اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر 2021م
انطلاق الدورة 76 للجمعية العامة.. ومطالبات بتفعيل قرارات الشرعية تجاه فلسطينالكوفية مقتل شاب بجريمة إطلاق نار في الداخل المحتلالكوفية بالصور|| الجالية الفلسطينية في بلجيكا تنظم وقفة دعما وإسنادا للأسرىالكوفية أبو مذكور: الاتصالات مُتواصلة مع الجانب السعودي لإتمام الترتيبات لسفر المعتمرينالكوفية الإفراج عن الأسير غيث من سجون الاحتلالالكوفية "فدا" يدعو حماس للموافقة على إجراء الانتخابات المحلية في غزةالكوفية عضو كنيست حرض على قتل أسرى نفق الحريةالكوفية تأجيل إعادة اعمار البنية التحتية في غزة ينذر بكارثة بيئيةالكوفية نادي الأسير: إدارة سجن عوفر تطلب مهلة للرد على مطالبهمالكوفية تأجيل التصويت على تشكيلة الحكومة اللبنانيةالكوفية عضو كنيست: خطة تصعيدية لإسناد الأسرى داخل معتقلات الاحتلالالكوفية فلسطين تشارك بـ3 لاعبين في بطولة آسيا لكرة الطاولةالكوفية الاحتلال يستهدف المزارعين ورعاة الأغنام شرق خانيونسالكوفية خاص بالصور والفيديو|| "زرقشات".. فتاة غزية تصنع منتجات صديقة للبيئة من مخلفات المناجرالكوفية الشرطة بغزة تٌصدر تعليمات للأجهزة الأمنية حول إجراءات كوروناالكوفية تدهور الحالة الصحية للأسير أبو هواش المضرب عن الطعامالكوفية الجزائر: الدرك الوطني يسجن 47 مشتبها بالتورط في حرائق الغاباتالكوفية "التجمع الطبي" يستنكر الاعتداءات على الطواقم الطبية في مستشفيات غزةالكوفية إجراءات أمنية جديدة بحق الأسرى في سجن جلبوعالكوفية محامي الأسير كممجي: محاكمة أيهم كانت صوريةالكوفية

قتيلان في استهداف سفينة إسرائيلية قبالة سواحل عمان

17:17 - 30 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: ذكرت قناة كان العبرية، اليوم الجمعة، أن شخصين قتلا في الهجوم على السفينة المملوكة لإسرائيل قبالة سواحل عمان.

وكانت وزارة الدفاع البريطانية، ذكرت في وقت سابق من اليوم بأن سفينة تجارية إسرائيلية في بحر العرب قبالة سواحل سلطنة عُمان تعرضت لاستهداف، والتحقيق جارٍ حتى اللحظة.

وبحسب القناة 13 العبرية، فإن السفينة التجارية الإسرائيلية مملوكة لرجل الأعمال الإسرائيلي إيال عوفر، لكن أصحابها شركة يابانية، واصفةً الحادثة بأنها خطيرة.

وأضافت أن إسرائيل لم تؤكد حتى الآن صحة التقرير الذي ينشر في خضم التوترات المتزايدة بين إسرائيل وإيران.

وأشارت القناة إلى أنه في الأشهر الأخيرة، استخدمت عدة سفن إسرائيلية أهدافًا لشن هجمات، ووجه مسؤولون في إسرائيل أصابع الاتهام إلى إيران.

ولفتت إلى أن إيران لم ترد حتى الآن على تقارير عن الهجوم، موضحةً أن وزارة الدفاع البريطانية قالت: "هذا ليس عملاً مقرصنًا".

من جانبها، أكدت شركة الشحن المملوكة لرجل الأعمال الإسرائيلي إيال عوفر أنها سفينة يابانية تديرها: "يمكننا أن نؤكد أنه كان هناك اشتباه في حادث قرصنة على متن الناقلة M / T Mercer Street. نحن على اتصال بالسلطات البحرية في المملكة المتحدة وستقدم المعلومات لاحقًا".

وبحسب المعلومات، فإن الحادث وقع مساء أمس الخميس شمال شرق جزيرة المسيرة في سلطنة عمان على بعد 300 كيلومتر من مسقط عاصمة عمان.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق