع ظلال عيون بودرة فوق كريم العين، ثم وضع كحل أو محدد العيون الكريمي، ثم استخدام فرشاة صغيرة بزاوية للضغط على الظل الداكن فوق البطانة لتثبيته لفترة أطول.

أحمر الخدود

ينصح بوضع بقعة بلاشر بودرة، ثم مزجه مع لمسة من أحمر الخدود الكريمي على الخدين، ثم وضع بودرة تثبيت خفيفة وشفافة على الخدين.

ألوان زاهية

ينصح باستخدام ألوان زاهية أكثر حيوية والتي تساعد على إضاءة الوجه، في فصل الصيف.

طلاء الشفاه

يجب إضافة مرطب شفاه للترطيب، قبل تطبيق طلاء الشفاه مع وضع ظلال وردية أو خوخيه للحصول على مظهر صيفي تقليدي، أو استخدم ألوان اليوسفي والعنب للحصول على إطلالة أكثر جرأة.

مستحضرات ضد الماء

توجد مستحضرات تجميلية مقاومة للماء، والتي تثبت طوال الوقت حتى مع التعرق، مثل الماسكارا مقاومة للماء والآيلاينر المقاوم للماء.

رذاذ التثبيت

وبعد الانتهاء من الخطوات السابق ذكرها، يجب وضع بخاخ تثبيت المكياج للحصول على مكياج ثابت طوال اليوم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق